الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد شقه لتنازل بفانكوفر

اريد شقه لتنازل بفانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دوده دح
    دوده دح

مبتعث مستجد Freshman Member

دوده دح كندا

دوده دح , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريس , بجامعة جامعه الجوف
    • جامعه الجوف
    • بكالوريس
    • أنثى
    • كندا, فانكوفر
    • كندا
    • Aug 2009
    المزيدl

March 15th, 2010, 03:14 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعا واضح من العنوان اذا سمحتوا ابي شقه لتنازل من سعودي بفانكوفر تكون قريبه من وسط المدينه

الدون تاون واجارها معقول وفيها اثاث كامل وغرفه وصاله وحمام ومطبخ

اذا ممكن

للمعلومه انا عندي المواقع حقت اجار المنازل بس ابي شقه لتنازل

تحياااااااااااااتي
  2. عندي شقه للتنازل تقع في الداون تاون -سيمور ستريت
    الشقه=غرفه كبيره-صاله نظام استديو-دان-مخزن صفير-ومخزن اضافي في البيسمنت

اثاث الشقه-كنبه ثلالث مقاعد كنبه مقعدين(صوفا بيد)طاوله قهوه رفين--ثلاث مقاعد كونتر بيضاء -كرسي للمطبخ-دفايه -شوفونيره
    اجار الشقه 1630دولار
    يوجد سوبرماركت راقي وسوبرماركت اسلامي تحت البنايه=معضم المعاهد قريبه جدا =محطه سكاي ترين والمراكز التجاريه والمولات قريبه=كما يوجد صالون حلاقه راقي ومصطوصف فاتح 24ساعه
    لمن لديه اطفال يوجد دي كير 3دقائق مشي فقط بلوك واحد
    7 "
  3. عندي شقة في المترو تاون افضل حي وقريب من اكبر مجمع تجاري في فانكوفر ومطله على منظر جدا رائع ودافئة للاطفال وقريبه من مسجد وايضا يوجد سبورماركت يفتح 24 ساعه وعيادة اطفال الايجار 1350 جالس فيها الى شهر 6 ميلادي .
    7 "
  4. شقه غرفه وحده وصاله و مطبخ وحمام و بلكونه ومكتب و مستودع تقدرون تخلونه غرفه صغيره اضافيه والشقه في الدور 17 و الفيو جميل ,, الأثاث راااااقي جداً و مكتمل يعني ما ينقصه شي تجيبون ملابسكم بس ,,,
    الشقه في الداون تاون robson st and cambie st ,,, اجار الشقه 1500 دولار في الشهر و العماره جديده و قريبه من كل شي و فيها موقف كمان

سبب التنازل العوده للسعوديه وعندي سياره كمان اذا لكم رغبه في الشقه او السياره ارجو مراسلتي على الايميل عشان ارسلكم الصور
    off1#live.ca # = @
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعود حوطي
    عندي شقة في المترو تاون افضل حي وقريب من اكبر مجمع تجاري في فانكوفر ومطله على منظر جدا رائع ودافئة للاطفال وقريبه من مسجد وايضا يوجد سبورماركت يفتح 24 ساعه وعيادة اطفال الايجار 1350 جالس فيها الى شهر 6 ميلادي .
    السلام عليكم
    اخوي الكريم ياليت تعتطينا صور للشقة وهل هي قريبة من معهد geos وقريبة من حضانة للاطفال
    وابيها بداية شهر 7 ميلادي تقريبا هذا ايميلي بدون مسافات طبعا
    azoo4u2001 @ hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.