الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة كالجري ,, اي مساعده انا في الخدمه .

مدينة كالجري ,, اي مساعده انا في الخدمه .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lili.alam
    lili.alam

مبتعث مستجد Freshman Member

lili.alam كندا

lili.alam , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى NO , بجامعة NO
    • NO
    • NO
    • ذكر
    • HUFUF, NO
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

May 10th, 2010, 04:46 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه ,, احب اشكر امين صاحب المنتدى على هالصرح الشامخ اللي افاد اكثر المبتعثين اللي شاركوا فيه
    واحب اشكر الاخوان اللي مهتمين في مساعدة الاخرين وجزاهم الله الف خير

ولا انسى ان اشكر الاخوان في النادي السعودي في كالجري اللي بصراحه اخجلنا وافرحنا بكرمه ..

عموما انا لي اسبوعين بس تقريبا عرفت للديره من كثر ماجلست احوس واهوجس واتفلسف على نفسي لين ربي وفقي وما انسى الشباب اللي تعرفت عليهم هنا وافادوني كثير ..

قبل لاتحط اي استفسار
    ادخل على موقع النادي السعودي في كالجري وراح يكفي ويوفي واي شي ماتلقات اكتبه ومالكم الا كل خير

موقع النادي : ط§ظ‡ظ„ط§ظ‹ ط¨ظƒظ… ظپظٹ ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط·ظ„ط¨ط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† ط¨ظƒط§ظ„ط¬ط±ظٹ

اي سؤال انا في الخدمه .

اخوكم محمد بن عبدالله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qsc
    أنا أبي قبول بكالريوس تسويق أو إدارة أعمال أو تجاره إلكترونيه !
    بس يكون سريع ..لأن فيزتي راح تطلع عن قريب >>>> (مقدم على الفيزه بقبول غير معترف فيه !)
    اخوي بالنسبه للفيزا انا معي قبول من جامعة نيوبرونزويك بكالوريوس تمريض لكن للاسف سكروها الملحقيه ...
    سؤالي هو: هل اقدر اقدم على الفيزا عادي واذا طلعت اروح لمدينة ثانيه لاني ادور قبول في مدينة ثانيه مايسون لي مشاكل عشاني قدمت على الفيزا بقبول جامعه غير الجامعه اللي بروح لها ؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qsc
    إيه عادي ,,,,,,,,,,,, غير قبولك ...
    والقبول الأول إستفدت منه أنت من ناحية الفيزه فقط >>> نفسي !!

وهذه الحادثه تتكرر كثير !!

إبحث عن قبول آخر !
    يمال الجنه والله يامبتعث وعسى الله يوفقنا وياك ......يعني اتوكل على الله واقدم على الفيزا بالقبول اللي معي ومتى ماجاني قبول من جامعه ثانيه احجز عليها واطير......وبالنسبه للضمان المالي انا معي ضمان مالي طلعته من شهرين تقريبا من حساب خاص قيمته 49الف دولار يمشي عند السفاره ولا يقولون مو كثير المبلغ ؟؟؟
    7 "
  4. ^^^^^^^^^^
    أكيد يمشي هالمبلغ !!

لكن راح تجيب له أيضاً كشف حساب لآخر 6 شهور براتب متحرك ,,,, إن ما كان معك ,,, حاول تجيب من أبوك أو أخوك !!
    يعني مثلاً لو جبت اليوم كشف حساب ..
    راح تجيب للأشهر التاليه / 12 , 1 ,2 , 3 , 4 , 5 .....
    لا تجيب له كشف حساب قديم !!

وبالنسبه للرصيد .. مثل ما قلت لك / كافي !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qsc
    ^^^^^^^^^^
    أكيد يمشي هالمبلغ !!

لكن راح تجيب له أيضاً كشف حساب لآخر 6 شهور براتب متحرك ,,,, إن ما كان معك ,,, حاول تجيب من أبوك أو أخوك !!
    يعني مثلاً لو جبت اليوم كشف حساب ..
    راح تجيب للأشهر التاليه / 12 , 1 ,2 , 3 , 4 , 5 .....
    لا تجيب له كشف حساب قديم !!

وبالنسبه للرصيد .. مثل ما قلت لك / كافي !
    الله يعطيك العافيه اخوي مبتعث بيض الله وجهك على هالمعلومات المفيده وعسى الله يوفقنا وياك وكل مسلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.