الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لاهل الخبرة في فانكوفر ..... الشقق واسعارها ؟

استفسار لاهل الخبرة في فانكوفر ..... الشقق واسعارها ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nadeet
    nadeet

مبتعث جديد New Member

nadeet السعودية

nadeet , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Master...Business Administration , بجامعة Simon Fraser University
    • Simon Fraser University
    • Master...Business Administration
    • أنثى
    • Vancouver, Vancouver
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 11th, 2010, 08:23 AM

مساء الخير ويعطيكم العافية
    Vancouver English Centre حبيت أسال بالنسبة لأسعار الشقق بجوار
    كم؟... وتكون غير مفروشة غرفة + صالة واعتقد اسم المنطقة يال اللي عندة فكرة على الموضوع لا يبخل علينا
    وشكرا لكم

2. هذا الرابط فيه شقق كثيره وتختلف اسعارها .. لكن عيبه مايحدد الموقع .. يعني كل فانكوفر ..
    Vancouver Largest Apartment Guide

هذا الموقع اغلبها بالداون تاون قريب للمكان المذكور ,, واسعارها من 1000-1500
    Vancouver Apartments For Rent, Vancouver Suites, Vancouver Townhouses,Vancouver Basement Suites, Vancouver houses, Vacouver rental listings, Vancouver Apartments, vancouver student housing, vancouver landlords

هذا الموقع رايح يعطيك اكبرالفرص .. لانه تقدري تنزلي فيه موضوع لان اغلب العماير تنزل فيه ويرسلون لك لايميلك اقرب شي يفضى
    Vancouver apartments for rent & condos rentals - Vancouver Classifieds at Kijiji

هنا كمان قريب لموقع المطلوب .. بالداون تاون ..
    Rental Search Results

قفله .. اختي بتلاقي شقق كثير لكن لاتحجزي الا لارحتي هناك وشفتي الشقه بعيونك احيان الصور تخدع ..

واي موقع مافهمتيه علميني .. واذا ماعجبك شي اقدر اعطيك اشياء ثانيه .. طبعا المواقع كلها فيها صور للشقق وكل المعلومات واغلبها من 1000-1500

طلال
    7 "
  3. اشكرك واشكرك
    والله انى ادعيلك في كل وقت اتمنى لك التوفيق اخي الكريم وشكرا الله سعيك
    العفو اختي .. ان شاء الله توصلي بالسلامه ..

انتي اول ماتوصلي لفانكوفر بالسلامه نامي يوم كامل ارتاحي بعد الرحله .. ودوري هالشقق وروحي شوفي بعيونك افضل ..

واي شي موجود انا ..

طلال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.