الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الاخوة الاعزاء. بخصوص الطيران الافضل

استفسار الاخوة الاعزاء. بخصوص الطيران الافضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nadeet
    nadeet

مبتعث جديد New Member

nadeet السعودية

nadeet , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Master...Business Administration , بجامعة Simon Fraser University
    • Simon Fraser University
    • Master...Business Administration
    • أنثى
    • Vancouver, Vancouver
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 8th, 2010, 09:05 PM

مساء الخير للجميع
    انا رحلتي خلال ايام تقريبا
    في سوال لاهل الخبرة ... ايهم افضل لسفر الى فانكوفر
    الخطوط الالمانية . الرياض -فرنكفورت-فانكوفر او
    خطوط كاثي باسفيك
    الرياض - هونكونج - فانكوفر
    لاني على وشك الحجز
    ارجو الافادة .
    شاكرين لكم تعاونكم ،،،،
  2. الخطوط الالمانية . الرياض -فرنكفورت-فانكوفر
    خطوط لوفتانزا الالمانيه جيده . لكن يعيبها الانتظار في الترانزيت يكون طويل ومن فرانكفورت الى فانكوفر بيكون الخطوط الكنيد AIR CANADA ومافيها رفاهيه جيده اللفتانزاز افضل .

خطوط كاثي باسفيك
    الرياض - هونكونج
    - فانكوفر
    مادري بالنسبه للانتظار في مطار هونكونج .. استفسري عن الوقت من الموظفوتختلف من رحله لرحله ..

قفله .. انا نصيحتي لك بحكم ان الرحله طويله جدا .. شوفي خطوط باسفيك بحكم انها اريح بالاناقه نوعا ما .. لكن الاهم وقت الترانزيت شوفي الاقل وتوكلي على الله .. بالتوفيق

طلال
    7 "
  3. شاكرين لك ياالغالي على التوضيح بالنسبة للكاثي باسفيك الانتظار ساعتين فقط واعتقد انها الافضل من حيث الوقت والرفاهية لاني سالت اليوم مكتبهم اللي بالرياض وهم قالولي انها افضل بكثير لان المانية انتظارها في مطار فرانكفورت حوالي ست ساعات

اشكرك جدا
    تحياتي
    7 "
  4. شاكرين لك ياالغالي على التوضيح بالنسبة للكاثي باسفيك الانتظار ساعتين فقط واعتقد انها الافضل من حيث الوقت والرفاهية لاني سالت اليوم مكتبهم اللي بالرياض وهم قالولي انها افضل بكثير لان المانية انتظارها في مطار فرانكفورت حوالي ست ساعات

اشكرك جدا
    تحياتي
    والله فرق كبير .. والطيران ارقى .. ونعم الاختيار ..

توصلين بالسلامه اختي وان شاء الله تتعمتعي بالرحله .. الله يوفقك ..

عفوا جدا ..

طلال
    7 "
  5. اذا تقدري تختاري شي تاني غير الالمانية انا انصحك تبعدي عنها
    احنا جينا عليها وكان الانتظار ساعتين لكالجري

المقاعد ابداً مو مريحة مرة ضيقة وماتقدري تمدي رجولك ولا ترخي المقعد على ورا عشان تنامي او ترتاحي
    لان المسافة بين صفوف المقاعد مرررة صغيرة ... وحتحسي نفسك محشورة في علبة صلصة P:
    انا رجولي وركبي وظهري وجعتني طول الرحلة
    ندمت اني ما اخدت ع الاتحاد
    7 "
  6. عفوا ناديت بس عندي سؤال لمنار ..

اذا تقدري تختاري شي تاني غير الالمانية انا انصحك تبعدي عنها
    احنا جينا عليها وكان الانتظار ساعتين لكالجري
    معقوله اللمانيه مو موريحه .. بس حبيت اتاكد انتي من المانيا لكندا ركبتي الخطوط الكنديه او الالمانيه .. لانه من السعوديه لالمانيا

بتكون الخطوط لوفتانزا وبعدين تحولي على الخطوط الكنديه AIR CANADA ..

... وحتحسي نفسك محشورة في علبة صلصة P
    هههههههههههههههههههههههههه .. يلا المهم وصلتي الحمدالله على السلامه ..

وبالنسبه لخطوط ناديت الباسفيك حسب الرانك افضل من الاتحاد .. وتبقى الاتحاد ممتازه .. بالتوفيق

طلال
    7 "
  7. يعني طيران الاتحاد اجمل واحلى من حيث شوووووووو؟
    ترانيم .. نتكلم على الرفاهيه بالمقاعد والوسع .. عندك مجال ارحم من الخطوط الكنديه والالمانيه (تتمغطي*-*)
    وخط السير .. على حسب الرحله احيان تكون خطوط الرحله تختلف من طيران لطيران ..

طلال
    7 "
  8. مساء الخير للجميع
    بالنسبه للخطوط الكاثي باسيفك ( خطوط هونكنج )
    افضل الموجود بمراحل لاني مجربتها اكثر من مرة في شرق اسيا وانا كنت حجزت على الالمانية بعدين قلت اشيك على موقع الكاثي واشوف هل يوجد لهم رحلات الى كندا وصار ولله الحمد موجود وهي خطوط رائعه بمعنى الكلمه سواء الدرجة السياحية او رجال الاعمال او الاولى خدمة خمس نجوم وافضل من أي طيران بالعالم لانها دايم تحصد الجوائز العالمية بالنسبة للطيران
    انصحكم تجربون درجة رجال الاعمال مريحة جدا وخدمة مميزة وطيران نظيف من جميع النواحي والاسعار جدا حلوة .
    وشاكرين لكم ،،،، دمتم بود

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.