الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من جد انا بحاجة مساعدتكم

من جد انا بحاجة مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اعقل وحده
    اعقل وحده

مبتعث جديد New Member

اعقل وحده السعودية

اعقل وحده , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى CS , بجامعة none
    • none
    • CS
    • أنثى
    • none, none
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

June 21st, 2010, 08:14 PM

السلام عليكم و رحمة الله

أتمنى موضوعي في القسم الصحيح للمنتدى, أنا عندي عدد من الاستفسارات و الله يفرج هم و كربة من ساعدني

اولاً انا ابي اطلع الصيفية هاذي (من 1 اوغست لحد 29 اوغست ) إلى مدينة فكتوريا انا و ابن اخوي بإذن الله, المسألة أني حددت المعهد اللي بي ادرس فيه انا و المرافق اللي معي بس لفترة محدودة يعني مدة شهر تقريباً أو أقل و هو معهد
    global village - Victoria*

المشكلة اعزائي هي كل شيء:
    كلمت مكاتب قالوا احنا مانتعامل معهم بس بنراسل و نشوف و انا صراحة ابي هالمعهد عشان قريب من الجامعة اللي ابيها و ابي اشوف الوضع في المدينة بصفة عامة قبل ما استقر فيها حاولت اعبي الفورم حقهم بس فيه معلومات زي موعد رحلة الطيران, الدفع, و غيرها يعني كيف اعبيها؟؟ اولاً انا لسى ماحجزت تذاكر و قبل كل هذا لسى ماقدمت على فيزا لإني ابي منهم قبول بعدين اجمع اوراق اللازمة للفيزا و ارسلها على السفارة عندنا بالرياض, انا كنت ماشية على تسلسل و لا كنت ابي تدخل المكاتب لإني احس المسألة سهلة بس ابي توجيه منكم

الخطوة الأولى : مراسلة المعهد المطلوب, و انتظار القبول منهم؟ عادة كيف ياخذ فترة؟؟ و كيف احول لهم المبلغ اذا هم ما حدودا الآلية الدقيقة و كيف اثق فيهم و اعطيهم رقم الماستر كارد حقتي
    Study English with Global Village - English language School in Victoria

الخطوة الثانية: استخراج الأوراق الثبوتية و الصور و إفادات العمل لي و لابن اخوي و تعبئة نموذج الفيزا, انا اخترت فيزا مؤقتة بحكم فترتي مرة بسيطة بس اخاف يقولوا انتي بتدرسين لازم حقت طالب, تيب وش تنصحوني و هل اقدم الفورم حقي بشكل مستقل عن فورم ابن اخوي؟؟ و نرسلهم مع بعض او كيف؟؟؟

الخطوة الثالثة: التذاكرررر ؟؟

الخطوة الرابعة: السكن و هنا بجد انا بحاجة مساعدتكم ابي شقة او سكن مؤقت لمدة شهر بس مو مع عائلة و ابيها نظيفة و مرتبة و السعر ما يهم بس اهم شيء راحتنا

الخطوة الخامسة: اذا تأكد الحجز و كل حاجة بإذن الله كيف نؤمن قضية الاستقبال من و إلى المطار؟؟ عند المعهد شيء اسمه air transfer ما ادري وش تنصحوني من هالناحية

و مليوووون شكر على وقتكم و بجد انا بحاجة مساعدتكم بعد الله سبحانه و تعالي و اتمنى تفيدوني

تقبلوا تحياتي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.