الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من وصل فانكوفر

لكل من وصل فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموووخ عزي
    شموووخ عزي

مبتعث جديد New Member

شموووخ عزي كندا

شموووخ عزي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى جامعي , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعي
    • أنثى
    • جده, فانكوفر
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 6th, 2010, 04:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبتعثين فانكوفر اللي سافر منهم قريب حابه اسأله عن جهاز اللاب توب هل تفتش في المطار بالنسبه للبرامج المنسوخه مثل الماسنجر والمكيروسوفت اوفيس انا انزل برامجي من اقلاع سوفت هل تعتبر منسوخه وبالنسبه للتعريب يعتبر منسوخ ارجو من اللي سافر قريب يرد لي وشكرا جزيلاً
  2. اختي .. نفس كلام الشباب انا وعن طريق المانيا مجرد انك تطلعين اللابتوب من الشنطه وتدخلينه في جهاز الاشعه بس

لاكن بالنسبه لكلامك على اساس يكون عندك خلفيه للفايده المسانجر والسكايبي لايعتبرون من البرامج المنسوخه

لاكن الاوفيس على برامج الحمايه الشغاله بكراكات وسريالات من مواقع..

الاغاني الاجنبيه الافلام انتبهي انتبهي انتبهي ترى يناظرون الافلام قبل البرامج

ونصيحه نظفي جهازك قبل ماتجين من اي شئ منسوخ ونسخه الوندوز ياليت تكون مفعله واذا قالوا شئ عليها قولي مفرمته لي محل في المملكه ومااعتقد راح يصير لك شئ عليها لاكن الافلام انتبهي منها وخلي عليه برامج الماسنجر والسكاي

واذا جيتي هيناا حملي الي تبين

وزي ماقالوا الشباب انتهي من البرامج في السيديات والسيديات المنسوخه

وبالنسبه للوندوز الي موب اصلي على البرامج غرامه لاتقل عن 5000 دولار كندي
    7 "
  3. انا توني جاي فانكوفر قبل ثلاث ايام كنت خايف من انهم يفتشون جهازي يوم ان دوري وصل للجوازات شفتهم مكلبشين واحد ويمشون معاه قلت الله يستر لايسحبوني وراه كرهت اني ماحملت النسخه في الاخير مافتشو الحمدلله ربي ستر بس قسم بالله ياليتني مركب الاصلي الويندز لانه جاني شي مايعلم فيه الا الله جاني خوف يسوى الويندز ومايكروسفت براسه كنت حاس لو يعطونا فرصه خمس دقايق ثم يرجعون يفتشون والله العظيم لااكسر جهازي انا مافتشو الجهاز الحمدلله بس نصيحه غيريها الاصلي بـ 500 ريال من السعوديه ويندز سفن ابرك لك لايسحبون فيك ماعندهم كان ولد ولا بنت يسحبون بك تسحيب غرامه وسجن وصدقيني لو ارجع السعوديه وبعدها ارد الى فانكوفر راح احط نسخه اصليه لاتغامرين على شي مايسوى

بالنسبه لمطار هيثرو بلندن قالو معاك كريمات بالشنطه قلت ايه وهي عندهم طلعوها اي شي اكثر من 100 غرام يشيلونه شالو مني شامبو وووالخ يعني خذي اشياء صغيرره من اصغر حجم وطالعي كم هو غرام
    ثانيا : بالنسبه للاخوان اللي يقولون توكلي على الله الحمدلله متكلين على الله بس ياخوي مايسوى اغامر على شي تافه وراح يكون جزاه غرامه وسجن ليش لو يجي اخوي اللحين من السعوديه والله العظيم ماخليه يتحرك الا ويحط نسخه اصليه الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح ركبي النسخه الاصليه وارتاحي لاتفكرين يوم ان التفتيش يجي وتشوفين الزحمه واللي مسحبين فيه وربي يجيك اللي يسوى الجهاز نصيحه ركبيه وارتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااحي سواء فتشوه ولا مافتشووه انتي الكسبانه ويندز الاصلي لامشاكل ولا فايروسات ولا شي ومنها ترتاحين لا مغامره على شي مايسوى ولا غرامه ولا سجن

أتمنى لك التوفيق
    تحياتي لك
    7 "
  4. اختى مرحبا بك في كندا انا واصل لي اسبوعين وهذا الثالث تقريبا انا في مطار تورنتو اخذوالابتب ودخلوه جهاز اهم شي يقلون لي الوندز اصلي والله اعلم بعدين ترينها ماتكلف تقريبا 300ريال الوندز مع الانتي فايرس اتمنى وصولك بالسلامه ولاتكثرين ملابس برد الوقت الحالي ترينا مقبلين على دفى وعلوم زينه
    اخوك الواصل في كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.