الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه للي بيتغرب عشان يتعلم اللغه

نصيحه للي بيتغرب عشان يتعلم اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدرالقحطاني
    بدرالقحطاني

مبتعث مستجد Freshman Member

بدرالقحطاني كندا

بدرالقحطاني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة فانكوفر ايلاند
    • فانكوفر ايلاند
    • حاسب الي
    • ذكر
    • فانكوفر, كولومبيا برتش
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 4th, 2010, 03:50 AM

حبيت اقولكم من واقع تجربه انو ما يصلح ان تعش مع سعودي بهوم ستي واحد لانو ماراح تتعلم وراح يتسبب بحساسيات مالها اي داعي اود من كل من قرأ هذا الموضوع الا يقع بنفس الخطا
    نصيحه اخويه والله العظيم من واقع تجربه وغلطتي وبتحملها شوفوا انا بغير الهوم ستي عشان معي سعودي وانا اللي راضي انوا يجي معي بعد مكالمته لي وقال لي يبي يجي معي ووافقت فحبيت ان انصح والباقي عليكم
  2. اوافقك تماما حتى مع البنات

مش سالفه بس لغه سالفه لو كنتوا من مناطق مختلفه عوايل مختلفه كل شخص له عاداته وتقاليده

تجوا سعوديين سوا يعاملك كانك بالسعوديه وكل شي يصير يدقق عليه وكيف كذا ومابعرف شو

فسكن انا كمان مانصح خلهم اصحابك من بعيد لبعيد بس بسكنك يفضل اما لحالك او مع اجانب كلن بحاله وكلن له خصوصياته
    7 "
  3. طيب تخيلوا انو اللي معي بالهوم ستي كنت اعرفه بالسعوديه مسن فقط مابعد شفته ولا جلست معه ولا اعرفه زين جاب له المكتب عائله وكلمني وانا تو ما حصلت لي عائله يقول خل ولد عمك يدور عائله وصار ود عمي يدور له ونسينا موضوعي وهذا مو اتمنن ولا اتشره لا والله ما علي منه ولا فكرت فيه المهم كلمت المكتب وقلت دور لي عائله وولد عمي يدور له حلو حصل المكتب عائله لي قلت اوكي اللي معي كلم المكتب وقاله غير عائلتي مابيها قال فيه عائله فيها سعودي قال وش اسمه قال بدر ايه ابيها لاني اعرفه ومدري ايش رجع المكتب وكلمني وقالي انو فيه واحد اسمه كذا وقال انو يعرفك قلت يعرفني لكن ماشفته ولا قابلته قال المكتب انت موافق ولالا فكرت وقلت الا موافق كرما مني وافقت لانو كلمني وقال عائلتي وسخه ومو مرتبه ومدري وشو قلت خلاص بتجي معي وقلت للمكتب قولوا للعائله يمنعون العربي فيها المهم تقوروش مع العائله الاسبوع الاول والمكتب كل ما كلمه قال انت وبدر بدر ماسوى شي لكن ماعليه المهم وقبل اسبوع تمشكل معي عشان سالفه تافهه والحين بدال مايذلف صاير انا اللي بذلف من العائله وانا اللي جبته لنفسي اخ بس وربي قهر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرالقحطاني
    طيب تخيلوا انو اللي معي بالهوم ستي كنت اعرفه بالسعوديه مسن فقط مابعد شفته ولا جلست معه ولا اعرفه زين جاب له المكتب عائله وكلمني وانا تو ما حصلت لي عائله يقول خل ولد عمك يدور عائله وصار ود عمي يدور له ونسينا موضوعي وهذا مو اتمنن ولا اتشره لا والله ما علي منه ولا فكرت فيه المهم كلمت المكتب وقلت دور لي عائله وولد عمي يدور له حلو حصل المكتب عائله لي قلت اوكي اللي معي كلم المكتب وقاله غير عائلتي مابيها قال فيه عائله فيها سعودي قال وش اسمه قال بدر ايه ابيها لاني اعرفه ومدري ايش رجع المكتب وكلمني وقالي انو فيه واحد اسمه كذا وقال انو يعرفك قلت يعرفني لكن ماشفته ولا قابلته قال المكتب انت موافق ولالا فكرت وقلت الا موافق كرما مني وافقت لانو كلمني وقال عائلتي وسخه ومو مرتبه ومدري وشو قلت خلاص بتجي معي وقلت للمكتب قولوا للعائله يمنعون العربي فيها المهم تقوروش مع العائله الاسبوع الاول والمكتب كل ما كلمه قال انت وبدر بدر ماسوى شي لكن ماعليه المهم وقبل اسبوع تمشكل معي عشان سالفه تافهه والحين بدال مايذلف صاير انا اللي بذلف من العائله وانا اللي جبته لنفسي اخ بس وربي قهر
    انت اخوي ماقصرت معه لكن خيرتاٌ لك والله يعطيك على قدر نيك

هاذا اشين مافي الهوم ستي انه يكون معاك عربي وبعد يكون سعودي كان علطول مشاكل لكن اخوي الله يكون بعونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.