الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

coquitlam college احد عنده معلومات عنها ؟

coquitlam college احد عنده معلومات عنها ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad3000
    fahad3000

مبتعث جديد New Member

fahad3000 كندا

fahad3000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

May 20th, 2010, 06:51 AM

بعد التحية والسلام ,

يا شباب عندي استفسار coquitlam college معترف فيها من الملحقية ؟ لازالت تستقبل طلبه سعوديين ؟

هل في طلاب جالسين يدرسون مواد اكاديمية في الكلية ؟ الله لايهينكم الي عنده معلومات لا يبخل علينا الموضوع جدا

مهم. الله يجزاكم خير.
  2. اخواني , كلية كوكتلام مغلقة على حد علمي من الملحقية لتكدس الطلبة , الكلية اصلا كانت هاي سكول يعني لك عليها . ادا بتدرس اكاديمي ادخل جامعة مباشرة وخل عنك وانا اخوك الكليات الضائعة . ادا مصمم كلية عليك ب لانقارا كولج او دوقلاس كولج . احسن الكليات في كندا
    7 "
  3. عسولة : شكرا على المشاركة .

اخوي خيالي بلادي : انا معك في الكلام الي قلته طبعا انا كتبت هذا الموضوع عشان احد الزملاء لديه هذا الاستفسار , لكن هو يقول ان كلية كوكتلم تساعد الطلبة السعوديين في دراسة مواد اكاديمية وخاصة الطلبة الي فترة اللغة على وشك الانتهاء ولم يحصلوا على درجة الايلتس الي تخولهم الدراسة في جامعة او كلية .
    7 "
  4. السلام عليكم

اخوي فهد نصيحه منى وعدني مثل اخوك لا تروح لهذي الكليه قرف وصعبه على الفاضي ولا الا يقهر ان تحظر كل المحاضرات وتختبر وتحل زين واخر شي تشوف الشهاده يقولون انك ما حظرت الاختبار و تروح تكلم الاداره يقولون رح كلم المدرسين وتروح لهم يقولون من قالك انك ماحظرت انت حاظر كل الاختبارات بس يمكن فيه مشكله من عند الادراه وتروح تتفاهم مع الاداره يقولون مالنا دخل وحوالي ربع السعودين نفس المشكله رحنا وكلمنا الملحقيه في المشكله وقالو مالنا دخل تفاهمو معهم والله شي يرفع الضغط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوات الطورئ
    السلام عليكم

الكلية زينه وما عليها خلاف اذا صارت لوحد مشكلة لا يقلبها للكل
    انا هذا ثاني سيمستر لي والله من احلى المعاهد الي رحتها
    بس لا تاخذ عنذ مدرس ينقال له اوسا

تحياتي
    ان شاء الله ما تمر بنفس المشكله واتمنى لك التوفيق بس ياحبيبي مو بس انا الا صار لي المشكله ومعي مجموعه من وكلهم سعودين حوالي 20 وان كنت ما تصدق اوريك التقرير و دليل ثاني اسأل الدكتوره ساميه وهي بتقولك بنفسها
    بس ارجع واقول الله يوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.