الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى جميع القادمين لبريتش كولومبيا وخاصة فيكتوريا

الى جميع القادمين لبريتش كولومبيا وخاصة فيكتوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عنيزاوي مبتعث
    عنيزاوي مبتعث

مبتعث جديد New Member

عنيزاوي مبتعث كندا

عنيزاوي مبتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال بس معي دبلوم الكترونيات , بجامعة سايمون فريزر لكن انتظر قبول uvic
    • سايمون فريزر لكن انتظر قبول uvic
    • ادارة اعمال بس معي دبلوم الكترونيات
    • ذكر
    • فانكوفر لكن فيكتوريا, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

March 11th, 2010, 08:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كما هو واضح من عنوان الموضوع انا ارغب بمساعدة اخواني القادمين الى فيكتوريا لوجه الله ورغبة من المبتعثين سواء كانوا افراداً ام عائلات...

حيث سيكون من دواعي سروري استقبالهم في المطار حتى وصولهم الى مقر سكنهم هنا...

طلبي الوحيد هو ان يتوافق موعد الوصول مع فترة نهاية الاسبوع (الويك ايند)، في حالة الوصول في غير هذه الايام سأحاول قدر استطاعتي خدمتكم...

أخيراً لكل من هو قادم الى فيكتوريا الرجاء مراسلتي على الخاص

وشكراً لكم...
  2. سلام اخوي عنيزاوي بيض الله وجهك وكتب الله ذلك في موازين حسناتك ودامك معنا في فيكتوريا خلنا نشوفك ونتشرف بمعرفتك
    معرفة الطيبين راس مال وكلنا ان شاء الله نتعاون في خدمة اي مسلم اواي سعودي جاي لهذه البلد وبدون مقابل قدر استطاعتنا
    وتقبل تحياتي اخوك ابو عبد الرحمن
    7 "
  3. هلا أخوي عنيزاوي والله وانا أخوك أنا سفرتي يوم 30 مارس موعد وصولي لفكتوريا 22.30 بتوقيت فكتوريا << سؤال يعني نهار ولا ليل الحاجه الثانيه الله لايهينك وأنا أخوك إذا تقدر تساعدني في شقه محترمه فيها غرفتين وحلوه وقريبه من الداون تاون حتى لو بعيد شوي مو مشكله والسعر مو مره غالي أتمنى انك تساعدني إذا مافيها كلافه عليك والله يكثر خيرك وبيض وجهك شكراً لك .
    7 "
  4. مشكورين اخواني والله يعطيكم العافية على الردود...

وحنا بالخدمة ان شا الله لكل المبتعثين من اخواننا واخواتنا...

بالنسبة للي يسأل عن فيكتوريا المدينة جمية جدا وهادية ومن احسن المدن في كندا في الجو

انا لي الآن فيها ٣ شهور ما عمرن نزلت الحرارة عن ٧ درجات والمدينة من السنة اللي فاتت الى الآن طبعاً على كلام السكان ما جاها ثلج...

من ناحية الجو لا تقلقون والناس هنا طيبين مرة ومتسامحين...

بالنسبة للي يسأل عن الرحلة..

نعم الرحلة بالليل اخوي بس يايت لو تعطين تفاصيل عن الرحلة(رقم الرحلة) وعدد الاشخاص عشان ارتب موضوع الاستقبال..

وتاصلون بالسلامة..

أخيراً من ناحية السكن فأنا الحقيقة ما عندي فكرة عن التوفر بالشقق لكن مالك الا تسكن بفندق لين يسهله الله ان شا الله..

اي استفسار انا حاضر...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد الكلثم
    سلام اخوي عنيزاوي بيض الله وجهك وكتب الله ذلك في موازين حسناتك ودامك معنا في فيكتوريا خلنا نشوفك ونتشرف بمعرفتك
    معرفة الطيبين راس مال وكلنا ان شاء الله نتعاون في خدمة اي مسلم اواي سعودي جاي لهذه البلد وبدون مقابل قدر استطاعتنا
    وتقبل تحياتي اخوك ابو عبد الرحمن
    مرحبا بك اخوي سعيد..
    انا اتشرف بردك واتشرف اكثر بمقابلتك يا ليت لو يك،ن بيننا تواصل ان شا الله..

واذا تبي اي شي لا يردك الا الخاص وانا تحت امرك...
    7 "
  6. السلام عليكم

حبيت اشكرك اخوي عنيزاوي على روحك الطيبه

انا حالين وصلت فكتوريا وساكن عند عائله

عندي كم سوال

انا ان شالله مسجل فى معهدGlobal Village Victoria والاثنين اول يوم لى

كيف اسجل فى الملحقيه والتقديم على الابتعاث
    7 "
  7. اخوي لو سمحت عندي كم سؤال وانشاء الله تجاوبني :1- كم يبعد شارع short street 870 عن الداون تاون وهل الحي جيد بنظرك ؟1- كم يبعد ايضا شارع 1028 Balmoral Road عن الداون تاون وايضا هل الحي او الموقع جيد بنظرك ؟انشاء الله تجاوبني بأسرع وقت ضروري
    7 "
  8. اخوي عنيزاوي هلا وغلا والوقت اللي يناسبك نتقابل فيه وعلى فكرة انا اروح للنادي السعودي بفيكتوريا اسبوعيا وبخصوص الخدمات الله يطولي عمرك ويجزاك خير الحمد لله اموري تمام واللغة تمشي بس انا دخلت تشجيعا لك على مبادرتك الحلوة ودعم ومساندة لك باللي اقدر عليه واشكرك على روحك الطيبة والله شرف لي معرفتك وانا اشد على يدك واتمنى من كل الشباب يدعمون ويقدمون اي خدمة وكل على قدر استطاعته لان القليل والغير مهم بالنسبة لك قد يكون مهم لغيرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.