الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أقول بانني في ورطة ؟؟؟ ام لدي اخوان يساعدونني

هل أقول بانني في ورطة ؟؟؟ ام لدي اخوان يساعدونني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Wabran
    Wabran

مبتعث مستجد Freshman Member

Wabran الولايات المتحدة الأمريكية

Wabran , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Tennessee Technological University
    • Tennessee Technological University
    • Business Administration
    • ذكر
    • Cookevilla, Tennessee
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 15th, 2010, 06:36 PM

اخواني الكرام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,

الحاقاً لموظوعي وان شاء الله ان الله بييسر الامور بتوفيقة من ناحية وانتم من ناحية اخرى

في الحقيقة مثلي كغيري من الناس جبت قبول من مكتب للأسف حطيت ثقتي فية والله يعطية على قد نيتة والقبول هو على كلية نيوكلودينيا لدراسة اللغة مع قبول مشروط من جامعة فكتورياء
    المهم انا في الاسبوعين الفائتة عملت كشف طبي عن طريق مستشفى سليمان الحبيب وراحت اوراقي الى بريطانياء واعتقد اليومين الجاية حتوصل الى السفارة الكندية بالرياض

الموظوع : كغيري من الناس لي فترة طويلة وانا ابحث عن مدينة برنس جورج وابحث عن المعهد اللي انا راح ادرس فية اللغة وما اخفيكم صدمت بعد ماشفت اكثر من عضو يحذرون من كلية نيوكلودينيا وان الملحقية ماتدخل اوراقك النظام او بمعنى ماترسل اوراقك الا لمى تغير المعهد
    كثفت اتصالااتي مع بعض الاخوان بالمنتدى وماقصرو افادوني ومنهم اخوي شعفور وتصلت على المنسق بالمعهد في برنس جورج واكد لي انو من المستحسن تغيير المعهد ؟

انا يا اخوان الحين شبة ورطان الى حداً ما لاني ماني عارف الاجراءات واتمنى تفودوني او على الاقل تعلموني شنو الخطوات اللي اقدر اسويها

هل اراسل يا اخوان جامعة فكتوريا مرة ثانية واجيب منهم قبول لغة
    هل فية احد يقدر يساعدني يجيب لي قبول لغة من جامعة فكتورياء
    هل اجي بالفيزة ومن ثم ادرس باي معهد في فكتورياء
    هل اراسل كلية نيوكلودينيا واطلب انسحاب من المعهد او اخبرهم باني ماراح ادرس عندهم
    هل اكمل دراستي بكلية نيوكلودينيا للغة الانجليزية ومافية اية مشكلة طالما جامعة فكتورياء هي المهم يعني اعتمادها لدى الوزاراة
    بصراحة ماني عارف هل فيزتي موجهه على نفس المعهد ونفس الجامعة

انتظر منكم اخواني مساعدتي لاني والله في حيرة من امري
    تعرفون اذا الواحد مرتب امورة من جميع النواحي اي من معهد ومن سكن مع عائلة واطلع على جميع المبالغ اللي راح يدفعها وفي الأخير يتغير كل شي

ولكم جزيل الشكر
  2. انا اشوف احسن ترسل رسالة للسفارة قبل لا يصدروا فيزتك و تقول لهم انك بتغير المعهد
    بعد كذا حيرسلوا قبول
    كلية نيوكلودينيا ( احتمال يرجعوا اوراقك كلها و تقدم من جديد ) و تعطيهم قبول في معهد اخر
    بس لازم تبين لهم السبب في تغييرك للمعهد
    هذا ايميلهم
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    هذا رأيي ..
    موفق
    7 "
  3. ماادري وش الي تبيه بالضبط بس الي لاحظته انك شايل هم

الفيزا خلها تجي على اي معهد...

بس تأكد انك راح تنزل في الديره الي طالعه عليها فيزتك الي هي مدينه المعهد بعدها غير للي تبي

لاتكلم المعهد ولا شئ اذا انت دافع ماراح يجيك سنت واحد

دورلك معهد ثاني واذا لقيت ارسلهم ايميل قل ماراح اجي وبس

الامر سهل اخي الغالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JPA
    انا اشوف احسن ترسل رسالة للسفارة قبل لا يصدروا فيزتك و تقول لهم انك بتغير المعهد
    بعد كذا حيرسلوا قبول كلية نيوكلودينيا ( احتمال يرجعوا اوراقك كلها و تقدم من جديد ) و تعطيهم قبول في معهد اخر
    بس لازم تبين لهم السبب في تغييرك للمعهد
    هذا ايميلهم
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    هذا رأيي ..
    موفق
    اخوي JPA

يسعد لي صباحك ومشكور على الملاحظات

والله اني احترت لان كذا شخص يقول انت استلم فيزتك واذا وصلت تقدر تغير المعهد
    وعلى فكرة الايميل مو واظح اذا فيك ترسلة على الخاص يكون ممتاز

شكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GIS
    ماادري وش الي تبيه بالضبط بس الي لاحظته انك شايل هم

الفيزا خلها تجي على اي معهد...

بس تأكد انك راح تنزل في الديره الي طالعه عليها فيزتك الي هي مدينه المعهد بعدها غير للي تبي

لاتكلم المعهد ولا شئ اذا انت دافع ماراح يجيك سنت واحد

دورلك معهد ثاني واذا لقيت ارسلهم ايميل قل ماراح اجي وبس

الامر سهل اخي الغالي
    اخوي GIS

شيلة الهم ونا اخوك ان مافيني اكنسل من جديد واستنى الى شهر 9 والخيرة فيما اختارة الله
    وبالنسبة للفيزة والمعهد انا منتظر كمان بقية الاخوان يمكن يقدر يفيدوني اكثر وبشكل دقيق والبركة فيك اخوي ماقصرت بس قلت اخاف مثلاً اراسل جامعة فكتوريا لدراسة اللغة اللي هي الجامعة اللي اخذت منها القبول المشروط وتتكنسل اوراقي كلها او اخرب على نفسي حاجة زي كذا
    وتعرف انت انا ما ادري هل الفيزة مثل ماقلت موجهة للمنطقة اللي جبت فيها القبول الخ الخ الخ

بالنسبة للمبلغ توني ونا اخوك مادفعت سنت واحد لكن دفعت مبلغ 2500 للمكتب اللي جاب لي القبول والعوظ على الله

يسلموو اخوي على المرور
    7 "
  6. السلام عليكم
    مرحبا اخوي
    بالنسبه لسفاره لاتسوي معهم اي اجراء لانهم راح يعقدونك ونتظر فيزتك ولا تغير شي
    بالنسبه للمعهد امره بسيط جدا تقدر تغيره باي وقت وحتى لو انك دافع فلوس يرجعونها لك وشفلك اي معهد وبعد ماتتاكد منه راسلهم عن طريق النت لاتروح لمكتب ابد
    بالنسبه للمكتب وعموم المكاتب بالسعوديه مايهمهم الطالب اهم شي الفلوس على ايش اخذ منك 2500 القبول يتم عن طريق النت وسهل جدا ولعم قوقل مايقصر بالبحث وكذالك باترجمه اذا مامعك لغه
    المكتب الي جابلك القبول جابه عن طريق النت
    بكندا مايعترفون بالسمسره واذا راسلتهم انت احسن ويعطونك وجه اكثر من المكتب
    موضوعك بسيط جدا واذا انت (مكثر من الفول)ولا تعرف شي لا تسو شي اذا جيت بالسلامه غير المعهد وفرصه تزور المعهد وتتعرف عليه قبل تسجل بس بتتاخر بفتح الملف حتى تسجل وهذا يعتمد على المعهد الي بتسجل فيه المعاهد المستقله(التجاريه) كل اسبوع فيه تسجيل وبدايه فصل ومعاهد الجامعات فيه بعضها كل شهرين ولافضل انك تسجل وانت بالسعوديه
    موضوع المعهد جدا سهل مو زي ماتتصور اهم شي القبول الجامعي واذا لغتك اكثر من 20% سجل بمعهد الجامعه.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wabran
    اخوي JPA

يسعد لي صباحك ومشكور على الملاحظات

والله اني احترت لان كذا شخص يقول انت استلم فيزتك واذا وصلت تقدر تغير المعهد
    وعلى فكرة الايميل مو واظح اذا فيك ترسلة على الخاص يكون ممتاز

شكراً
    هلا اخوي
    هذا ايميلهم

riyadh.visa(at)international.gc.ca

شوف الموضوع هذا اسال و انشالله تحصل الجواب الشافي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread157462.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.