الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن اعرف السبب ؟؟؟؟؟؟

ممكن اعرف السبب ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نقاوة الروح
    نقاوة الروح

مبتعث جديد New Member

نقاوة الروح كندا

نقاوة الروح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اداره اعمال , بجامعة برتش كولومبيا
    • برتش كولومبيا
    • اداره اعمال
    • أنثى
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 28th, 2010, 06:05 PM

هلا فيكم انشا الله تكونون بخير اخواتي واخواني المبتعثين وخصوصا لمن لديه خبره انا ارغب بتقديم على الجامعات في مرحله الماستر طلبت تعريف من الملحقيه مرتين تم رفضه والمشرفه ما ترد علي صارلي اسبوع اطارد وراها كاني اطالبه بشي على العاده مو شي جديد على الرغم صارلي 3 شهور في فنكوفر لمن صادفته المشكله يرد علي الله يعافيكم اموري جاهزه بس باقي التعريف والشيخه المشرفه ماترد ودي اعرف السبب اذا ممكن لذاوت الخبره وفوق كل هذا ممكن تحويلت المشرفه غادة يارب ممكن غلطانه وما نبي نظلمهاااا
    تحياتي لكم جميعا نبض قلبين واحشتني موت
  2. اختي الله يكون بعونك يارب انا تقريبا مثل حالتك مدري ليش مشرفين وليش ملحقيه عشان يردون ويوجهون الطلاب ولا بس يطنشون بس ياليت اقدر اساعدك كان من امنياتي اساعد محتاج بس ماصارلي بننايمو اسبوعين ولا اعرف شي حبيت اقولك اذا استمر الوضع شوفوي اخوك او ابوك او اي واحد يقرب لك وخليه يدخل على العطيه ويشرح وضعك وانشاء الله بيساعدك اقصد الدكتور علي العطيه والله يكون في عونك وعوني وعون اي محتاج يارب اخوك بدر
    7 "
  3. هنا تحويلاتهم وبس تضغطي على اسمها يطلع ايميلها

Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا

رايي ارسلي على الايميل اختلاف التوقيت ممكن يحكم بس بالايميل راح تشوف الايميل مايمديها تطنشه وخلي الايميل الي ترسليه محفوظ عندك لو طنشته تسوي لها استدعاء من موقع الملحقيه بحيث يوصل لنفس الملحق الثقافي انها مطنشتك ويتزبط وضعك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.