الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييييييييييييييييييييز ممكن تردوا على بسرعة

بلييييييييييييييييييييييز ممكن تردوا على بسرعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريتا2010
    ريتا2010

مبتعث جديد New Member

ريتا2010 اليمن

ريتا2010 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى اليمن , تخصصى Computer Science , بجامعة Grande Prairei Regional College
    • Grande Prairei Regional College
    • Computer Science
    • أنثى
    • Grande Prairie, Alberta
    • كندا
    • May 2010
    المزيدl

June 7th, 2010, 11:04 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي
    عندي سؤال ياليت ما تتاخروا في الرد على. حابة اعرف ايش افضل التخصصات في مجال علوم الحاسوب في بلادنا العربية ؟ كيف اذا اخذت بكلوريوس في تكنولوجيا نظم معلومات؟ وهل نسبة الحصول على عمل بتكون متوفرة في هذا المجال ام لا؟
    اتمنى مساعدتكم ولكم كل الشكر
  2. دامك مبتعثه < بأذن الله راح تتوضفي

وخصوصا اذا كان تخصصك في الحاسب

والله انا بعد احب الحاسب > هندسة شبكات , علوم حاسب , برمجهـ

بس الشبكات مطلوووبه كثير < وفي كل مكان ما يستغنون عنه ( خويي معاه دبلوم عالي " ادارة شبكات " من جامعة الملك عبدالعزيز ) ومتوظف بـ 6 الاف < فـ تخيلي لو انت مهندس ومتخرج من كندا

^ بالتووووووووفيق انشا الله < دعواتك لي
    7 "
  3. كل تخصصات الحاسوب مطلوبة في بلادنا العربية بسبب قلة الخبرات العربية في هذا المجال...

على كل الأحوال, أنصحك يا سيدتي باختيار تخصص الحاسوب الذي تشعرين أنك تحبينه ويمكن أن تبدعي فيه لأن التخصصات المتعلقة بالحاسوب أصبحت كثيرة جدا ولا حصر لها.

على كل الأحوال, من خبرتي كمهندس حاسوب أنصحك يا سيدتي بدخول مجال Information Technology فهو أقصر مدة من هندسة الحاسوب واختصاصاته أقرب إلى حاجة السوق العربية من معمارية الحاسوب وهندسته.

هذا رأيي الخاص والقرار لك يا سيدتي...

موفقة انشالله...
    أخوك يحيى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.