الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالي بخصوص السفاره

سؤالي بخصوص السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية guerlain
    guerlain

مبتعث جديد New Member

guerlain كندا

guerlain , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دبلوم , بجامعة عالم النسيان
    • عالم النسيان
    • دبلوم
    • أنثى
    • الرياض, أدمنتون
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 25th, 2010, 07:57 PM

مسااااااااء الخير لاهل الخير

حابه اسالكم انا راح اروح مع زوجي مبتعث وطالبن منا السفاره الكنديه بالرياض مقابله
    ابي اسال شنو هي اسالتهم وهل انا بلحال وزوجي لحال لاني بجد حيويه
  2. متأكدة يا أختي أن طلبوا منكم مقابلة في السفارة ؟ لأن بصراحة أول مرة أسمع عن هذا الشيء بالنسبة للسفارة الكندية ..

عموما الأسئلة المفروض ماتخرج عن نطاق سبب الذهاب إلى كندا وكم حتجلسوا في كندا .. يعني عن موضوع الدراسة ..

أتمنى يفيدك أحد يكون له خلفية عن الموضوع أكثر مني ..

وبالتوفيق

أخوك
    عمدة أدمنتون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمدة أدمنتون
    متأكدة يا أختي أن طلبوا منكم مقابلة في السفارة ؟ لأن بصراحة أول مرة أسمع عن هذا الشيء بالنسبة للسفارة الكندية ..

عموما الأسئلة المفروض ماتخرج عن نطاق سبب الذهاب إلى كندا وكم حتجلسوا في كندا .. يعني عن موضوع الدراسة ..

أتمنى يفيدك أحد يكون له خلفية عن الموضوع أكثر مني ..

وبالتوفيق

أخوك
    عمدة أدمنتون

مشكور اخوي عالرد
    وها الشي متاكده منه كمان طالبين فحص طبي الله يعيين مع اني ما احب القروووشه
    7 "
  4. اعوذ بالله من سمعت في مقأإبلة ضاقت نفسي
    << متعقد من مقابلة السفارة الامريكية
    وربي المقابلة تعقيد يا جماعة انا اضم صوتي لصوت الاخت
    الي يعرف الحين في مقابلة في السفارة والكندية ولا لا
    لائن من يقولون في مقابلة تتبهذل العالم
    ارجو الرد ......................؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

طبعا نادر جدا إنه السفارة الكندية تطلب مقابلة... بس للأمانة مذكور الكلام دا في ورقهم... ماني فاكرة فين بس معناه إنه السفارة تحتفظ بحق طلب مقابلة شخصية...

عموما حصل خير.. أهم شيء أستخيروا جامد...

و عادي جدا زي ما قال أخونا عمدة إدمنتون حتكون أسئلة عادية إن شاءالله (طبعا دا من خبرتي مع السفارة الأمريكية و مكتب الهجرة في المطار الكندي الله لا يسلطهم على أحد هههه)

زي مثلا: ليش رايحة... متى رايحة... قد إيش ناوية تجلسي.. مين معاكي... هل ممكن تجلسي بعد الدراسة...و طبعا أكيد يبغوا يتأكدوا عشوائيا إن اللي كتبتوه في الورق اللي قدمتوه للفيزا هوا نفسه إللي بتجاوبوه لمن يسألوكم... و أتخيل غالبا جدا جدا إنه المقابلة حتكون منفصلة لكل واحد.. لا ترتبكي و إنت في حفظ الرحمن بإذنه و ما عندك شي الحمدلله تشيلي همه..

و أتخيل ممكن يسألوا إذا مفكرة تنجبي هناك... طبعا حتقوليلهم لأ عشان لا يفكروا إنه في نية جلسة في كندا للأبد

طبعا أنا شفت تساؤلك في مقال ثاني عن مدينة إدمنتون و أكيد عمدة إدمنتون يقدر يفيدك أكثر (بما إنه عمدة لوول)...

بس عموما مدينة هادئة و ناسها ألوفين في الغالب إن شاءالله و لا تشيلي هم في موضوع الحجاب...

بالنسبة لسكن جنب المستشفى في مقال ثالث كتبتيه... أعتقد المواصلات ما خلت الخيارات ضيقة زي ما إحنا عادة نتخيل... لكن برضه أشور عليكي بأخونا عمدة إدمنتون ما شاءالله عليه ما يقصر و ردوده تشهد له...

إذا في أي أسئلة لا تترددي عزيزتي...

في حفظ الرحمن...
    SmiloTactic
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.