الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قوانين السكن في الـ BC

قوانين السكن في الـ BC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mbt3th canada
    mbt3th canada

مبتعث مستجد Freshman Member

mbt3th canada كندا

mbt3th canada , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى LAW , بجامعة --
    • --
    • LAW
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 7th, 2010, 09:55 PM

شباب الحين قوانين السكن في بريتش كولومبيا

انا موقع عقد في شقه لمدة سنه وخلصت منه 3 شهور

وانا ناوي اطلع من الشقه

بس ماخبرته الا قبلها باسبوع

فكلمت الاونر يقول لا لازم تدفع حق الشهر الجاي وانا بطلع في الشهر الجاي
    انا قلتله خذ الدوبزيت "التامين" وخلاص يقول لا القانون يقول لازم تدفع حق شهر

فياليت احد عنده خبره في الموضوع يردلي لان ما ابي اظلم الرجال ولا ابي ياكل حقي يعني القانون وشو؟

لاني قريت العقد مو مكتوب عن ان إذا كنت ابي اطلع لازم اقوله من شهر وكذا واصلا في العقد مو مكتوب وش المترتب علي اذا كنت بكسر العقد

انتظر ردكم وشكرا
  2. انا الي اعرفه انك اذا بتكسر العقد ايه تدفع مبلغ معين بس كم بزبط مابعرف وغير هذا تدفع ثمن التنظيف

وانت ماخبرته قبل بفتره فالي صار الحين مايمديه يشوف مستئجر جديد فعشان كذا قال لك يمكن تدفع الشهر الجاي عشان هو لا يخسر بس شيك على عقدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhMeD KuRdI
    انا الي اعرفه يروح عليك التأمين ومو شرط تدفع شهر قدام هاذا في عقد شقتي بس افضل حل لك تجيب احد يسكن محلك ويكمل العقد ويرجعلك التأمين وبي التوفيق
    لو انتا في فانكوفر اديني عنوان الشقه واشفلك احد ياخذ الشقه منك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث كندا 2010
    عندي ولدي يدرس في المرحلة الابتدائية بالصف الاول حاليا والدراسة تبدا في بداية شهر 7 وعنوان المعهد 555 Richards Street, Vancouver, BC V6B 2Z5, Canada
    السؤال : هل فية مدارس سعودية قريبة من عنوان المعهد
    لا والله

بالتوفيق
    7 "
  5. ماعليك منه ماتدفع ولا ريال اصلن النضام كذا اذا انت تبي تطلع تعلمة قبلها بشهر بس اذا ماعلمته عادي يروح عليك التأمين اذا قالك شهر قدام مدري ايش قله لا لانه بكل اختصار حرامي صارت معي السالفه هذي وقله جب لي شرط من by low خش بعينه ماعليك منه هن كذا حرامية
    اهم شي و انا اخوك لاتعطية ولا ريال زيادة وغير كذا التأمين ماراح يرجع لك كامل حتى لو جلست وبعد فترة قلت له انك تبي تطلع لان النضام يقول بعد ماتطلع يرجع لك التأمين بعد 15 يوم من طلوعك بس اغلب الأونارات يزرفونك عيني عينك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.