الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب فانكوفر بليز ابي ردودكم

الى طلاب فانكوفر بليز ابي ردودكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموووخ عزي
    شموووخ عزي

مبتعث جديد New Member

شموووخ عزي كندا

شموووخ عزي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى جامعي , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعي
    • أنثى
    • جده, فانكوفر
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 27th, 2010, 04:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا رحلتي لفانكوفر ان شاءالله 4 ابريل يعني بعد اسبوع وماحجزت سكن وموعارفه اسكن بفندق والا شقه خاصه محتاره مره ارسلت لمعهد جيوس طلب هوم ستي واليوم وارسلو لي استماره وشايفين شروطي صعبه شويه لاكن خايفه يتاخر المعهد في ايجاد العائله وسمعت في المنتدى انو يستغرق اربعه اسابيع في ايجاد العائله ايش اعمل في الحاله دي اكلم النادي السعودي والا ايه والله مره محتاره واذا ابي احجز فندق من هنا لازم فيزا وانا ماعندي فيزا اقدر احجز عن طريق مكاتب السياحه والسفر وبالنسبه لاستقبال المطار اكلم المعهد بدى الخصوص والاتشوفو مو محتاج الموضوع استقبال تاكسي وخلاص جاوبوني بليز مرررره محتاره ولكم جزيل الشكر
  2. وعليكم السلام

أختي أنا اقترح -اذا كانت الحالة المادية عندك تسمح- انك تحجزي في فندق لمدة 5 ايام وخلال الـ 5 ايام هذي تشوفلك على الاقل 3 شقق باليوم وبالنهاية تختاري منها ما يناسبك. إذا ما كان عندك فيزا شوفي أحد اقاربك أو زملائك إذا كان ممكن يحجز لك وتعطيله كاش وإذا ما تعرفي أحد عنده فيزا مالك الا انك تحجزي عن طريق مكتب سياحة وتدفعي المبلغ كاش.. واذا جيتي فانكوفر وطلب الفندق منك التأمين تقدري تدفعي كاش الظاهر 100 بالليلة ويرجعوها لك اذا طلعتي

وعشان تطلعي فندق كويس، بعد البحث عن اسماء وعناوين الفنادق استخدمي Google Maps أو Google Earth عشان تشوفي المسافة بين الفندق والمعهد

وللبحث عن شقق (بعد وصولك الى فانكوفر) أنا شخصيا أجد ان افضل موقع هو craigslist classifieds: jobs, housing, personals, for sale, services, community, events, forums
    بعد ما تختاري مدينة فانكوفر روحي على apts/housing تحت housing

وإذا تبغي أي مساعدة ثانية لا تترددي بالسؤال

موفقّة
    7 "
  3. معليش نسيت أذكر انه بالنسبة إلى استقبال المطار ما يحتاج تكلمي المعهد.. أفضل وأريح شي انك تعطي التاكسي عنوان الفندق واسمه.. وعموما عادة من المطار إلى الداون تاون ما يزيد عن 35 دولار (أحيانا اكثر شوية أو اقل) بس راح يكون غالبا بهذي الحدود
    7 "
  4. انتي اول ماتجي اسكني كم يوم بفندق لكن .. اول ماتجي يكون معك عنوان الفندق والحجز وتوصلي بالسلامه وتعطي التكسي العنوان ويوصلك ..

والعناوين من اليوم الثاني تروحي تشوفي الشقه بعيونك لو عجبتك خذيها لو ماعجبتك تروحي للعنوان الثاني ..

عموما شوفي وش تحبي تسوي ان شفتي نفسك تبي تمشي على اقتراحي عطيني خبر بالموضوع هنا عشان اطلع لك الفندق اللي تسكني فيه وعناوين شقق عشان تشوفيهم على طول ولاتطولي بالفندق ..

اخوك .. طلال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.