الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد Ilac

تجمع طلاب معهد Ilac

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية _moon_
    _moon_

مبتعث جديد New Member

_moon_ كندا

_moon_ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • محاسبة
    • ذكر
    • فانكوفر ان شاء الله, بريتش كلومبيا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 22nd, 2010, 07:21 AM

السلام عليكم
    حبايبي هدي اول مشاركة لي في المنتدى وحبيت اني اشوف الطلاب اللي في معهدilac
    وكيف المعهد وعدد الطلاب السعوديين فيه ان شاء الله دراستي تبدا في 5 ابريل بس شكلي باجلها لـ19 ابريل عشان الفيزا ...
  2. مرحبا اخوي هاذا المعهد احسن ما فيه قلت العرب

لنه كان بل اول العرب يتهربو منه ليه ؟؟؟ لنه كان ياخذ فلوس الدراسه من اول دراسه كلها

فا يتخوفو الطلاب منه

بس الحين خلال كم شهر تقريبا يمكن شهر وسوى نفس اي معهد ثاني

انشاء الله اني فدتك بشي
    7 "
  3. السلام عليكم
    أفضل ما في معهد (ايلاك - فانكوفر) هو كلاس الاستاذ بول لحتضير التوفل . الصراحه بول يخلي الطالب يشتغل و يعطيه واجبات و يجبره انه يكرف و يتعلم . و نظامه كأنك في معهد أكاديمي و ليس تجاري.

نظام المعهد هو عدت مستويات للمبتدئين تتبعه 3 مستويات للمستوى المتوسط (أخر مستوى متوسط اسمه الأبر انترميديت).
    بعذ ذلك في مسارين لما بعد الابر انترميديت

المسار الأول
    التحضير للتوفل , فبعد اجتيازلك للابر انترميديت بأمكانك دخول كلاس بول و المحاول لتحصيل الدرجه المطلوبه في التوفل. قد يكون الكلاس صعب في بدايته و لكن اعطي لنفسك فرصه شهر, و صدقني راح تلاحظ تحسن مستواك .

المسار الثاني
    التجهيز لاختبار الكامبردج FCE و CAE.
    الكامبردج هو نظام بريطاني شبيه بالتوفل و يعطي شهادات في الانجليزي لعدة مستويات. فبعد الابر انترميديت بأمكانك دخول FCE و بعد اجتياز ال FCE بامكانك الدخول مستوى CAE .

حسب خبرتي , افضل انك تروح للمسار الأول لانه أفضل لان الاستاذ متمكن و أسرع لانه يأهلك للتوفل و هو المطلوب بينما ال FCE , CAE لا تعتمدها الكثير من الجامعات.

ملاحظه . المعهد راح يحاول يدخلك FCE بعد اجتيازك للابر انترميديت. لاعتقادهم بأن FCE يرفع من مستواك و يأهلك لدخول كلاس التجهيز للتوفل بدون صعوبات. و لكن اساتذت ال FCE يتبعوا النظام التجاري في التدريس. و ذلك يأخرك و يضيع وقتك. حاول تختصر الموضوع و تدخل كلاس بول للتحضير للتوفل و تحمل الصعوبات في البداية و لكن هو افضل من الكلاسات الأخرى.

هذا الكلام ما اجبر اي احد انه يتبعه . هذي فقط نصائح راح انصح بيها اخوي لو طالع لمعهد ايلاك.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بالقلم
    السلام عليكم
    أفضل ما في معهد (ايلاك - فانكوفر) هو كلاس الاستاذ بول لحتضير التوفل . الصراحه بول يخلي الطالب يشتغل و يعطيه واجبات و يجبره انه يكرف و يتعلم . و نظامه كأنك في معهد أكاديمي و ليس تجاري.

نظام المعهد هو عدت مستويات للمبتدئين تتبعه 3 مستويات للمستوى المتوسط (أخر مستوى متوسط اسمه الأبر انترميديت).
    بعذ ذلك في مسارين لما بعد الابر انترميديت

المسار الأول
    التحضير للتوفل , فبعد اجتيازلك للابر انترميديت بأمكانك دخول كلاس بول و المحاول لتحصيل الدرجه المطلوبه في التوفل. قد يكون الكلاس صعب في بدايته و لكن اعطي لنفسك فرصه شهر, و صدقني راح تلاحظ تحسن مستواك .

المسار الثاني
    التجهيز لاختبار الكامبردج FCE و CAE.
    الكامبردج هو نظام بريطاني شبيه بالتوفل و يعطي شهادات في الانجليزي لعدة مستويات. فبعد الابر انترميديت بأمكانك دخول FCE و بعد اجتياز ال FCE بامكانك الدخول مستوى CAE .

حسب خبرتي , افضل انك تروح للمسار الأول لانه أفضل لان الاستاذ متمكن و أسرع لانه يأهلك للتوفل و هو المطلوب بينما ال FCE , CAE لا تعتمدها الكثير من الجامعات.

ملاحظه . المعهد راح يحاول يدخلك FCE بعد اجتيازك للابر انترميديت. لاعتقادهم بأن FCE يرفع من مستواك و يأهلك لدخول كلاس التجهيز للتوفل بدون صعوبات. و لكن اساتذت ال FCE يتبعوا النظام التجاري في التدريس. و ذلك يأخرك و يضيع وقتك. حاول تختصر الموضوع و تدخل كلاس بول للتحضير للتوفل و تحمل الصعوبات في البداية و لكن هو افضل من الكلاسات الأخرى.

هذا الكلام ما اجبر اي احد انه يتبعه . هذي فقط نصائح راح انصح بيها اخوي لو طالع لمعهد ايلاك.

بالتوفيق
    شكرا على المعلومة القيمة يااستاذي
    وياليت تفيدنا اكثر بحكم انك مجرب المعهد
    عن الاشاء الي الواحد ياخذ باله منها ويكون حريص عليها سواءً بالمعهد او خارج المعهد
    وشاكرلك اخوي تعاونك وجعلها الله في موازين حسناتك
    7 "
  5. والله يا أخي نصيحتي لكل الطلاب الي رايحين المعاهد التجاريه بأن يذاكروا مذاكره ذاتيه. self study لأن البرنامج التعليمي للمعاهد التجاريه أشوفها مناسبه للي جيين سياحة و ودهم يتمشوا بعد دوام المعهد و ما يبغوا ينشغلون بالواجبات.

يعني المعاهد التجاريه ما راح تخليك تكرف في البيت.

في المقابل المعاهد الأكاديمية ( التابعه للجامعات ) تعطيك واجبات لليل و تجبرك انك تشتغل و تحل و تذاكر بالطرق الي يجبروك عليها.

أنا ما أقصد بكلامي انتقاص المعاهد التجاريه. و لكن الشاطر ممكن يستفيد من الرونه الموجوده في المعاهد التجاريه.
    يعني ممكن ترجع البيت و تذاكر بدون شد اعصاب و تذاكر في الشيء الي تحبه و تذاكر بالطريقه الي تحبها. حيث انك غير مطالب بواجبات تهد الحيل فراح تلقى متسع من الوقت انك تذاكر بنفسك

في محاضرات للنادي السعودي بفانكوفر بأسم " كيف تعلمناها " على اليو توب مفيده جدا تساعد الواحد بالمذاكرة الذاتيه

برضوا ممكن شراء كتب و تحميلها على صيغة صوتيه من الانترنت بحيث يمكن سماع النطق للكلام المكتوب امامك في الكتاب. اختر الكتب الي تشدك او القصص المثيره و التي لها نسخ صوتيه

بالتوفيق

بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب في ILAC
    صار لي في المعهد يمكن شهرين
    المعهد قوي وحلو
    قلة السعودين يعني ما اكذب عليك اقولك مافيه فيه ولكن تتعب تبي تسولف عربي
    لان نظام المعهد وقت البريك الناس تطلع تروح مطاعم والا اي مكان اذاكنت داخل المعهد ممنوع تتكلم عربي واذا تكلم عربي دفع مبلغ 5 دولار ليس فقط السعودين حتى البرازلين والاسبان والارجنتيني والكولومبي والكوري واليباني والايطالي والخ
    فيه وحده هناك اسمها مروه فلسطينيه
    ماشاء الله عليها انت اطلب وهي ماتقصر مع الطلاب والطالبات السعودين
    المهم اليوم التاريخ 19 ابريل نشوفكم بالمعهد اجل حياك الله
    هههههههههههه

اووه وتعليق على كلام اخوي القلم
    من ناحية المعاهد التجاريه كلامك سليم ومافيه شك بس بعض الطلاب مامعهم قبولات جامعه يدرس في المعاهد التجاريه واذاجاه القبول راح لمعهد الجامعه افضل له
    والنقطه الثانيه انا انصح الي يبون يكرفوووووووون يروحون لانقارا
    انتم راح تقولون ليه انت مارحت راح ارد عليك واقولك انا مافي احد نصحني
    ويمكن التقصير مني لاني مادورت هنا
    وخلها على ربك اصلن انا كنت ابي اروح نانايمو ولكن في يوم ليله تغير كل شي
    المهم لانقارا نظامه تدرس اربع ساعات ويعطونك واجب بالبيت يبيلك تحل اربع ساعات
    وهذا ليس مجرد كلام الا من واقع اشوفه واحد من الشباب مانشوفه الا بالويكند ولا اخر يوم من الويكند ههههه
    بس لغه اوكي الان بس الي يبي يدرس حتى لو كان بصاله ومدرس يتعلم

واسف جداً على الايطاله
    وانا على راس الخدمه
    وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.