الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقة في فانكوفر الداون تاون تأثيث كامل عماره شبه جديدة نظام امني 24 ساعه

شقة في فانكوفر الداون تاون تأثيث كامل عماره شبه جديدة نظام امني 24 ساعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سولتاني
    سولتاني

مبتعث مستجد Freshman Member

سولتاني كندا

سولتاني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى !!! , بجامعة sfu
    • sfu
    • !!!
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولمبيا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

May 20th, 2010, 03:27 PM

السلام عليكم جميعا

حبيت اعرض لكم شقة غرفة وصالة وبلكونه تأثيث كامل كل شي متوفر من ادوات المطبخ الى غسيل الملابس والتنشيف

شقة حلوه شارع ديفي مع هاو نظام امني 24 ساعه يوجد سيكورتيه يتناوبون يوميا باللوبي من غير النظام الامني اللي

هو الريموت الخاص بالدور تصلح للمتزوجين 1200 دولار بالشهر والتأمين 500 للشهر الاول اللي له نظر يراسلني

على الايميل s121212@live

وبالتوفيق جميعا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث تربوي
    ممكن تسأل لي أخوي هل العمارة فيها شقة ثلاث غرف متاحة؟

بالتوفيق

مرحبا اخوي اللي اعرف انو متوفر غرفتين صالة مطبخ دورتين مياه اعزكم الله منها وحده من الغرف نظام جناح بدورة المياة مرتبطه لكن للاسف بدون اثاث لكن انصح العوايل فيها لانها شبه جديده و امنه بعد الله سبحانه تقريبا 1700 شهريا والغرفة اللي انا عرضت تقبلها واحد من الزملاء وراح اسال وارد لك ياغالي بكرا انشاء الله عن الثلاث غرف هل يوجد او لا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7sawy
    ارسلت لك رساله ع الأيميل عزيزي أيميلي r.aof

اخوي فادي قبل شهر 8 يعني 7 ارسل ايميل تذكيري وابشر انا ابحث لك وبدون مقابل انشاء الله القى مرادك انت تبي شي مؤثث مكون من غرفة وصالة ومطبخ اتمنى من الاخوان عدم التسرع في الاستئجار لانهم رفعوا الاسعار بشكل غير طبيعي حتى على الروميتات للطلبه لكن انشاء الله تتسهل الامور.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7sawy
    انا رحلتي بتاريخ 25-5-2010 اذا متوفر شقه بالسعر الي انت حاطه في اول الموضوع تكون قريبه من شارع قرنفل او حواليه اترك لي رقمك اول ما اوصل احكي معك

ابشر بالخير هذا رقمي 7789180091
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث تربوي
    يعطيك العافية
    ما قصرت

بانتظارك.
    هلا اخوي سألت احد السكان قال يوجد 3 غرف بس اتوقع بتكون اغلا لان الغرفتين تكون 1700 شهريا والتامين 500 سواء غرفة او 2 او 3 ورقمي موجود باحد الردود بامكانك الاتصال وابشر بالخير

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.