الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد مدرسة ثانوية سعودية في فانكوفر او في فكتوريا..؟

هل يوجد مدرسة ثانوية سعودية في فانكوفر او في فكتوريا..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *mm*
    *mm*

مبتعث مستجد Freshman Member

*mm* أستراليا

*mm* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nursing , بجامعة usq
    • usq
    • nursing
    • أنثى
    • toowoomba, qld
    • أستراليا
    • Apr 2009
    المزيدl

April 12th, 2010, 07:40 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
    اخواني هل يوجد مدرسة ثانوية (سعودية )في احدى المنطقتين فكتوريا,او فانكوفر ..؟
    وكيف نظام يكون فيها,وفي اي حي من هل منطقتين تكون ..؟
    اريد معلومات كفاية جزاكم الله الف خير ..
    وخاصة الي عندهم اولاد او اخوان يدرس في مدرسة ,,يفيدوني بمعلوماتهم ,,
    اتمنى المساعدة في اقرب فرصة ممكنة..
    وهدا شيء فية خطوره عليي جداا ,بخصوص البعثة ,,
    اريد المدرسة الى مرافقي راح يكون اخوي,بدل من الوالد
    الملحقية ,اليوم كلمتني وعطتني انداارلعدم تواجد المرافق معاي في بلد البعثة
    بعد ما كلمت سنة و3 اشهر من مدة البعثة
    اتمنى التوفيق من الله
  2. اخوي ولله اني محاتجة مدرسة عربيه التدرس با العربي الان اخوي ما عنده اللغه الكافية للدراسة باللغه الانجليزي,بعدفترة من تواجده راح يدرس اللفه في المعهد الي يناسبة حتى يكتسب اللغة..
    اخوي لازم تكون في هل منطقتين الان انا متواجده في فكتوريا,,ابية يكون قريب مني ..
    المرحلة الثانوية ..ثاني ثانوي..
    اسفه الكلام مو واضح في البداية عندي نت مو كويس ..
    تقبل تحياتي..

جزاك الله الف خير اخي ابو تركي 2008 ,اتمنى ان احصل على عنوان النادي سعودي في فانكوفر .
    ادا مافي مانع ..:S
    بتوفيق للجميع ,اختكم في الله..
    7 "
  3. اخوي ولله اني محاتجة مدرسة عربيه التدرس با العربي الان اخوي ما عنده اللغه الكافية للدراسة باللغه الانجليزي,بعدفترة من تواجده راح يدرس اللفه في المعهد الي يناسبة حتى يكتسب اللغة..
    اخوي لازم تكون في هل منطقتين الان انا متواجده في فكتوريا,,ابية يكون قريب مني ..
    المرحلة الثانوية ..ثاني ثانوي..
    اسفه الكلام مو واضح في البداية عندي نت مو كويس
    والله مالقيت كل اللي طلع معاي انهم فقط يدرسون اللغه العربيه او مدارس عربيه لكن يدرسون بالانقلش مع مواد دينيه وبالانقلش كمان ..

بس ليه مايدرس ثاني ثانوي هنا بمدارس كنديه .. وياخذ قبلها انقلش على الاقل لمدة 6 شهور .. رايح يستفيد كثير واتمنى اني مكانه ؟

,اتمنى ان احصل على عنوان النادي سعودي في فانكوفر
    3600Viking way
    Richmond
    Unit 120-Main section
    Unit 130-Families section

طريقة الوصول ..

افضل طريقة للوصول بالقطار Skytrain فهي ان تصل الى محطة رقم 22 station ثم ركوب باص رقم 410 المتجه الى مدينة Richmond والنزول في تقاطع شارع Cambie and Viking way ثم الاتجاه شمالا في شارع Viking Way للوصول الي العنوان

طلال
    7 "
  4. ولله ياخوي ,انها صعبة علية انة يدرس بـ اللغه الانجليزي ,اعتقد 6 اشهر مو كافية ,الانة ماعنده محصول كافي من اللغة الانجليزي ,وراح يضيع علية سنوات . اكيد راح تتمنى انك تكون مكانة فرصة ممتازة..
    بس حبيت استفير ,هل يوجد عند المدارس السعودية نظام الانتساب ,,يكون متواجد ايام الامتحان فقط...؟
    يسلمواخووي جزالك الله الف خير ,على العنواان ,موفق ان شاء الله, الى عمل الخير, ولله يعطيك على قد نيتك ,رحم الله والديك..
    اختك في الله..
    7 "
  5. ولله ياخوي ,انها صعبة علية انة يدرس بـ اللغه الانجليزي ,اعتقد 6 اشهر مو كافية ,الانة ماعنده محصول كافي من اللغة الانجليزي ,وراح يضيع علية سنوات . اكيد راح تتمنى انك تكون مكانة فرصة ممتازة..
    بس حبيت استفير ,هل يوجد عند المدارس السعودية نظام الانتساب ,,يكون متواجد ايام الامتحان فقط...؟
    يسلمواخووي جزالك الله الف خير ,على العنواان ,موفق ان شاء الله, الى عمل الخير, ولله يعطيك على قد نيتك ,رحم الله والديك..
    اختك في الله..
    اختي والله انا قلت 6 شهور وهي كثيره ..

لان عندي ناس اعرفها جو لكندا وعيالهم بالمتوسطه .. فدخلوهم على طول بدون انقلش .. والعصريه تقويه بنفس المدرسه فقط انقلش ..

والحين لهم على سنتين تمام باللغه غير كذا ماضيعو ولاسنه بالدراسه .. عموما اللي يصلح لك سويه وبالتوفيق ..

بالنسبه للانتساب كلمي النادي السعودي عندك العنوان والرقم .. وان شاء الله يفيدونك .. سمعتهم طيبه ..

ولو ماسويت الا الواجب .. بالتوفيق اختي

طلال
    7 "
  6. مشكورين اخواني على مساعده والاجابة على الاسالة..
    ولاكن بعد غداَ,رحلتي على الولاية المتحده السعوووودية(المملكله العربية سعودية )بلدي بلدي لو جارة عليي عزيزهَ..
    بعد انقطاع البعثة ,بسبب عدم تواجد المرافق في بلد البعثة..
    ولاكن ماقولي الا (حسبي لله لا الة الا هوه الحي القيوم )..
    بتوفيق للجميع..
    اختكم في الله..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.