الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجتي خجوله وابي معهد يخصص كلاسات للبنات فقط ومدرسه درسهم

زوجتي خجوله وابي معهد يخصص كلاسات للبنات فقط ومدرسه درسهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wald_alkhbar
    wald_alkhbar

مبتعث جديد New Member

wald_alkhbar كندا

wald_alkhbar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Bisness Administration , بجامعة columbia college
    • columbia college
    • Bisness Administration
    • ذكر
    • Vancouver, Britch Columbia
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

April 28th, 2010, 11:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي انا طالب مبتعث والحمد لله تزوجت وجبت زوجتي معي الى فانكوفر لكن المشكلة ان زوجتي خجوله جدا ولا ترغب الدراسة في معهد فيه شباب وبنات مع بعض... وانا سمعت ان فيه معهد يخصص كلاسات فقط للطالبات وتكون مدرسه الي تدرسهم عشان يخذون راحتهم فا ياليت الي يعرف معلومات عن هذا المعهد يخبرني عنه .. اخوكم محتاج لكم.
  2. ماسمعت بس الي اعرفه ان بنفس المعاهد اذا كذا طالبات بنفس المستوى طلبوا ممكن يفتحوا لهم

بس نصيحه لزوجتك في البدايه كل شي صعب بس رايي لازم تتعود على الوضع لانها عايشه بمجتمع مختلط بكل مكان مش بس جت على الدراسه واذا خلت خجلها يحكم دراستها من البدايه فما بالك بالامور الثانويه الثانيه راح تطنشها كلها

فرايي انت شجعها ان عادي وروحي جلسي بزاويه مع البنات وشوي شوي التيتشر حقها يساعدها هم يتفهموا هالاشياء

وغير نقطه ان عاده السعوديات الي يطلبوا كلاسات ممكن لحالهم لو صارت مع سعوديات ماراح تستفيد كثير العربي بيغلب على كلامهم حتى لو ممنوع بالمعهد
    بس تروح معهد عادي تقابل اجانب تتعرف على ثقافات ثانيه خل تتعرف على اليابانيات والكوريات انا اشوفهم مره فرندلي وبتنبسط معهم
    بس كونك زوجها شجعها
    لان حتى لو المعهد حصلت الي تبيه الجامعه مابتحصل
    صح حياء البنت زينتها بس في خجل محمود وخجل مذموم

واتمنى تتقبل رايي او بمعنى اصح زوجتك تتقبله لاني قلتها كاني اقوله لاخت لي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    ماسمعت بس الي اعرفه ان بنفس المعاهد اذا كذا طالبات بنفس المستوى طلبوا ممكن يفتحوا لهم

بس نصيحه لزوجتك في البدايه كل شي صعب بس رايي لازم تتعود على الوضع لانها عايشه بمجتمع مختلط بكل مكان مش بس جت على الدراسه واذا خلت خجلها يحكم دراستها من البدايه فما بالك بالامور الثانويه الثانيه راح تطنشها كلها

فرايي انت شجعها ان عادي وروحي جلسي بزاويه مع البنات وشوي شوي التيتشر حقها يساعدها هم يتفهموا هالاشياء

وغير نقطه ان عاده السعوديات الي يطلبوا كلاسات ممكن لحالهم لو صارت مع سعوديات ماراح تستفيد كثير العربي بيغلب على كلامهم حتى لو ممنوع بالمعهد
    بس تروح معهد عادي تقابل اجانب تتعرف على ثقافات ثانيه خل تتعرف على اليابانيات والكوريات انا اشوفهم مره فرندلي وبتنبسط معهم
    بس كونك زوجها شجعها
    لان حتى لو المعهد حصلت الي تبيه الجامعه مابتحصل
    صح حياء البنت زينتها بس في خجل محمود وخجل مذموم

واتمنى تتقبل رايي او بمعنى اصح زوجتك تتقبله لاني قلتها كاني اقوله لاخت لي

كلامك عين الصواب اختي ومشكورة جدا على مرورك وردك وبحاول انشاء الله لعلها تقتنع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wald_alkhbar
    شكرا اخوي على مرورك وعلى حسن ردك ردك..
    بس سمعت بالمثل الي يقول قول خيرا او اصمت .. هنا نعرف ليش قال المثل هذا

ماشوف ردي فيه اي شي عشان تقول قول خيرا او اصمت
    وهذا منتدى الجميع ماتجي انت تقولي اصمت الله يصلحك
    اللي يسمعك بردك يقول اني قلت ابجي انا ادرسها بشقتك

ولو فيك رجولة كان اقنعت زوجتك ماجيت تاخذ راي الناس بس الظاهر انها مررة مررررررة خجولة
    7 "
  5. عن تجربه يا اخي الكريم ..
    بإمكانك الذهاب إلي معهد من معاهد الداون تاون .. وتتحدث معهم بانك ستقوم بجلب عدد من الطالبات السعوديات بشرط ان يكون لهن فصل خاص فيهم . .
    ويوجد من المعاهد من يوافق ..
    وتقوم بعد ذلك بالإعلان هنا عن اي فتاة تريد الانضمام إلي معهد لغه الفلاني وانه يوجد فصل خااص بالنساء
    ستجد اان شاء الله مطلبك ..
    او اقترح ان تقوم زوجتك بلم صديقاتها والذهاب إلي معهد معين واقناعه بفتح فصل خاص لهن ..

والله ولي التوفيق
    7 "
  6. فيه معهد في اخر شارع نيلسون قبل الكبري على ماعتقد اسمه vec انازوجتي انشاء الله راح تبدأ الدراسة هناك في 15 -5-2010 فصل خاص وايضا يوجد بلاستيك على الزجاج لحجب عيون الملاقيف من النظر ويوجد لافته على باب الفصل ايضا بعدم الدخول الا للمصرح لهم . والله اعلم .

والله يوفق الجميع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.