الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد جيوس بفانكوفر .,., الفزعة الله يسعدكم

معهد جيوس بفانكوفر .,., الفزعة الله يسعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث 2009
    مبتعث 2009

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث 2009 كندا

مبتعث 2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى جيلوجيا , بجامعة ......
    • ......
    • جيلوجيا
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

March 21st, 2010, 09:59 PM

أنا مرافق لزوجتي وجانا القبول في معهد GEOS بفانكوفر والدراسة تبدأ 19 يوليو 2010

وعندي بعض الاستفسارات :
    1. ايش رايكم في المعهد
    2. هل يتم وضع الزوجه مع زوجها في كلاس واحد
    3. كيف تتعامل المرأة مع الطلاب الاجانب في الكلاس
    4. هل هناك مشاكل مع الحجاب وايش افضل نوع من انواع الحجاب
    5. ويش افضل السكن قريب من المعهد او الابتعاد عنه
    ويش تنصحون يااخوان .,.,., انتظر ردودكم ونصائحكم ربي يوفقكم
  2. هلا اخوي مبتعث ومبروك الابتعاث والله يوفقك انت وزوجتك

بصراحه معهد GEOS معرف عنه شيء بس اللي حاب انصحك فيه هو انك اول ما توصل بالسلامه ان شاء الله.. اخذ لك يومين قبل فتح ملف مبتعث وهاليومين روح للمعهد وشف واسئل الاساتذه وشف كيف جو المعهد يعني بالعربي خذ معلومات وافيه.. وبعدين اذا ما اعجبك المعهد تغيره بطريقه ما ..اللي هي انا سويتها لما جيت وما اعجبني المعهد .. والطريقه سهله مره.. نقول فرضا ما اعجبك المعهد هذا وتبي تغيره.. ابد اول شيء تروح وتجيب قبول من معهد اعجبك وغالبا المعاهد الزينه تاخذ عليك 100 دولار وعلى زوجتك 100 دولار وطبعا هذي قيمة بس القبول وهي في طبيعة الحال ترجع لك الــ200 دولار لو درست عندهم وجا ضمانك المالي على هالمعهد.. نرجع للطريقه في تغيير المعهد وهي لما تجيب قبول ثاني غير معهدك الاصلي ابد لما تفتح ملف مبتعث لك او لزوجتك على حسب من فيكم المبتعث يطلبون من ضمن الاوراق قبول معهد اللغه حقكم وهنا ترفقون اوراق قبول المعهد الجديد اللي انتم اخترتوه وبهالطريقه يا عزيزي يجيك الضمان المالي من الملحقيه على معهدك الجديد

وترا اخوي انا مسوي هالطريقه يعني ما سمعت او احد قال ان فلان عمل كذا.. لا والله وربي يشهد علي انا مسوي هالطريقه بعد نصيحة احد الاخوان المبتعثين جزاه الله خير بطريقة تغيير المعهد...

نصيحه اخيره اذا بنيتك تغير المعهد لا تجيب ضمان مالي له من الملحقيه لأن لو جاك ضمان مالي من المملحقيه بسم المعهد راح تجلس تدرس في المعهد غصب عنك وعاد مدة الضمان على حسب فيه ناس يجيهم شهري وناس شهرين وناس ثلاث شهور على حسب انت تختار المده .

طبعا بالنسبه لتعامل المراءه المحجبه من الطلبه الاجانب عادي مره بالعكس مالهم شغل فيها وكلن في درسه... اما النقاب او اللثام عادي مره وانا زوجتي منقبه والامور مره سهله ولا فيها اي احراج او مضايقه..

اما بخصوص السكن مدري وش اقولك كلن على حسب هواء.. بالنسبه لي انا ساكن بالداون تاون قريب من معهدي في شقه زينه واجارها 1400 دولار لأن مالي خلق على ركوب السكاي ترين او الباصات يعني بالعربي بريح راسي من المواصلات

وبالتوفيق اخوي لكم ان شاء الله

اخوك مشعل
    7 "
  3. اخوي بولندي سدير
    الاخ مشعل
    شكرا والف شكر على هذه المعلومات الثرية
    بس عندي بعض الاسئلة الالحاقية
    ذكرت ان زوجتك منقبة الله يحفظها لك ويجعلها درة مكنونة
    بس اللى ابغى اعرفه ماهو لون الحجاب اللى تلبسه وتتنقب به
    الثاني هل السكن في الداون تااون افضل من ناحية القرب من المعهد
    ولك خالص شكري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 2009
    اخوي بولندي سدير
    الاخ مشعل
    شكرا والف شكر على هذه المعلومات الثرية
    بس عندي بعض الاسئلة الالحاقية
    ذكرت ان زوجتك منقبة الله يحفظها لك ويجعلها درة مكنونة
    بس اللى ابغى اعرفه ماهو لون الحجاب اللى تلبسه وتتنقب به
    الثاني هل السكن في الداون تااون افضل من ناحية القرب من المعهد
    ولك خالص شكري
    العفو اخوي والشكر لله سبحانه وجزاك الله خير

لون الحجاب مثل لون العبايه والعباية على شكل بالطو طويل ومقفل من الامام يعني زي العبايه العاديه بس مخيط على شكل بالطو ولون النقاب مثل العبايه

وجايب لها خمس اللوان.. على فكره ترا جايب العبايات من محل في اسواق طيبه محل صغير بس وربي نسيت اسمه هو اللي يصلح عبايات للمبتعثات او على حسب رغبتك يسوي لك عبايات على العموم تقدر تروح لأسواق طيبه وتسأل عن محل العبايات الكويتيه.. لكن والله نسيت اسم المحل

والله السكن في الداون تاون مريح بالنسبه انه قريب من المعاهد والاسواق لكن اللي يبغا الرخص يسكن برا الداون تاون

واتمنى اني قدرت اجاوبك اخوي وسامحني على القصور وبالتوفيق يارب لك ولأهلك

اخوك مشعل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرات
    معليش داخلة عرض بموضوعك ماجاوبت اخى مشعل اذا انت وزوجتك حطوكم بكلاس واحد ولا لا
    هههههههههههههههههههههههه

<<<< حاول يتهرب من اجابة هالسؤال

لا والله كل واحد بكلاس لان انا مستواي اعلى شوي من المدام
    7 "
  6. والله الاخ -بولندي سدير- ماقصرت في الاجابة والشرح لا عدمناك بوبالنسبة لي انا كمان في نفس المعهد والفترة دراستي مع الاخ -مبتعث 2009- و سؤال لك هل اخذت قرار الابتعاث؟ بالتوفيق للجميع.
    دمتم بود،،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح بملامح انسان
    والله الاخ -بولندي سدير- ماقصرت في الاجابة والشرح لا عدمناك بوبالنسبة لي انا كمان في نفس المعهد والفترة دراستي مع الاخ -مبتعث 2009- و سؤال لك هل اخذت قرار الابتعاث؟ بالتوفيق للجميع.
    دمتم بود،،،
    تسلم يالشيخ ويكفيني منكم دعوة طيبه

جزاك خير وربي يسهل اموركم ان شاء الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح بملامح انسان
    والله الاخ -بولندي سدير- ماقصرت في الاجابة والشرح لا عدمناك بوبالنسبة لي انا كمان في نفس المعهد والفترة دراستي مع الاخ -مبتعث 2009- و سؤال لك هل اخذت قرار الابتعاث؟ بالتوفيق للجميع.
    دمتم بود،،،
    الاخ / جرح بملامح انسان
    اسف على التاخير
    بس انا لسه مااخذت الفيزا
    بعد ماتاخذ الفيزا تاخذ قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.