الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه في برنبي للاجار ممتازه للعوائل السعوديين

شقه في برنبي للاجار ممتازه للعوائل السعوديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية face
    face

مبتعث فعال Active Member

face كندا

face , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تجارة الكترونية , بجامعة Dalhousie
    • Dalhousie
    • تجارة الكترونية
    • أنثى
    • Halifax, Nova Scotia
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 12th, 2010, 03:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الافاضل

انا طالع يوم 24 او 25 جون الشهر الحالي بسبب انتقالي الى اوتاوا.

انا ساكن في مدينه برنبي بجنب اكبر مول في برتش كولومبيا المتروتاون تقريبا 7 دقائق,في منطقه تقريبا تتوسط جميع المناطق مثل الداون تاون,ريتشموند, سري,دلتا,كوكتلم, فانكوفر , نيو وست منستر,حيث احتاج من 20 الى 25 دقيقه فقط اذا اردت التنقل,
    10 دقائق تقريبا مشي للوصول لسكاي ترين او مجمع الباصات,دقيقتين مشي لاقرب محطة باص
    تخدم الطلبه في SFU ,داون تاون, كوكتلم, ريتشموند,نيو وست منستر,المطاعم والخدمات قريبه جدا ,دقيقتين تقريبا لشوبر 24/7 يوجد به صيدليه تعمل طوال ايام الاسبوع حتى في الهولي دي.

الشقه عبارة عن :غرفتين وسيعه ,حمامين كامله اعزكم الله ,صاله كبيرة,المطبخ صغير قليلا لكن يفي بالغرض,
    ممتازة جدا للعوائل السعوديين
    الدور 14
    اطلاله رائعه,شمالي غربي ,تطل على الداون تاون, المترو تاون , جامعة SFU, وغيرها من المناظر الرائعه.
    اجارها 1570 في الوقت الحالي وما ادري اذا تغير شي بالنسه للاجار
    غرفة الغسيل مشتركه في البيس منت, مسبح , جم,سونا , غرفه اجتماعات لمن يريد ان يستقبل ضيوف.

العمارة هادئه وآمنه بفضل من الله.

كما يوجد عفش خاص استخدام 9 اشهر تقريبا لمن اراد الشراء:
    غرفة نوم سرير كوين,غرفة اطفال سرير دبل ,مكتب مستخدم ,طابعه مع اسكانر, طاوله كوي مع المكوى,طاوله طعام لاربعة اشخاص,كنب قطعه واحده لثلاث اشخاص, مكرويف ,اثاث مطبخ ,,عدد 3 ابجورات ,طاوله قهوه.

الاجهزة الموجوده بالشقه اساسا : ثلاجه+فرن +غساله اواني
    يوجد مستودع خاص لكل مستأجرباسفل العمار ,مستودع لمالكي الدراجات الهوائيه.

الي حاب يشوف الشقه انا حاضر في اي وقت سواء لكم او اي عائله تعرفونها يدورون شقه زينه.

اخوكم ابو فيصل
  2. و الله الصراحة مو عشاني ابغا اعطيك الشقه بس هايستنج ابد ما يصلح لا عوائل و لا عزوبيه
    المنطقة قديمه و فيها مخدرات و اشياء مو زينه ..
    و لك تسأل عنها اهل الداون تاون ..
    انا كنت اروح لأستاذ فيها و في الصباح بعد بس كنت اشوف هوم لس كثير و اشكالهم مو زينه و غريبين شوي و واحد من الشباب يقول يسألونه تبغا ماريونا عادي قدام خلق الله..

المهم ان المنطقة سيئه و مو شرط تسكن مره عند المعهد ممكن الداون تاون بس منطقه نظيفه ..
    انا بالنسبة لي طول مدتي في فانكوفر من جيت من السفر و احنا دوامنا كان في الداون تاون في بورارد و ما عندي اي مشكله من شقتي هذي انزل لين الداون تاون بالسكاي ترين 25 دقيقة و بعدها كنت في لانجارا نفس المشوار و محطة الباصات تودي كل مكان و مرتاح هنا كل شي جنبي عيادة 3 دقايق و باترسون بارك 5 دقايق و ريكريشن سنتر 5 دقايق و السوبر ستور 7 دقايق فيه اشياء عربية و فيه من كل شي تحتاجه ما تروح بعيد و مشاوير ..
    و قريب مستشفى برنبي و بقالتين ايرانيه ..

بالنسبة للإيجار حلو مو غالي ابد.. طبعا تصلح لعوائل لاني متزوج و عندي 3 اطفال ..
    فيها حمامين كاملين واحد في الغرفه الرئيسية و الثاني برا اذا ضيوف جاوا او للعيال ..
    الطلة حقتها ترد الروح و هدوء و الجيران السعوديين عسل عائلتين بس في العمارة ..

و الله لو علي ما اطلع منها الا عشان الغساله انها تحت بس مو سيئه مره لان الجيران محترمين و غالبهم يغسلون طول الاسبوع ما ينتظرون الويك اند ..

اذا تبغا تشوف الشقه او احد من طرفك او من النادي راسلني على الخاص..
    عموما انا الليله ان شاء الله بصورها و انزل الصور هنا ..
    7 "
  3. وهذي هي الصور اخيرا للشقه وبعض الاثاث مع بعض المناظر الخلابه .للاسف لم اتمكن من تحميل صور غرفة الاطفال..
    هذا مدخل الشقه..

منظر لغرفة النوم الئيسيه...

حمام غرفة النوم اجلكم الله....

هذا الحمام الثاني...

المطبخ...

منظر للصالة...

سرير النوم حجم كوين...

المكتب....

طاولة الطعام...

كنب لـ 3 اشخاص...

طابعه...

بعض اثاث المطخ,ميكرويف,عدد 2 حماصه بريد, سكين كهربائيه,خلاط, مبشرة, قطاعة خضار, رولة...

منظر للحمامين من الخارج...

مناظر رووووعه من شباك غرفة النوم....

مترو تاون اكبر مول في برتش كولومبيا....

المترو وقت الضباب...

وقت الغروب....

منظر للداون تاون من شباك الصالة...

رووعه....

الداون تاون من البلكونه.....

وقت الثلوج....

جمال الطبيعه سبحان الله ....

7 "
  4. و الله يا خوي ما ادري وش اقولك انا الحين جد علي جديد و عايشه عاصفة ..
    و شكلي ما راح اسافر ..
    لان في ناس قالوا المعهد مو زين ابد و المجامعه راسلت وحده من البنات ان المعهد مستواه اقل من المطلوب للجامعه و الملحق مؤيد لهالكلام في الفيس بوك و شكلي متورطه ..
    اتخيل خلاص رتبت كل اموري هنا و هناك ووقعت اوراق للعماره انهم يعرضونها و اني خلاص طالعه بعد كم يوم و فجأه اكتشف ان المعهد ضعبف و اني مسافره على الفاضي و بكذا انا لازم افكر كثير قبل ما اتمم هالسفره ..

بس وعد ان شاء الله اول ما يجيني خبر ارد عليك عشان الجماعه ما يتورطون معاي ..

و طبعا اكيد بدون مقابل احنا مالنا غير بعض ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.