الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه في ادمنتون للي بيسافر تكفوون

شقه في ادمنتون للي بيسافر تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام باسل1
    ام باسل1

مبتعث مستجد Freshman Member

ام باسل1 كندا

ام باسل1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى موظفة , بجامعة لم احدد بعد
    • لم احدد بعد
    • موظفة
    • أنثى
    • ادمنتون, المملكه
    • كندا
    • Feb 2009
    المزيدl

February 24th, 2010, 10:43 PM

السلام عليكم

ياجماعه بلييييييز لاهل ادمنتون احنى جايين الاسبوع الجاي مالقينا شقه فلو تعرفون احد راح يسافر وحاب ياجر شقته

بليييز ساعدونا ودلونا عليه لانكم عارفين الفنادق واسعارها يارييت الاقي الي يساعدني او يدلني ايش نسوي لما نيجي

الله يجزاكم خير يارب الاقي رد شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام باسل1
    السلام عليكم

ياجماعه بلييييييز لاهل ادمنتون احنى جايين الاسبوع الجاي مالقينا شقه فلو تعرفون احد راح يسافر وحاب ياجر شقته

بليييز ساعدونا ودلونا عليه لانكم عارفين الفنادق واسعارها يارييت الاقي الي يساعدني او يدلني ايش نسوي لما نيجي

الله يجزاكم خير يارب الاقي رد شكرا
    وعليكم السلام أختي ..

توصلوا بالسلامة إن شاء الله ..
    بالنسبة للشقق أنصحك أنك ماتستعجلي وتأخذي شيء ماشفتيه على الطبيعة ..
    وزي ماتعرفي تختلف المتطلبات والمواصفات اللي يبغاها كل شخص .. والمنطقة اللي تنفع لك يمكن ماتنفع لغيرك ..
    متى تاريخ الوصول إن شاء الله ؟؟ وهل جاية لوحدك أو معاك عائلة وأطفال ؟؟ جاية لغة أول شيء أو على الجامعة على طول ؟؟ لأن كل شيء وله جواب مختلف ...
    أتمنى أسمع ردك عشان أقدر أساعدك ..
    والله يسهل أمور الجميع ..

أخوك
    عمدة أدمنتون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canadian1boy
    فيه شركة عماير جدا مشهوره في البرتا كلها .. ومليون بالميه تلاقي عندهم شقه فاضيه .. عموما هذا الرابط حقها :

http://www.bwalk.com/rental/edmonton/default.asp

اخوك .. طلال
    أخوي طلال ..

الشركة هذي من أسوأ الشركات في أدمنتون وغالبية سكان عمائرهم من الهنود الحمر والهمج (المعذرة على الكلمة لكن مافي أبلغ من هالوصف)..

صحيح أنها رخيصة لكن الواحد ماراح يرتاح فيها ..

وتقبل مداخلتي ..

أخوك
    عمدة أدمنتون
    7 "
  4. الشركة هذي من أسوأ الشركات في أدمنتون وغالبية سكان عمائرهم من الهنود الحمر والهمج (المعذرة على الكلمة لكن مافي أبلغ من هالوصف)..
    هلا اخوي عمده ..

والله ماعمري سكنت فيها بس اللي اعرفه انها شركه كبيره وقويه ولها عماير بكل مكان خصوصا ان الاخت تبي شي سريع وبالداون تاون وقريب للمعهد ..

شكرا اخوي على المعلومه

اخوك .. طلال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام باسل1
    هلا اخواني الله يجزاكم خير ماقصرتو
    استاذي عمده ادمنتو جايين يوم الاثنين الجاي باذن الله 29 فبراير جايه انا واخوي وراح ندرس لغه
    الله يسعد قلبك استنى ردك مشكور سلفاَ
    هلا أختي ..
    توصلوا بالسلامة ..
    أولا أنا أنصحك تسكني في فندق لمدة يومين أو ثلاثة أيام في الداون تاون حتى تحصلوا السكن المناسب ..
    ثانيا .. بالنسبة للسكن وحأخلي نفسي مكانك أي أني طالب لغة في المعهد .. حيكون عندي خيارين وهما ..
    أني أسكن في الداون تاون قريب من منطقة المعهد وفائدتها أنك حتروحي وترجعي بسرعة للمعهد ولكن هناك مشكلة الإزعاج في بعض الأحيان وعدم توفر كل الخدمات بجوارك بالإضافة إلى إرتفاع أجور السكن (مابين 1400 و 1700 للغرفتين) ..
    الخيار الثاني أني أسكن في منطقة CLAREVIEW جوار المترو مباشرة واللي حيأخذ تقريبا ربع ساعة حتى توصل للمحطة اللي بداخل مبنى المعهد .. طبعا كل الخدمات جنبك في هذه المنطقة وهادئة جدا وأسعارها مابين (1200 و 1400) لكن بعضهم مايحبذها لأنها بعيدة شويا على حسب إعتقادهم ..
    عموما تقدري تدخل هذا الموقع ..
    *Edmonton apartments for rent & condos rentals - Edmonton Classifieds at Kijiji
    وتكتبي DOWNTOWN أو CLAREVIEW وتشوفي الشقق المتوفرة عشان يكون عندك خلفية عن المنطقة قبل لا تجي وطبعا مو كل شيء موجود يعني أنه مناسب لك ..
    حايا أنا عندي إختبارات من يوم الجمعة إلى يوم الإثنين القادم لكن أقدر أقابل أخوك يوم الثلاثاء بعد 9 المساء أو يوم الأربعاء بأي وقت عشان أوضح له الصورة وإذا في شيء مناسب نشوفه .. وبالنسبة لك إذا تبغي أي خدمة فزوجتي موجودة وتقدري تتواصلي معاها لمن توصلوا بإذن الله ..
    وبالنسبة لبيانات الإتصال الخاصة بي موجودة على القروب في الفيس بوك وهذا الرابط
    http://www.facebook.com/group.php?gid=204058717539

والله يسهل أموركم ..

أخوك
    عمدة أدمنتون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.