الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الدراسة بكلية نيو كاليدونيا .. ارجو الدخول ..

مساعدة الدراسة بكلية نيو كاليدونيا .. ارجو الدخول ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kmq
    kmq

مبتعث جديد New Member

kmq كندا

kmq , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة UNBC
    • UNBC
    • طالب
    • ذكر
    • British columbia, Prince George
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 20th, 2010, 05:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني فالله ..
    اتمنى قرائة الموضوع بدقه !!

انا سأسافر بمشيأة الله في سمبتمبر 7/9 واريد احد يزودني بالمعلومات الكافيه لدي قبول
    من:COLLEGE OF NEW CALEDONIA
    وايضا من:UNIVERSITY OF NORTHERN BRITSH COLUMBIA

الذي أريد من الاخوه يجاوبونني على الأسئلة التاليه:-
    1)هل الكليه معتمده وهل تعرف احد خرج منها للجامعه لم يعيقه شيء علما اني سمعت ان الكليه ترفضها الملحيقه ..
    ان كان الجواب نعم ترفضها فما الحل؟ علما ان الكلام الذي اسمعه يقولون لا بد من معهد الجامعه فقط فكيف لي بهاذا ؟

2) طيب انا لو قدمت على فيزه بأوراق الكليه والجامعه التواجد حاليا لدي وغيرت الكليه لاحقا تبع اللغه هل سيضرني ؟

3) الذي ليه خبره عن كيفية التدريس بالكليه يخبرنا ويكب لنا مجال خبره التي يعرفها.

4) اي شخص لديه سابق تجربه اتمنى ان لا يبخل علي بمعلومة لي.

*للمعلوميه الكلية والجامعه بينهم اتفاق إذا خلص الشخص المستوى المحدد والكورسات المحدده يتم استمراره او اللحاقة بالجامعه.

::: اخواني اريد حلول لا مجرد كلام يكتب اريد الطريقه عن تجربه شخصيه او شخص مقرب :::

(وجزاكم الله عني 1000 خير)

2. اخوي

اسأل الله ان ييسر امروك وامورنا على خير

انا يمكن شبية بحالتك الى حداً ما وحسبي الله على من كان السبب في تغريرنا بهذة الكلية
    قد تستفيد من ما سوف اكتبة وان شاء الله الشباب ايظاً فيهم الخير والبركة

انا حصلت على قبول في كلية نيوكلودينيا لدراسة اللغة كما انني تحصلت على قبول مشروط في جامعة فكتورياء لمرحلة البكالوريس تخصص ادارة اعمال
    الشاهد : مع دخولي للموقع والاستفسار اكثر اكتشفت مؤخراً وعلى ذمة الرواة ان الكلية مرفوظة من الملحقية لأسباب يعرفها اكثر الاخوان اللي لديهم تجربة

اللي سويتنة بحكم ان دراستي المفروظ في كلية نيوكلودينيا 10-05-2010
    نصحوني كثير من الزملاء جزاهم الله خير
    بأن اراسل النادي السعودي في فكتوريا علشان يجيبون لي قبول لغة واغير معهدي سوآ بالدراسة في الجامعة كا اكاديمي لغة او عن طريق الدراسة بالنظام الشهري الين التحق باللغة الاكاديمية وهذا اللي صار وانا بصدد الحصول على قبول من جامعة فكتوريا لدراسة اللغة اي راح اغير معهدي بالتمام

طبعاً انا اوراقي الحين والكشف الطبي تبعي في السفارة الكندية بالرغم من اني راح احصل على قبول جديد
    يعني الاوراق اللي قدمت فيها على السفارة الكندية اللي هي خطاب قبول من جامعة فكتوريا بالاظافة الى كلية نيوكلودينيا للغة ماشية ولا راح اخبرهم باني راح اغير المعهد لكي لا اظطر الى معاملة جديدة

يعني بالاختصار حسنة قبول كلية نيوكلودينيا للغة هي التقديم على الفيزة فقط وهذي مافيها اي مشكلة

اتمنى لك التوفيق واذا فية اي لبس على موظوعي فبأمكانك اظافتي ولك جزيل الشكر

zizoooziz@hot
    7 "
  3. [QUOTE=Wabran;1765854]اخوي

اسأل الله ان ييسر امروك وامورنا على خير

انا يمكن شبية بحالتك الى حداً ما وحسبي الله على من كان السبب في تغريرنا بهذة الكلية
    قد تستفيد من ما سوف اكتبة وان شاء الله الشباب ايظاً فيهم الخير والبركة

انا حصلت على قبول في كلية نيوكلودينيا لدراسة اللغة كما انني تحصلت على قبول مشروط في جامعة فكتورياء لمرحلة البكالوريس تخصص ادارة اعمال
    الشاهد : مع دخولي للموقع والاستفسار اكثر اكتشفت مؤخراً وعلى ذمة الرواة ان الكلية مرفوظة من الملحقية لأسباب يعرفها اكثر الاخوان اللي لديهم تجربة

اللي سويتنة بحكم ان دراستي المفروظ في كلية نيوكلودينيا 10-05-2010
    نصحوني كثير من الزملاء جزاهم الله خير
    بأن اراسل النادي السعودي في فكتوريا علشان يجيبون لي قبول لغة واغير معهدي سوآ بالدراسة في الجامعة كا اكاديمي لغة او عن طريق الدراسة بالنظام الشهري الين التحق باللغة الاكاديمية وهذا اللي صار وانا بصدد الحصول على قبول من جامعة فكتوريا لدراسة اللغة اي راح اغير معهدي بالتمام

طبعاً انا اوراقي الحين والكشف الطبي تبعي في السفارة الكندية بالرغم من اني راح احصل على قبول جديد
    يعني الاوراق اللي قدمت فيها على السفارة الكندية اللي هي خطاب قبول من جامعة فكتوريا بالاظافة الى كلية نيوكلودينيا للغة ماشية ولا راح اخبرهم باني راح اغير المعهد لكي لا اظطر الى معاملة جديدة

يعني بالاختصار حسنة قبول كلية نيوكلودينيا للغة هي التقديم على الفيزة فقط وهذي مافيها اي مشكلة

اتمنى لك التوفيق واذا فية اي لبس على موظوعي فبأمكانك اظافتي ولك جزيل الشكر

شاكر اخوي على المرور ..

وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك إلي كتبته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.