الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا طالب ع حسابي الخاص كم اجيب معي

انا طالب ع حسابي الخاص كم اجيب معي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدرالقحطاني
    بدرالقحطاني

مبتعث مستجد Freshman Member

بدرالقحطاني كندا

بدرالقحطاني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة فانكوفر ايلاند
    • فانكوفر ايلاند
    • حاسب الي
    • ذكر
    • فانكوفر, كولومبيا برتش
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 28th, 2010, 03:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رساله موجهه لكل من لديه علم ومعرفة بخصوص المصاريف وايضا موجهه لجميع اخواني في كندا عامه وفانكوفر خاصه وننايمو بالاخص ياليت توضحون كم اجيب معي واجيبه كاش ولا بشيك يعني هل الوضع امان اجيب كاش بجيبي واذا ابوي يبي يحول لي لازم افتح حساب بكندا ولا الراجحي يكفي لاني سمعت تعامل الراجحي عالميا وفيه ناس قالوا على كل تحويل ياخذون عموله يعني بالمختصر المفيد ابيكم توضحون كل شي بخصوص هالموضوع وترا اخوكم مايدري وش الفيزا يعني لوتجي بيده راح فيها لاني ما اعرفها تكفون ياخواني اكيد من بينكم واحد مر بوضعي واللي يعرف بموضوع الفيزا ياليت يشرحه بالتفصيل الممل سامحوني ع الاطاله ولكم خالص تحياتي
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    حياك اخوي بدر
    بالنسبة للمعيشة في نانيمو مادري عنها بس راح اعلمك عن تورنتو لاني كنت فيها ويمكن تسوي مقارنه لان الوضع تقريبا واحد
    المهم يا بطل خلينا نحسبها:
    اذا تبي تسكن مع هوم ستي راح راح يطلع عليك بحدود 700 الي 900 دولار مع الاكل وهذا الشي علي حسب العايلة يمكن يقل السعر او يرتفع بس ما اتوقع يتجاوز اللي قلت لك عليه
    ثانيا/ فاتورة الجوال بحدود 65 دولار هذا اذا انت منت راعي سوالف
    ثالثا/ كرت الباص تقريبا ب 109 دولار وهذا السعر يفرق من مدينه لاخري
    اخيرا مصاريف الجيب..... وهذا شي يعتمد عليك
    بالنسبة لي يا خوي انا كنت اصرف شهريا بحدود 1800 الي 2000 دولار لاني كنت ساكن بسكن لحالي.

بالنسبة للفيزا انا افضل يا بطل انت تروح لبنك الاهلي وتاخد منهم بطاقة ماسترد كارد بري بيد يعني انت اللي تودع فيها فلوس وتستخدمها لحجز الفندق او تشتري فيها اغراضك وايضا اذا احتجت فلوس يصير الوالد الله يحفظه يودع لك فلوس علي هذي البطاقة

بالنسبة لتحويل الفلوس بالنسبة لي انا اشوف انك اول ما تفتح حساب كندي تعطي الاهل رقم حسابك ويصير الوالد يسوي تعريف مستفيد ويحط رقم حسابك واذا بغا يحول لك فلوس يحولها لك عن طريق حسابه اون لاين من اي بنك سامبا او الراجحي او الاهلي او الفرنسي
    والرسوم هي : 90 ريال في بنك سامبا والفرنسي 100 اما البقية ماعندي خلفية
    مدة الحوالة تاخذ 3 ايام عمل

بالنسبة للكاش انا اشوف انك تاخد معك من 2000 الي 2500 دولار طبعا تكون فلوس دراستك مو في الحسبه
    هذا كل شي عندي الان وعاد سامحني اذا كان فيه قصور
    سلام
    7 "
  3. الاخ مودي ماقصر رده وافي وكامل ..

ثالثا/ كرت الباص تقريبا ب 109 دولار وهذا السعر يفرق من مدينه لاخري
    نانايمو صغيره ولاتحتاج بطاقة باص يعني المواصلات تقريبا بتكون نص السعر وان سكنت قريب للجامعه فماتحتاج ..بالتوفيق

طلال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.