الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

kwantlen university او Vancouver Island

kwantlen university او Vancouver Island

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوز ولاكن
    عزوز ولاكن

مبتعث مجتهد Senior Member

عزوز ولاكن الولايات المتحدة الأمريكية

عزوز ولاكن , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى non , بجامعة queen
    • queen
    • non
    • ذكر
    • SF, SF
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 2nd, 2010, 11:39 PM

السلام عليكم

انا عندي قبولين من جامعتين وحده جابها لي خويي ووحده مكتب طيعا انا تحسفت يوم رحت للمكتب ودريت ان خويي راح يجيب لي قبول بس وش اسوي
    يا اني اروح لحقت خويي kwantlen قسم اداره اعمال اداره بشريه والغي حقت المكتب واخذ فلوسي واعطيها خويي
    او فاكوفر ايلاند علوم حاسب واعطي خويي فلوس واروح للمكتب

انا ابسأل عن قوه الجامعه . . اجواء المنطقه ... افضل قسم ...
  2. نفس حالتك عندي قبولين من كل الجامعتين، وبنفس التخصص
    عموما انت لسه تحتاج لغه؟ او اختبرت توفل\IELTS ؟

كل الجامعتين سابقا كانوا كليات،، وكوانلين قبل سنه صارت جامعة، وبخصوص تخصص موارد بشريه لما دخلت على جامعة UBC لقيت موظفة موارد بشريه خريجه هالجامعة، فلاتشيل هم كلهم حلوين
    انا استخرت وتوكلت على الله واخترت kwantlen نظرا لكثره الفروع ويمديني اتنقل من حي لحي ورخص السكن في surrey تقريبا نفس اسعار نانايمو

الله يوفقنا وياك يارب
    7 "
  3. نفس حالتك عندي قبولين من كل الجامعتين، وبنفس التخصص
    عموما انت لسه تحتاج لغه؟ او اختبرت توفل\IELTS ؟

كل الجامعتين سابقا كانوا كليات،، وكوانلين قبل سنه صارت جامعة، وبخصوص تخصص موارد بشريه لما دخلت على جامعة UBC لقيت موظفة موارد بشريه خريجه هالجامعة، فلاتشيل هم كلهم حلوين
    انا استخرت وتوكلت على الله واخترت kwantlen نظرا لكثره الفروع ويمديني اتنقل من حي لحي ورخص السكن في surrey تقريبا نفس اسعار نانايمو

الله يوفقنا وياك يارب
    شكلي بسوي مثلك اجل احجز لي كرسي جنبك
    7 "
  4. اصلان ما فيه شي عندهم اسمه بكلريوس من السنه الاول لزم تدرس دبلوم سنتين بعدين اذا جبت المعدل تقدر تكمل اما اذ ما جبت المعدل تتخرج ومعاك دبلوم بعدين تقدر تقدم على اي جامعه في كندا ولكن في الاعتبار الجامعه الي تبي تقدم عليها بعد ما تخلص الدبلوم هي الي تقدر تحدد كم ماده يمكن تحسبلك من الدبلوم والله يعينك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.