الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي افهم ماكنتو في يوم من الايام مثلنا

استفسار ابي افهم ماكنتو في يوم من الايام مثلنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسرات
    مسرات

مبتعث مجتهد Senior Member

مسرات كندا

مسرات , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Not yet , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Not yet
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 27th, 2010, 12:06 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

من العنوان واضح في شي مع اني متأكده انو عدد المشاهدات اكثر من الردود
    انا لاحظت انو في كثير يسئلون وماحد يرد عليهم وكأنهم سائلين عن ماذا يوجد على سطح المريخ
    او يردون بس ردودهم مثل صل الكلمات المتقاطعه والبعض يردوون مشكورين والله يوفقهم
    يعني قدرو انكم في يوم من الايام كنتو مثلنا وتبغون احد يساعدكم لو احنا نعرف ماسئلنا يعني ماسئلنا الا مضطرين. بتقولون مشغولين بقول معذورين والله لو انكم الوليد بن طلال اذا دخلتم ردو ....

وببدأ بسئل انا إن شاء الله بنور فيكتوريا بعد كم يوم والى الان مالقيت سكن طبعا مابغاكم تدفعون عني بس ابي اعرف كيف انتم حجزتو لاتعطوني مواقع بدون مافهم كيف احجز فيها واحجز من هنا ولا لما اوصل
    لقيت شقق مفروشة بس ماني عارفه كيف احجز ؟ يليت تفيدونا وتعطونا الطريقة والفنادق الا اسعاره معقولة مو شرط فايف ستار او شقق مفروشة ؟

وبغيت حضانات مع انو بعض الاخوات ماقصرو بس مالقو بغيت لعمر سنة اذا فيه مع انو يقولون فل؟

ملحوظة :
    ممنوع وضع موقع بدون شرح كيف الحجز
  2. والله مالي نفس اطلع من الموضوع وبدون رد
    انا مثلي مثلك كل اللي اعرفه ان حجز الشقق يتم عن طريق مواقع لكن شلون ما اعرف
    لقيت محاضرات للنادي السعودي في فانكوفر مره ممتازه اتمنى تفيدك

1

2

3

4

ان شاء الله الاخوان مايقصرون معك
    ادعي لي بالتيسير والتوفيق
    الله يوفقك يارب
    7 "
  3. اختي .. انا ماقريت الا اول سطرين من موضوعك .. صراحه اثر فيني وانا تركت المنتدى من مده لاسباب شخصيه ..

لكن انتي والجميع ابشرو باي سؤال وباي خدمه من اليوم ورايح وادري اني مقصر مع الجميع لكن زي ماذكرت لك ..

لي رجعه لموضوعك ..

اخوك .. طلال
    7 "
  4. كيف احجز فيها واحجز من هنا ولا لما اوصل

http://www.hotels.ca/geocodingDisamb...chParams.rooms[0].numberOfAdults=2&page=1&dayInMonthCheckIn=-1&fromDisambiguation=false&destinationForLandmark& monthCheckIn=-1&activeTab=DESTINATION&dayInMonthCheckOut=-1&lat=0.0

هذا الموقع سمي بالله واكليك عليه ..

1-اول شي تختاري فيكتوريا .. بحث .
    2-الحين تطلع لك المعلومات اللي يحتاجها الفندق اتبعيها (check in)و(check out)-- تدخلي عدد الغرف والاشخاص والاطفال .
    3-بالمين تحت مكتوب .. check availability اضغطيها وبتطلع لك كل الفنادق الي في فكتوريا فاضيه على حسب المواعيد اللي حاطتها انتيبالتشيك ان و اوت .
    4- اختاري الفندق الي تبينه بالصور وحطي الرابط هنا وانا اعلمك كيف تحجزي وكيف الدفع و...الخ..!!

الشقق .. بالنسبه للشقق انتي عطيني الرابط اللي عجبتك الشقه فيها وانا اعلمك كيف تحجزي وان كانك تبي شقق ثانيه علميني وانا اشوف لك .

الحضانات شيكت على اغلب اللي طلعو لي وكلهم فل .. لكن مو صعبه نقدر نشوف لكم شي ثاني بس ممكن يكون بعيد ولاتخافي بتتسهل .

قفله .. اي شي مافهمتيه اطرحيه وانا حاضر لك وللجميع .. واعتذر عن غيابي .

اخوك .. طلال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canadian1boy
    http://www.hotels.ca/geocodingDisamb...chParams.rooms[0].numberOfAdults=2&page=1&dayInMonthCheckIn=-1&fromDisambiguation=false&destinationForLandmark& monthCheckIn=-1&activeTab=DESTINATION&dayInMonthCheckOut=-1&lat=0.0

هذا الموقع سمي بالله واكليك عليه ..

1-اول شي تختاري فيكتوريا .. بحث .
    2-الحين تطلع لك المعلومات اللي يحتاجها الفندق اتبعيها (check in)و(check out)-- تدخلي عدد الغرف والاشخاص والاطفال .
    3-بالمين تحت مكتوب .. check availability اضغطيها وبتطلع لك كل الفنادق الي في فكتوريا فاضيه على حسب المواعيد اللي حاطتها انتيبالتشيك ان و اوت .
    4- اختاري الفندق الي تبينه بالصور وحطي الرابط هنا وانا اعلمك كيف تحجزي وكيف الدفع و...الخ..!!

الشقق .. بالنسبه للشقق انتي عطيني الرابط اللي عجبتك الشقه فيها وانا اعلمك كيف تحجزي وان كانك تبي شقق ثانيه علميني وانا اشوف لك .

الحضانات شيكت على اغلب اللي طلعو لي وكلهم فل .. لكن مو صعبه نقدر نشوف لكم شي ثاني بس ممكن يكون بعيد ولاتخافي بتتسهل .

قفله .. اي شي مافهمتيه اطرحيه وانا حاضر لك وللجميع .. واعتذر عن غيابي .

اخوك .. طلال
    مشكور اخوي طلال ماقصرت يعطك العافية بس اذا ماعليك امر انا محتاجة الحضانات اكثر لانو على اساس يأخذ ولدي او اخلية
    7 "
  6. انا محتاجة الحضانات اكثر لانو على اساس يأخذ ولدي او اخلية
    طيب هنا بهالرابط كل الحضانات في فكتوريا .. ادخلي فقط عليهم بكليك على كل رابط والرقم التلفون بالبدايه كلميهم على الوقت اللي تبين تسجلي فيه ولدك واسئلي ..

طبعا مع مواقعهم وارقامهم .. وكل اللي عليك اتصال وتسئلي هل هم عندهم مكان بتاريخ وصولك او لا .. فقط ..

http://maps.google.ca/maps?hl=en&rls...ed=0CCMQtQMwAA

اخوك .. طلال
    7 "
  7. يعطيكم الف عافيه ومشكور للاخ طلال بس انا كمان عندي سؤال :

اللحين لو اخترت فندق من الفنادق المعروضه لفتره محدده ولقيت سكن قبل انتهاء الفتره المحجوزه للفندق هل يرجعون لي الفارق ولا خلاص راحت عليه ؟ وكمان كيف يكون الدفع هل هو مقدم ولا بعد انتهاء كل يوم او كل اسبوع ؟ وكمان الخدمات لو مره ارتفعت كم حوالي تكون اسعارها يعني مثلا زي نت وغسيل ووجبات ؟

انشاء الله تكون عندك اجابه
    7 "
  8. اختي عفوا رديت هنا عشان اكبر قدر يستفيدون من الكلام .. اكرر اعتذاري ..

بالنسبه للموقع اللي عطيتيني اياه .. هذا موقع اد فقط يعني ماهو الموقع الرئيسي .. لكن اتبعي كلامي وبوصلك للي تبينه ..:

http://www.travellersinn.com/inn_downtown.htm

1-ادخلي على الموقع
    2-اضغطي على ايقونة الفندق اللي تجي في بداية الصفحه فوق على اليسار مكتوب عليها اسم الفندق Traveller's inn
    3-اول ماتضغطي عليها .. بيطلع لك صورة الروم وجنبها المعلومات اللي يطلبونك تحطينها
    4-تدخلي اليوم اللي تبي توصلي فيه بيكون على يمين الصفحه والمغادره وتشوي تشيك .
    5-بعدها تدخلي معلومات الفيزا .

شطحه .. الان ماهو موسم ولافينت ولافيه شي .. معنى كلامي لاتشيلي هم الفندق اخاف توصلي هنا ولايعجبك فتعالي ولاوصلتي هنا روحي للفندق وبكل تاكيد رايحه تلاقي غرف فاضيه .. عشان لو ماعجبك تغيري وياكثر الفنادق والموتيلات .. لك الخيار .

بالنسبه للشقه .. لازم تتصلي عليهم اول ماتوصلي لكندا بالسلامه وتكلمينهم لانهم يبغون مقدم ولاعندهم طريقه للدفع اون لاين .. فتعالي هنا وبخلال هاليومين اللي بالفندق رايحه تلاقي بيت وانا اقدر اساعدك بالعناوين .. والله يوفقك .

قفله ..بالنسبه للفندق لو مره ماقدرتي بالموقع ولافهمتي له .. كلها اتصال ب 20 ريال تعطينهم اسمك والغرفه اللي تبينها ورقم الفيزا ويحجزون لك .

وبالتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.