الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن كالجري

معلومات عن كالجري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mone07
    mone07

مبتعث مستجد Freshman Member

mone07 كندا

mone07 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادراة , بجامعة عزوز
    • عزوز
    • ادراة
    • أنثى
    • جدة, ..........
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 22nd, 2010, 01:36 AM

ابي معلومات عن كالجري
    يعني اول شي الفنادق اذا نزلت من المطار وش افضل الفنادق وكمان السعر مناسب
    واذا راسلت النادي السعودي اكيد راح يستقبلونا
    ومن ناحية السكن الافضل ابحث من هاللحين او اذا رحت
    الف مليون شكر .....
  2. يعني اول شي الفنادق اذا نزلت من المطار وش افضل الفنادق وكمان السعر مناسب
    نصيحتي لك ياطويل العمر اول ماتاخذ التاكسي تعطيه عنوان المعهد وتقوله ابي فندق قريب من هالعنوان عشان تتعود على المنطقه اللي انت بتدرس فيها .. طبعا قوله ابي اسعار معقوله .. عشان كمان الصباح تطلع على رجولك وتلف حول المعهد تدور لك بيت اضمن تشوفه بعيونك ويكون حول المعهد.
    واذا راسلت النادي السعودي اكيد راح يستقبلونا
    والله مادري .. اكثر اللي يجون يافاعل خير ياخذهم او تاكسي .. بس ماتسوى خذلك تكسي وريح بالك خصوصا مواعيد ربعك لك عليها

وبالنسبه للسكن رديت عليك بالاقتباس الاول

اخوك .. طلال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mone07
    canadian1boy
    يعطيك العافية اخوي ماقصرت الله يوفقك
    منار ...
    اية اختي انا بمعهد جيوس اذا ماعليك امر تساعديني
    الف مليون شكرا وترى فرحانة انو لقيت احد معي من البنات بكالجري
    الله يعينك على الازعاج
    حلو انا معاكي في نفس المعهد وحبدأ بإذن الله في 12 ابريل

الفنادق القريبة من المعهد ( من الاقرب الى الابعد ):

فندق ساندمان Sandman Hotel
    هدا الفندق قريب مرة من المعهد وعلى نفس الشارع .. سعر الليلة لغرفة بسريرين او سرير مزدوج بـ 115 دولار
    وتقدري تحجزي على الموقع من دحين الغرفة اللي تبغيها للتواريخ اللي تبغيها ببطاقة ماستر كارد او فيزا او اميركان اكسبرس

فندق رمادا Ramada Hotel
    قريب من المعهد الفرق بينهم تقريباً كم دقيقة مشي.. متوسط اسعار الغرف 112 دولار في الليلة لغرفة بسريرين
    ع الموقع تلاقي اسعار الغرف وانواعها وطبعاً تقدري تحجزي للتواريخ اللي تبغيها والغرفة اللي تبغيها ببطاقة ماستر كارد او فيزا او امريكان اكسبريس

فندق هوليدي إن Holiday Inn Express Hotel & Suites
    نفس الشي قريب ,, هو على نفس الشارع اللي فيه فندق رمادا بس اقرب منه بتكة بسيطة
    حلو الفندق والغرفة العادية standard room لشخصين بـ 176 دولار لليلة شامل الافطار
    ونفس الشي تقدري تحجزي ع الموقع

فندق فايف كالجري دوان تاون سويتز Calgary Downtown Suites ا5
    قريب من المعهد بس مو مرة .. ابعد من الفنادق التانية
    وهو عبارة عن اجنحة بس حلو واحتمال ننزل فيه احنا
    واسعاره حسب نوع الجناح اللي تبغيه .... بالنسبة لشخصين >>
    جناح بغرفة فيها سرير مزدوج و كمان سرير مزدوج في الصالة (او) جناح بغرفة فيها سريرين مزدوجة بـ 121 دولار الليلة
    جناح بغرفتين منفصلة كل وحدة بسرير مزدوج بـ 151 دولار لليلة
    وفي انواع غرف تانية وطبعاً تقدري تحجزي ع الموقع

في فنادق اكتر بس اللي حطيتها هي اقرب شي للمعهد

للعلم انا لسا ماني في كالجري ولكن من كثر البحث والفحص والتحميص والقراءة في المواقع الاجنبية عن المدينة والفنادق والدراسة
    والشوارع والمواصلات والاثاث والمحلات وكل شي لمدة طويلة سرت حافظتها وحافظة شوارعها P:
    7 "
  4. يابنات انا نفسي راسلت رئيس النادى
    وماقصر وعدنى بالخدمة

بنات انا كمان في جيوووس بس حجزت شقة في عمارة تبعد عن المعهد 10 دقايق بالمترو
    العمارة جديدة والشقة فيها غرفتين وحمامين وصاله ومطبخ موثث(فرن وثلاجة ومكرويف وغسالة صحون وغسالة)على ما اذكر
    ايجارها 1500
    والعمارة فيها حراسة 24 ساعة والدخول لها بكرتك الخاص وموقعها استراتيجى قريب منك كل شئ
    واغلب العوائل السعودية فيها
    اسم العمارة 77
    انا دراستى راح تكون فى 5 ابريل وراح اكون في كالجرى 21 مارس اذا تبونى اشفلكم فيها انا حاظر

معلومات العمارة الله يخلى وحدة من اللى تعرفت عليها هي ساكنه هناك لها سنه ورتنى الصور وجدا رائعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.