الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معهد نيو كاليدونيا في برنس جورج...

مساعدة معهد نيو كاليدونيا في برنس جورج...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية qsc
    qsc

مبتعث مجتهد Senior Member

qsc كندا

qsc , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة !!!!!!!
    • !!!!!!!
    • تسويق
    • ذكر
    • !!!!!!!, !!!!!!
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 5th, 2010, 11:54 PM

السلام عليكم ....

أنا إن شاء الله راح أدرس لغه في معهد كلية نيو كاليدونيا في برنس جورج ,,, وبعده مباشره راح ألتحق بجامعة unbc ..!!

فسؤالي هو /

كم مدة دراسة اللغه في المعهد التابع لكلية نيوكاليدونيا ؟؟ وكم سيمستر ؟

ثانياً / إذا كنت راح أدرس لغه في نيو كاليدونيا وبعد إجتيازي للغه ( إن شاء الله ) راح أكون في جامعة unbc ..هل راح أواجه مشكله في الإلحاق خلال دراستي للغه ؟ ...

شكراً
  2. اخوووي انا معااك ان شالله في نفس المعهد والجاامعه ... وعلى حسب المعلوماات الي حصلتهاااا ان باذن الله راااح تلتحق وانت في المعهد مو شرط تخلص اللغه كااامله ... واعرف واحد من الشباااااب ثقه الان مووجود فيهااا يقووول اذا وصلت المستوى الخاامس وتحسنت اللغه عندك تدخل الجامعه ..
    ومن ناحيت الاتحااااق احسب على ثلاث اشهووور لين ست اشهور وانت على حسااابك باذن الله تلتحق ... وفيه كثرين متووجدين اعرفهم شخصين في كنداااا مااطوولووو في الاتحاااق الي اخذ شهر والي ثلاااث وان اشاالله ...
    بس سؤال متى تبدا دراااستك ....؟
    والله يووفقك ويسر امرك والجميع ....
    7 "
  3. 1- هذي كلية وليست معهد
    2-unbc ماتقبلك الا بعد ماتنتهي من اللغه و15 ساعه معاها بمعدل اثنين ونص من اربعه
    3- الكلية غير معتمدة في الملحقية
    4- كل الطلاب اللي في الكلية وبدون استثناء وانا منهم اعرفهم واحد واحد لم يلتحقوا الا بعد توفيق الله ثم الواسطه وانا مسؤل عن كلامي
    5- مدة دراسة اللغه اربعه سمسترات كل سمستر اربعه اشهر
    6- النجاح في الكلية 80% عشان تنجح
    7- السعوديين في اللغة تجاوزوا 70% لان كل مستوى فيه كلاسين وكل كلاس لايقل عن 70 الى 80 % سعوديين
    8- لا احد يوهقك ويقلك ترى كل شي تمام كندا من اكبر دول العالم في المساحه وش الله حادك عالضيق
    9- خافوا الله ياللي تكتبون ولا توهقون اخوانكم حتى لو ماتعرفونهم قولوا الحقيقة
    10- اي سؤال انا حاضر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعفور
    1- هذي كلية وليست معهد
    2-unbc ماتقبلك الا بعد ماتنتهي من اللغه و15 ساعه معاها بمعدل اثنين ونص من اربعه
    3- الكلية غير معتمدة في الملحقية
    4- كل الطلاب اللي في الكلية وبدون استثناء وانا منهم اعرفهم واحد واحد لم يلتحقوا الا بعد توفيق الله ثم الواسطه وانا مسؤل عن كلامي
    5- مدة دراسة اللغه اربعه سمسترات كل سمستر اربعه اشهر
    6- النجاح في الكلية 80% عشان تنجح
    7- السعوديين في اللغة تجاوزوا 70% لان كل مستوى فيه كلاسين وكل كلاس لايقل عن 70 الى 80 % سعوديين
    8- لا احد يوهقك ويقلك ترى كل شي تمام كندا من اكبر دول العالم في المساحه وش الله حادك عالضيق
    9- خافوا الله ياللي تكتبون ولا توهقون اخوانكم حتى لو ماتعرفونهم قولوا الحقيقة
    10- اي سؤال انا حاضر
    تذكر المعرض الدولي للتعليم العالي قبل كم اسبووع ... حصلت المسئول عن الجامعه في المعرض
    انا شخصين ساائله ونفس الكلااام المستو الخاامس تدخل الجامعه بس تكوون عديت عدة اختباارت ..اما بنسبه للجامعه هي معتمده ام لا انا متصل على الملحاقيه وسائل عنهاا معتمده عندهم ...وتتاكد من موقع الوزاره
    وتحصل فووق الموااضيع المثبته تفصيله عن الجامعه والمدينه .. وهذا من للسان اخوووي زيااد الي كااتب الموووضوووع وهو والله ماقصر معي اتصلت عليه واعطااني نبذه عنهااا ..
    ومشكوور على ردوودك حلوه
    7 "
  5. يااخ wooow الله يهديك ان شاء الله

حنا هنا نتكلم عن كلية نيو كاليدونيا يعني الجامعه مالها دخل في موضوعنا ابدا ابدا ابدا

الجامعهunbc فيها معهد اذا انهيت المستوى الخامس في اللغة عندهم تدخل الجامعه هذا كلام صحيح ولا غبار عليه

لكن الاختلاف هنا في كلية نيو كاليدونيا اذا انهيت اللغه فيها هل تقبلك الجامعه ؟؟؟
    الاجابة لا .
    لانه الاخ qsc الله يوفقه عنده قبول كلية نيو كاليدونيا وهذي الكلية مافيها بكالوريس

لكن تعطيك كورسات توصلك للجامعه

اذا قرأ الاخqsc قبول unbc اللي عنده يجد انه القبول فيه
    شروط1- انه ينهي برنامج esl في الكلية
    2- ينهي اقل شي كورسات بمايعادل 15 تقريبا بمعدل اثنين ونص من اربعه
    بعد كل هذا يقدر يروح لللجامعه

بتقول وين المشكلة انا اقولك وينها ؟؟؟
    المشكلة انه الملحقية تبغى قبول الجامعه مشروط باللغة فقط والقبول اللي عندك الملحقية ترفضه

وبناءا علية فالملحقية تقول روح ادرس من الا ساس في معهد الجامعه وهذا الشي اللي اكثر الشباب

هنا مو راضين يقتنعون فيه ادرس في معهد الجامعه عشان ماتخبص على نفسك اذا تبغى تقبل نصيحتي

هذي اهلا وسهلا اذا تبغى تجي هنا وتجلس تلعن المكتب زي الشباب ماقاعدين يسوو هنا
    رجاء لا احد يلخبط انا اتكلم عن كلية نيو كاليدونيا وليست جامعة شمال برتش كولمبيا

ياجماعه حرام اللي قاعد يصير لازم تفتحوا عقولكم شوي تكفون لاتورطون زي ماورطنا
    للمرة الثانية كندا حلوة وكبيرة فيها 95 جامعة معتمدة لاتحشرون انفسكم في مكان راحت فايدة خلاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.