الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

::][::هـذآ الشـخص ما يرد رد إلاّ وتطلع من كلامه بفآيده .. << عسآه ع القوهـ ::][::

::][::هـذآ الشـخص ما يرد رد إلاّ وتطلع من كلامه بفآيده .. << عسآه ع القوهـ ::][::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان محمد.
    سلطان محمد.

مبتعث مستجد Freshman Member

سلطان محمد. كندا

سلطان محمد. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب << واحلالاه يالطب , بجامعة فانكوفر آيلند
    • فانكوفر آيلند
    • علوم حاسب << واحلالاه يالطب
    • ذكر
    • nanaimo, بريتش كلومبيا
    • كندا
    • Jan 2010
    المزيدl

April 7th, 2010, 10:42 PM

..السلام عليـكم ورحمة الله وبركــآته ..

..أسعـد الله أوقــآتكم بكل خـير ..

فالحقيقه هذآ الموضوع فكرته هو .. شخص .. إن أردت مديحه فستظن أنك لم توفيه حقّـه
    وإن لم تثني عليه تخآف أنك أنتقصت من حقّه ..

لا ننكرأنّنا في الأونه الأخيره نشآهد الكثير من الموآضيع التي تعآتب بعض الأخوه بعدم المسآعده أو تقديم ما ينفع ...

صحيح أن هنـآك من يستطيع المسآعده ولا يقدمهآ ولكن (( أصآبع يدّك ماهي سوا ))
    ونشآهد الكثير اللي يرد من الأخوه .. ولكن ما تطلع بأي فآئده من ردّه ...!!

لكن صــرآآحه وبدون مجــآمله هنآك شخص لو تلآحظونه ..
    أي ردّ يقوم به هذآ الشخص لا يخلو من الفآئده .. يعني ما يكتبلك شئ إلاّ ويفيدك بعد الله << مو زي اللي يبي يزيد في مشآركآته

والعضو اللي أقصـده بكلامي وبهذآ المديح اللي أعتبره قليل في حقّه
    (((
    canadaian1boy)))
    اللي هو الأخ / طـلآل

فأرجو من يقرأ كلامي .. دعوه خآلصه من القلب .. لهذآ الشخص
    ..وهذآ الموضوع بمثآبة تحفيز له ,,ليقدّم الكثير والكثير..
    .. مع أنّه مو مقصر ورآيته بيضآ
    ..

أكيد بتقولون أنه سآعدني.. والصرآحه أنه ما قدم لي غير جوآب وآحد فقط .. مو تقصير منّه..لأني ما أنزل أسئله أصلاً ..
    وتآبعوا ردوده وبتلآحظون كلامي ..

,,أرجو أنك ما تآخذ في خآطرك لأني ما أخذت رآيك في تنزيل موضوع عنك,,

::][::آسف على الأطــآله لكن شئ فالقلب وبطحته هينـآ ::][::

2. (((canadaian1boy)))

هالإسم له فضل بعد الله في استمرار بعثتي

والله العظيم مااكذب وبدون مبالغه لولا الله ثم هو كنت وقفت كل اموري وماكان استمريت

بإجراءاتي للابتعاث والحين الحمدلله كل شي صار معي وخلصت كل شي مابقى غير السفر

ماساعدني انا لحالي ساعد اخوي المرافق بعد مسك بيدنا وحنا كنا واقفين بالنص ماندري نواصل ولانرجع ورا

حتى وصلنا للهدف

انا سجلت حديث بالمنتدى كنت ابي مساعده فعلا لاني محتاجتها ولحسن حظي تسجيلي كان مع بداية تواجده

والحمدلله لقيت منه الفايدة وماعاد احتجت شي واكيد اللي صار معي صار مع غيري والأمثلة اللي اشوفها بعيني

خير دليل

ولي فترة ادخل كعضو زائر اشوف اخر الاخبار فقط لااكثر وكانت تلفتني ردوده وتجاوبه مع الأعضاء ومساعدته لهم

غير كذا لاحظت فترة هالقسم امتلى مواضيع كله طلب مساعدة ومعاتبة لبعض الاخوة ليه مايقدمونها لهم دامها عندهم وهالفترة كانت فترة

غياب طلال عن المنتدى والله اعلم يمكن لظروف ابعدته شوي

لكن الحين رجع ولله الحمد والمنه ورجع عطاءه وزي ماشفت انه مشى على كل المواضيع اللي محتاجه شخص بطل زيه

ويوم شفت هالموضوع قلت والله مايفوتني وسجلت دخول عشان ارد عليه

مااابالغ والله لو تكلمت الى نهاية العمر مااوفيه حقه لأني خدمني خدمة العمر

وماابي اطولها لكن مابنساه من الدعاء في ظهر الغيب

ولابننسى جميله وبدعي له الى اخر لحظات عمري

وكلمه شكرا ماتوفيه حقه ابد لكن مانملك غير الدعاء له

/

الف شكر لك اخوي سلطان محمد على اللفته الطيبة

/

تقديري للجميع
    7 "
  3. أختي " رقة الوردة " ..

أنتي مثآل يثبّت صحة كلآمي .. ويثبت أن هذآ الذيب (( طلآل))

يسسســآعد كل من يستطيع مسـآعدته ..

ما أقول غير عسآه ع القوه ..

الف شكر لك اخوي سلطان محمد على اللفته الطيبة
    إنشاءالله أنّا نوفيه حقّه .. أقلّهـآ بالدعآء له ..
    ودعوة المسسلم لأخيه المسسلم في ظهر الغيب .. بإذن الله مستــجآبه ..
    7 "
  4. مثل هؤلاء الاشخاص لا يبحثون عن مدح أو شهرة لأنك ما تعرف من هو ولا يريد منك مصلحة يريد كلمة وحدة وهي اللهم وفقه بالدنيا والاخرة نحن لا نعرفه فقط هو مجرد لقب ولكن الله سبحانه وتعالى لا يضيع عمله في مساعدة الاخرين
    ولا ننسئ الاخ ع مااعتقد المايسترو المتخصص بالاجابة ع اسئلة الفيزا. اللهم وفق طلال وكل من ساعدني بالدنيا والاخرة
    7 "
  5. بصراحه جوابي كان صحيح اول ماقريت الموضوع عرفت منهو المقصود ولا يهونون الربع..

يستاهل طلال كل خير والله انه رجل من ظهر رجل مشالله عليه إجاباته مقنعه ويعطيك الزبده..

يستاهل التحيه ورفع الطاقيه<<<وش رايكم بس..
    7 "
  6. اخوي سلطان مشكور ع طرحك هالموضوع...
    بصراحه طلال يستاهل وهذا قليل بحقه ....
    لانه مايقصر باي معلومه يملكها ويساعد الكل ...
    هو ساعدني بكثير من المعلومات وله الفضل بعد الله ...
    عساه ع القوه ويجعله في ميزان حسناته يارب ويوفقه ويسهل كل اموره ...
    7 "
  7. اخوي سلطان ..

بصراحه الموضوع فاجئني كثير يوم قريته .. ولا املك الكلمات والجمل اللي رايحه تعبر عن مشاعري ..

كلامك شد مني الكثير وعطاني دافع معنوي اكبر اني اوقف مع الاخوان كلهم .. وبالفعل اني ماساعدتك لكن كلامك اعتبره اكبر مساعده

لي .. شكرا سلطان .. وسامحني على كلماتي القليله والمتواضعه .. لكن تاكد الاحساس اللي وصلني من سموك كبير جدا اشكرك .

رقة الورده .. كل اللي صار نتج من عزيمتك واصرارك وبسم الله عليك الرحمن .. شفت فيك عزيمه وطموح ماشفتها برجال .. الله يديم لك هالقوه ويوفقك بغربتك ..

عزوز العازمي .. الله يوفقنا جميع وياجعلها تتسهل غربتك وانا ماسويت لك الشي اللي يذكر .. تستاهل اكثر ياغالي ..

Jodah .. الرجوله منك وفيك ياغالي .. يعطيك العافيه وتحت امرك باي وقت تحتاجني فيه انت والجميع ..

دلع الكون .. تستاهلي اكثر انتي والاخوان .. والله يطمنك ببعثتك ويسهل غربتك ..

اخوي سلطان .. كلمات الشكر بحقك قليله .. اشكرك من الاعماق ..

اخوكم .. طلال
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canadian1boy
    اخوي سلطان ..

بصراحه الموضوع فاجئني كثير يوم قريته .. ولا املك الكلمات والجمل اللي رايحه تعبر عن مشاعري ..

كلامك شد مني الكثير وعطاني دافع معنوي اكبر اني اوقف مع الاخوان كلهم .. وبالفعل اني ماساعدتك لكن كلامك اعتبره اكبر مساعده

لي .. شكرا سلطان .. وسامحني على كلماتي القليله والمتواضعه .. لكن تاكد الاحساس اللي وصلني من سموك كبير جدا اشكرك .

رقة الورده .. كل اللي صار نتج من عزيمتك واصرارك وبسم الله عليك الرحمن .. شفت فيك عزيمه وطموح ماشفتها برجال .. الله يديم لك هالقوه ويوفقك بغربتك ..

عزوز العازمي .. الله يوفقنا جميع وياجعلها تتسهل غربتك وانا ماسويت لك الشي اللي يذكر .. تستاهل اكثر ياغالي ..

Jodah .. الرجوله منك وفيك ياغالي .. يعطيك العافيه وتحت امرك باي وقت تحتاجني فيه انت والجميع ..

دلع الكون .. تستاهلي اكثر انتي والاخوان .. والله يطمنك ببعثتك ويسهل غربتك ..

اخوي سلطان .. كلمات الشكر بحقك قليله .. اشكرك من الاعماق ..

اخوكم .. طلال
    ..كلمـآآت أكـثر من رآئعه ..

وأعرف أني ما حطيت هالموضوع .. إلاّ .. لتحفيزك ودعمك معنوياً .. وهذآ شئ بسسيط أقدمه
    ,, لشخص مثلك ,,

وهذآ ما يمنع أني أبدي إحترآمي بأفعـآلك اللي تبيّض وجهك .. ومو غريب عليك

7 "
  9. ..كلمـآآت أكـثر من رآئعه ..

وأعرف أني ما حطيت هالموضوع .. إلاّ .. لتحفيزك ودعمك معنوياً .. وهذآ شئ بسسيط أقدمه
    ,, لشخص مثلك ,,

وهذآ ما يمنع أني أبدي إحترآمي بأفعـآلك اللي تبيّض وجهك .. ومو غريب عليك

من طيبك ياغالي هالموضوع
    فعلا حسيت فيه والله وهذا اكبر دافع معنوي من عرفت هالمنتدى

اشكرك مره ثانيه سلطان .. سكرا

والله كثير اخونا طلال ماقصر وبذل جهد معنا وانا اول ماقريت راس الموضوع كنت حاسه انه هو المقصود بدون ما طلع على اسمه الله يوفقه دنيا واخره ويجعلها في موازين حسناته
    ماسويت الا حقكم والله اختي مسرات

ومهما سويت رايحين نكون مقصرين

شكر اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.