الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالويك اند وفاضي استقبلنا بالمطاار بلييييييييز

بالويك اند وفاضي استقبلنا بالمطاار بلييييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفراشة الذهبية
    الفراشة الذهبية

مبتعث جديد New Member

الفراشة الذهبية كندا

الفراشة الذهبية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ؟؟؟؟؟ , بجامعة من جامعات الرياض
    • من جامعات الرياض
    • ؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • في علم الغيب, في علم الغيب
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

February 20th, 2010, 03:05 AM

الى اهالي فانكوفر اللي فااضي يوم الاحد العصر يراسلني على الخاص نبغاه يستقبلنا بالمطاار الله يعاافيه
    وكل شئ بحقه بس ودنا باهل البلد الله يجزاهم خير
  2. ودي القى واحد يقولكم تم .. ليتني بفانكوفر كان استقبلتكم بس يلا ان شاء الله احد من الموجودين يسوي خير

شطحه .. اذا كان زوجك ابو عادل فانا تكلمت معه وعطيته الفندق ماعليكم الا تاخذون تكسي وتعطونه العنوان يعني لو متخوفه من ناحية الانقلش لايهمك بس المهم لاتنسي تكتبي عنوان الفندق عشان تعطينه للتاكسي.

عموما لو تشوفي نفسك مهزوزه نوعا ما وخانتك الثقه علميني .. اقدر انزلك شرح مبسط لمسار الرحله وارسملك خطة اسبوع تقريبا من طلوعكم من المطار الى اول ايامكم في فانكوفر .. واعطيك اغلب الجمل اللي ممكن رايحه تستخدمينها بحكم المواقف اللي بتمري فيها باذن الله .. انتظر ردك اختي بس ياليت تعلميني انتي ام عادل او لا

اخوك .. طلال
    7 "
  3. الله يعين والله مثلك اختي حتى بالانجلش داج مدري كيف راح اتفاهم مع موظفين المطار

بس ان شاء الله الاخوان في فانكوفر ما يقصر ون وتحصلين احد يفزع ولا انسى طيب الذكر اخوي مستر1 طلال بصراحه رد على موضوعي وان شاء الله يحصل لي سكن
    7 "
  4. ولا انسى طيب الذكر اخوي مستر1 طلال بصراحه رد على موضوعي وان شاء الله يحصل لي سكن
    اشكرك على الاطراء .. صاحبة الموضوع كم اعه وتلاقيهم بالجو يالله ان توصلهم بالسلامه

وعقبالك يابطل ولاتشيل هم الانقلش ابعطيك جمل تحفظهم تمشي عمرك بالمطارات والفنادق.

اخوك.. طلال
    7 "

5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي بقولك شي حتى لو حصلتي لك احد ممتاز في الانقليزي ويستقبلك في المطار

ماراح اتشوفينه الا لمى اتخلصين كل الاجرائات وتطلعين جهة باب المطار

ومن بعدهاا بياخذكم وين بيوديكم بيوديكم السكن وهذا مايبيله شي

اكتبو العنوان اللي تبونه وروحو بالتكسي

والله يوفقكم انشالله واي خدمه انا موجود وحاضر
    7 "
  6. الحمد لله انا وصلت بالسلامه وكان معاي وصف الاوتيل بورقه واعطيته التاكسي وبالاخير انا اللي دليته
    انا مو قصدي مامعي لغه بالعكس الحمد لله بس كنت شاايله هم وعلى العمووم مرره مشكوورين وماااقصرتوا
    جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــا
    7 "
  7. الحمد لله انا وصلت بالسلامه وكان معاي وصف الاوتيل بورقه واعطيته التاكسي وبالاخير انا اللي دليته
    انا مو قصدي مامعي لغه بالعكس الحمد لله بس كنت شاايله هم وعلى العمووم مرره مشكوورين وماااقصرتوا
    جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــا
    الحمدالله على السلامه وان شاء الله ماتعبتو ؟

العفو ماسوينا الا الواجب

اخوك .. طلال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.