الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي اجدد من هنا وودي اجدد من

ودي اجدد من هنا وودي اجدد من

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سولتاني
    سولتاني

مبتعث مستجد Freshman Member

سولتاني كندا

سولتاني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى !!! , بجامعة sfu
    • sfu
    • !!!
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولمبيا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

May 25th, 2010, 05:52 PM

صباح الخير جميعا

انا فيزتي منتهية لها 6 شهور وودي انزل الريااض الاجازة الجاية ولا ادري اخاف اجدد الفيزا من هنا وتاخذ وقت وتروح علي الاجازة واخاف اروح الرياض وافيز من هناك ويتاخرون وتفوتني بعض ايام الدراسة وش الحل واللي جدد من هنا كم خذت فيزته من الوقت علما بان الاستدي بيرمنت ساري المفعول بس الفيزا الدخول الى كندا منتهي من 6 شهور !!

ارجو الافادة
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة لموضوع الفيزا ان كنت بتنزل السعودية في وقت قريب جددها من السعودية لانها تجيك في خلال 21 يوم على الاكثر وان كنت مطول في كندا جددها من هنا دامك جالس.

تقبل تحياتي واتمنى اني أفدتك في الي انت تبيه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سولتاني
    صباح الخير جميعا

انا فيزتي منتهية لها 6 شهور وودي انزل الريااض الاجازة الجاية ولا ادري اخاف اجدد الفيزا من هنا وتاخذ وقت وتروح علي الاجازة واخاف اروح الرياض وافيز من هناك ويتاخرون وتفوتني بعض ايام الدراسة وش الحل واللي جدد من هنا كم خذت فيزته من الوقت علما بان الاستدي بيرمنت ساري المفعول بس الفيزا الدخول الى كندا منتهي من 6 شهور !!

ارجو الافادة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح النور

شف بالنسبه للفيزا فعندك من وجهت نظري وخلفيتي بالفيزا حل من اثنين على حسب الوضع الي انت فيه
    اول حل اذا انت تبي تجددها من السعوديه ففي حركه حلوه مسويتها السفاره الكنديه وانا مجربها بنفسي وانصحك فيها بقوووه
    الي هي كالتالي

تعبي الابلكيشن الخاص بتجديد الفيزا الكنديه حق السفاره الكنديه بالرياض لانو من مكان لمكان يكون في بعض الاختلافات البسيطه
    وتجهز كل اوراقك الي طالبينها منك من كشف درجات و صوره من الاستدي بيرمت و صور من جوازك للصفحه الاول والصفحه الي فيها توقيعك بالاضافه لصوره من الفيزا الكنديه الاخيره ولو عندك بطاقة طالب وبطاقه كنديه صورها وارسلها معاهم
    بالاصافه لخطاب من الجامعه وتعريف من الملحقيه وشيك بقيمة تجديد الفيزا صادر من بنك سعودي لان السفاره بالسعوديه
    حلو الكلام بعد ما تجهز كل ذي تحطها في ضرف وترسلها على السعوديه بس في شيء مهم لازم تعرفهم وهو الوقت
    انا بقلك كيف
    السفاره الكنديه تقول احنا مستعدين نقبل اوراق طلب تجديد الفيزا كامله بدون الجواز بشرط انهم يستلموا الجواز في خلال 15 يوم من بعد استلامهم لأوراق طلب التجديد واذا لم تصلهم الاوراق خلال الـ 15 يوم راح يرجعوها على عنوان بالسعوديه بدون حتى اشعار لك او ايميل

يعني كيف ترسل الاوراق قبل ما تنزل السعوديه بأسبوعين لاي احد من ماعرفك او ربعك وتطلبه يسوي لك الشيك الموجه للسفاره ويحطه مع الاوراق ويرسلها للسفاره الكنديه عن طريق ارميكس بس الشرط المهم انو انت تكون خلال 15 يوم او اقل بالسعوديه يعني انصحك تكون بالسعوديه بعد ما تنرسل الاوراق بـ 11 يوم بالكثير و اول يوم توصل فيه ترسل جوازك فقط للسفاره بدون اي شيء

انا سويت الحركه ذي ارسلت اوراقي قبل ما اوصل السعوديه بـ 12 يوم واستلمت الفيزا بعدها بثلاث ايام
    ======
    الطريقه الثاني ترسلها على قنصليه او سفاره كنديه بأمريكا وهذي يمكن تستغرق في حدود 30 يوم ويكون جوازك عندك ان شاء الله
    7 "
  4. الطريقة إلي أنا جربتها هي عن طريق نيو يوك في أمريكا.. يعني ارسلت الابليكيشن واوراقي وجوازي للسفارة الكندية في مدينة بافلو في ولاية نيو يورك.. الاجراءات تاخذ تقريبا شهر، بس انت زود اسبوعين حق الارسالية.. الطريقة هذي تنفع اذا ما كنت مستعجل او اذا كان عندك وقت كافي

عموما إذا كنت ناوي تجدد عن طريق أمريكا راح تلقى الخطوات بالتفصيل في موقع النادي السعودي
    وهذا الموضوع ايضا ممكن يفيدك جدا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread32702.html

موفّق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.