الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب فانكوفر اللي بداية دراستهم 1/3

تجمع طلاب فانكوفر اللي بداية دراستهم 1/3

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طارق الشمري
    طارق الشمري

مبتعث مستجد Freshman Member

طارق الشمري كندا

طارق الشمري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة حائل
    • جامعة حائل
    • رياضيات
    • ذكر
    • فانكوفر, الداون تاون
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

February 11th, 2010, 01:13 AM

شباب نبي نكوووون تجمع للطلاب اللي بــ فانكوفر وبداية دراستهم في 1/3/2010م
    علشااان نتفق على الخطوط وموعد الرحلة ونتسااعد مع بعض
    قال صلى اللع عليه وسلم (المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعض)

مع تحيات أخووكم طارق الصالح >> موعد الدراسة 1/3 >>فانكوفر>>معهد فانكوفر انجلش سنتر>>بأنتظار الفيزة>>دعواتكم!!!
  2. الله يوفق جميع المبتعثين و يسهل أمورهم ويرجعوا بلدهم بأعلى الشهادات لكن بصراحة أنا محتارة في البعض يمدح فانكوفر والبعض يخوفنا منها حتى صار عندنا تذبذب ما صرنا نعرف نقدم عليها أو نحجم فإيش رايكم ؟
    7 "
  3. بنت زاد خذي النصيحه من اخوك اكلهاا قبلك

اول شئ الي يبي يتعلم يتعلم لو انه في بنقلادش بس مجتمع فانكوفر مجتمع لايميل للدراسه نهائياً ترفيهي درجه اولى والعرب هناا كثيررر بعدد لايوصف يفوق التخيل

انا قلتهاا قبلك وتسرعت وانا اكلمك اللحين من فانكوفر.. مجتمع الشرق اسويين حيث الغالبيه هناا من الصين والفلبين واليابان

لاكن نصيحه لوجهه الله اذا في يديكم تغيير الوجهه غيروا من الان انا بكمل هالشهر بس لاني دافع حق المعهد وبغير بااذن واحد احد

والي مو مصدق يجي ويشووف بعينه
    7 "
  4. في السعوديه نقول دخنتها ولا هبوب شمالها

في كندا نقول هبوب شمالها ولا دفاهاا..

اعتقد الشخص جاي يتعلم ماجاء يدور الدفئ:> بس لامانع من ذالك وصدقيني انا كنت اقول مثلك واخترت فانكوفر على اساس الدفئ ووالله ندمت اشد ندم على قدومي الى هاذي المدينه الفاشله ..... مدينه سيااااااااااااااااااحيه فقط لاتهئ للدراسه نهائياً

وصدقيني اذا في راسك دراسه بااذن واحد احد راح تتوفقين في اي مكان بس اتكلي على الله واختاري المعهد المناسب وراح يتذكر كلامي كل من جاء الى فانكوفر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.