الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط أرجو منكم الرد

استفسار بسيط أرجو منكم الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5123 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah.Van
    Abdullah.Van

مراقب سابق على ملتقيات كندا

Abdullah.Van كندا

Abdullah.Van , ذكر. مراقب سابق على ملتقيات كندا. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Information Technology , بجامعة Kwantlen Polytechnic Unversity
    • Kwantlen Polytechnic Unversity
    • Information Technology
    • ذكر
    • Vancouver-Richmond, BC
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 17th, 2010, 11:20 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,,

عندي استفسار بسيط و و أتمنى منكم الاستفادة ,, حصلت على قبول من جامعة

UNBC و معاها كمان قبول المعهد ELS .. تبدأ دراسة الانقلش عندي بتاريخ 26 أبريل 2010 .. المشلكة اني قدمت على الفيزا متأخر لظروف حصلت لي ,, يعني متوقع صدور الفيزا بعد التاريخ المحدد للدراسة .. ما ادري بالزبط ايش اللي لازم اسويه ,, هل من الافضل اني اراسل المعهد و اقولهم اني بتأخر او لا ؟؟

أتمنى منكم الرد السريع و شكرا
    و الله يوفق الجميع
  2. هل من الافضل اني اراسل المعهد و اقولهم اني بتأخر او لا ؟؟
    الفيزا تاخذ من اسبوعين الى شهر .. لكن اذا انت تشوف نفسك رايح تطوف فتره طويله من الجامعه ..

الافضل انك تروح للمكتب اللي جاب لك القبول وقوله يخلي المعهد يعطيك قبول على السمستر اللي بعده ..

واذا انت كنت جايب القبول بنفسك اتصال للشخص اللي جاب لك القبول وقوله الفيزا بتتاخر وابي قبول للترم اللي بعده ..

والله يوفقك اخوي ولو فيه شي مو واضح عطني خبر ..

طلال
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي طلال ,, أنا سويت الفحص الطبي حق الفيزا الاسبوع اللي راح ,, و انشاء الله اذا طلعت الفيزا

بسرعة راح احجز و اسافر على طول ,, يعني الاسبوعين الجاية هي اللي راح تحدد ,,,

و الله يوفق الجميع ,,,
    7 "
  4. يعطيك العافية اخوي طلال ,, أنا سويت الفحص الطبي حق الفيزا الاسبوع اللي راح ,, و انشاء الله اذا طلعت الفيزا

بسرعة راح احجز و اسافر على طول ,, يعني الاسبوعين الجاية هي اللي راح تحدد ,,,

و الله يوفق الجميع ,,,

الله يعافيك ..

عموما انت لو بيروح عنك اسبوع سهله محد رايح يدقق .. لكن حبذا ان الموضوع مايكون اكثر من اسبوعين ..

عموما بالتوفيق لك .. وان شاء الله امورك تتسهل ..

طلال
    7 "
  5. بسرعة راح احجز و اسافر على طول ,, يعني الاسبوعين الجاية هي اللي راح تحدد ,,,
    انصحك احجز الان .. وسبحان الله لو طلع فيها تاخير اتصل على الخطوط وقلهم ابي اكنسل الحجز فقط ..

وهو بيتكنسل اوريدي بحكم انك ماكدت قبلها باسبوع .. فانت احجز الحين لو سبحان الله تطلع باخر يوم وبعدين ماتلقى حجز ..

والحجز مايحتاج منك اي رسوم تدفعا ببلاش ..

يلا ان شاء الله تتسهل امورك وبالتوفيق يابطل ..

طلال
    7 "
  6. كل شوي يطلع لي شي جديد .. الحين بالنسبة للي زي حلاتي طالع على حسابه ,, سمعت انه الوزارة تصرف له تذكرة طيران بعد ما يجيب لهم صورة الفيزا و القبول الجامعي يروح وزارة التعليم العالي في الرياض هناك في مكتب للحجوزات .. هل الكلام صحيح ولا لأ ؟؟

و اذا كان غلط ايش افضل خطوط للسفر؟؟ .. علما بأن خط الرحلة المفروض يكون كالتالي : البحرين >> فرانكفورت >> فانكوفر >> برنس جورج ,, دورت امس في الخطوط السعودية و ما حصلت يا ريت تفيدني يا أخ طلال .. و لك جزييييييل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.