الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال آلى طلاب فانكوفر....؟

استفسار سؤال آلى طلاب فانكوفر....؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f0072
    f0072

مبتعث جديد New Member

f0072 كندا

f0072 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة VANCOUVER ISALND UNIVERSITY
    • VANCOUVER ISALND UNIVERSITY
    • محاسبة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 15th, 2010, 01:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيف حالكم أن شآء الله بخير...!!

انا قصتي تبدأ اني درست سنة لغة على حسابي وقدمت على فيزا..مدة الفيزا سنة وبعدين نتسحب..

خلصت السنة وقدمت على الملحقية وطلع قرار الالحاق....وحصلت لي ظروف ورجعت السعودية...والحين انا صار لي ثلاث شهور بالسعودية...

السوال الاول: هل انلغى قرار الابتعاث ولا لا؟؟
  2. الله يعينك على ظروفك ياخوي وان شا الله ان امورك متيسره .. لكن خذها مني اذا مافيه تاريخ انتهاء او تاريخ محدد للمغادره في بعثتك مالك الا الجهات المختصه .. وصدقني اتصال واحد رايح يحفظ لك الوقت والجهد لانك رايح تلاقي اجوبه مختلفه .. وان كان فيه شي اقدر اساعدك فيه شخصيا امرني

اخوك .. طلال
    7 "
  3. الله يعطيك ألف الف عافية على الرد السريع اخوي طلال

عندي سؤالين
    الاول:انا الحين انتهت فيزتي الي على حسابي الخاص لو رحت للوزارة وطلبت منهم الضمان المالي عشان استخرج فيزا على حساب الدوله يعطوني ولا لا؟؟
    الثاني:وش الاوراق المطلوبة عشان يعطوني الضمان المالي؟؟؟
    7 "
  4. الله يعطيك ألف الف عافية على الرد السريع اخوي طلال
    تستاهل وانا اخوك .. الله يعافيك
    انا الحين انتهت فيزتي الي على حسابي الخاص لو رحت للوزارة وطلبت منهم الضمان المالي عشان استخرج فيزا على حساب الدوله يعطوني ولا لا؟؟
    بمجرد انك مبتعث رايحين يعطونك لانه لازم تضيف الضمان مع اوراقك الباقيه للسفاره الكنديه عند طلب الفيزا.
    وش الاوراق المطلوبة عشان يعطوني الضمان المالي؟؟؟
    قرار الابتعاث + اثباتات الهويه .. واي شي يخص البعثه خلك حريص وخذ كل الاوراق وانا اخوك .. من باب الاحتياط

قفله .. بس نصيحه صغيره اعتبرها من اخو لك .. امور البعثه حاول تسئل فيها الجهات المختصه بحكم ان اغلب الشباب تصير لهم قصص مختلفه .. فكلا بيقول اللي صار معه وممكن تلخبط اوراقك خصوصا لو بالملحقيه الكندي .. اغلب الردود على حسب مزاج الموظف.. ولو عندك الف سؤال اسدحهم وباذن الله تلاقي اللي يسرك.

اخوك .. طلال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.