الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ترحبون بوجودي في فانكوفر؟

هل ترحبون بوجودي في فانكوفر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت زاد الركب
    بنت زاد الركب

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت زاد الركب المملكة المتحدة

بنت زاد الركب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماجستير , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • ماجستير
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 12th, 2010, 09:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحبا بأهل فانكوفر جميعا ونفعكم ونفع بكم وخفف غربتكم
    الحقيقة انني تصفحت مواقع عديدة على الشبكة العنكبوتية تتحدث عن فانكوفر
    حتى تملكني حبها فأصبحت أفكر بجدية في الابتعاث من جهة عملي اليها لاكمال الماجستير فهل هو خيار جيد ؟خاصة ان معي اطفال صغار
    وأيهما أفضل بريتش كولومبيا أم فكتوريا من ناحية المعيشة والجامعة أفيدوني فما أحوجني لنصيحة اخوية صادقة
    وهل أجد من يساعدني في ايجاد القبول من أهل الشيم و يقيني أنكم كذلك وساكون في انتظار ردكم بفارغ الصبر بارك الله لكم فيما آتاكم
  2. فانكوفر مش بطاله وماحد يروحها ومايحبها عيبها الوحيد لو كنتي من الي رايحه عشان تبي تكوني علاقات مع الشعب الكندي فهو قلبل اكثرهم مجنسين صينين او تلاقي الطلاب السعوديين بس لو تبي تروحي مدينه حلوه والمعيشه فيها حلوه وشعبها حلو ففانكوفر مدينه مناسبه

وكجامعه برتش كولمبيا مستواها اعلى من فكتوريا بكثير وهذا يخليها اصعب في الدراسه وقبولها اصعب
    7 "
  3. اهلا وسهلا فيك في فانكوفر
    اولا بالنسبه لفانكوفر فهي تعتبر غاليه ولكن مو الغلاء الفاحش . يعني الحمد لله انا عندي طفلين والمكافأة بتكفيني و عايشه كويس و بشتري و بتمشى و اسافر الوضع جدا جيد بس ان الواحد يرتب نفسوا بالعربي الأسراف حقنا الي في السعوديه خففنا شويه و مشينا حالنا. بس لو قارنتي فانكوفر بباقي المدن الصغيره حتلاقي ان فانكوفر جدا غاليه على سبيل الثال ايجار الشقه العاديه هنا 1400 دولار بينما في البلدان التانيه من اقل من 800
    ثانيا:انا ما اقفلها في وجهك لاكن عموما الجامعات الي في ولاية بريتش كولومبيا تعتبر طلباتها صعبه انا شخصيا معدلي الجامعي 4من 5 و هو يعتبر معدل جيد للكندين و عندي خبرة عمل جيده و عندي الأيلتس و لم اقبل في جامعة بريتش كلومبيا
    فيعتمد على جودة المستندات الي حتقدميها و معدلك و درجة الأنجليزي وبصراحه لازم تكون جدا عاليه
    7 "
  4. فانكوفر مدينة جميلة لكنها غالية بحكم انها سياحية بالاضافة انه الاولمبيات 2010 فيها >> سبب زيادة في الضرايب والاسعار ارتفعت اكثر من اول بكتير ،،
    المدينة مليانة سعوديين وكمان صينيين ،، جوها مناسب جدا مافيه البرد القارس اللي في بقية مدن كندا

يعني انتي شوفي الانسب هل تفضلي الجو الكويس عشان الاطفال مقابل غلاء المعيشة او العكس ؟

بشكل عام جامعة برتش كولومبيا من اقوى الجامعات على مستوى العالم وقبولها صعب خصوصا للماجستير الا في حال جبتي درجات عالية في اللغة + اختبار GRE

فكتوريا مدينة قريبة من فانكوفر ، جميلة ،، لكن ما اقدر افيدك بتفاصيلها لاني ماعشت فيها ، لكن انا في فانكوفر

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.