الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من لي غيركم بعد الله في إيجاد سكن مناسب

مساعدة من لي غيركم بعد الله في إيجاد سكن مناسب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أديب1
    أديب1

مبتعث جديد New Member

أديب1 كندا

أديب1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • فانكوفر, قريبا
    • كندا
    • Jun 2009
    المزيدl

May 16th, 2010, 09:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    ياالغالين أخوكم محتاج سكن أنا جاي في فانكوفر أنا وزوجتي وبنتي بتاريخ
    26/5/2010 ، نرغب في سكن ملائم يعني الأسبوع القادم ومعهد اللغة LSI في فانكوفر على شارع نيلسون ستريت ، إذا كان فيه أحد من إخوانا هناك يقدر يوفر لنا سكن بالشهر أو سكن مؤقت لمدة 4أيام بسعر معقول وانشاء الله النادي السعودي مايقصر معانا أكون لكم من الشاكرين بس أقصد في بداية وصولنا في كندا
    مع العلم إني شفت بعض الفنادق في فانكوفر لقيتها غالية مرررررررة 4000ريال سعودي لمدة 4أيام مشكلة الميزانية تروح في يومين ،، وبعد ذلك لن أتردد في خدمة إخواني الجدد لأني والله تعبت وحسيت بالمعاناة شكرا لكم
  2. انا رحلتي بتاريخ 25-5-2010

الدمام -فرانكفورت -فانكوفر

الخطوط الالمانيه

تمنيت اني اقدر اخدمك يا الغلا

لآكن الله يسهل لك ان شاء الله ويسهل ع الجميع

انا بحثت عن الفنادق لقيت فندق رمادا ان
    عنوانه
    Ramada Inn and Suites Downtown Vancouver
    1221 Granville Street
    Granville St and Davie St
    Vancouver, BC V6Z 1M6 CA
    بس ما ادري ايش وضعه كويس او لا؟؟

سعره لست ليالي

ب * Total: CAD 675.34

https://www.ramada.com/Ramada/contro...roomId=HQ1_SR4
    7 "
  3. دور بالشقق المفروشه وانتبه ان مايكون في عقد لمده سنه يفضل كل شهر بشهره عشان لاتعلق معهم وانت توك جاي

دورت لك على السريع وشفت لك كم وحده شوفهم وافترضت ان بنتك صغيره فدورت غرفه نوم وحده

Fully furnished

Trendy Bright, Quiet, PRIVATE FURNISHED CORNER in Heart Yaletown
    7 "
  4. ياالله هو كذا التعامل ياأبناء العروبة في الخارج ربي يوفقكم بديت أحس إنه لي أخوان كثير في كندا والله يااخوان ماقصرتوا وأشكركم من كل قلبي أنا راسلت النادي السعودي العريق في فانكوفر يقولوا فكر ماقبل طلوعك من المطار الباقي علينا لاتخاف ولاتهتم تصورواااااااا
    الحين اتطمن قلبي وارتاح بالي وأشكركم مرة أخرى لأنه قليل تحصل أخوان لك مثلكم وشرواكم.....
    7 "
  5. عليك بموقع برايس لاين

Priceline.com | Cheap Flights, Hotels, and Rental Cars -- Discount Airfare

موقع جداً جباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااار

تقدر تحجز فيه بطريقتين الاول انك تختار اسم الفندق يعني يجيب لك اسامي الفنادق وسعارها وطبعاً العنوان حق الفندق
    بس بهذي الطريقه راح يكون سعر الفندق عليك غااااااالي جداً

لكن دام المعهد حقك بالداون تاون انا انصحك وبقووووووووووووووووووووووووووووووه تستخدم الطريقه الثانيه
    الي اسمها بد ناااوو
    bid Now
    وهذي الطريقه تتلخص في ثلاث اشياء
    اول حاجه تختار المنطقه الي فيها الفندق
    يعني معهدك في الداون تاون تختار منطقة الداون تاون
    ثاني شيء تختارعدد النجوووم وانا انصحك بأختيار اربع نجوم لانو هي اعلى شيء
    ثالث شيء واخر شيء هي انك تكتب للموقع السعر الي تبيه في الفندق بالليله

شف من تجربتي الشخصيه سكنت في احسن فنادق بالداون تاون وكانت مره من المرات سعر الليله بـ 50 دولار
    بس راح تحتاج بطاقة فيزا او كردت كارد
    ولا تخاف ترى الداون تاون صغير و من الركن للركن حوالي 15 دقيقه مشي
    وبصراحه فرق لما تحجز من موقع الفندق نفسه او عن طريق الرسبشن عن لما تحجز من هذا الموقع
    اضرب لك مثال
    انا مرتين سكنت في الماريوت كان متوسط الليله ادفع في المرتين حوالي 60 دولار وبصراحه فندق ما علييييييييه كلام لا من منظر ولا من موقع

فجيت مره من المرات ابي امدد عن طريق الرسبشن فقال لي الرسبشن الليله الوحده لو بتمددها عن طريقنا بتطلع عليك بـ 200 دولار
    بصراحه فرررررررررررررررررررررررق مره كبيره
    قال لي انصحك تمدد عن طريق نفس الموقع الي حجزت منه وبالفعل مدت بنفس السعر 60 دولار
    وسلامتك
    7 "
  6. السلام عليكم ..

آخوي أديب تقدر تكلمني وأنا أن شاء الله راح اقدر اوفر لك سكن ويكون سعره معقول لمدة اسبوع أو أكثر آو آقل ... على راحتك ..

طبعآ السكن راح يكون في شقق مفروشه لك عليهآ شوي بس حليووهـ حقت تصبيرهـ ..

آرسل لي آيميلك على الخآص وآن شاء الله رآح أساعدك بالي اقدر عليه .. تحياتي عمر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.