الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب معهد pli فنكوفر

طلاب معهد pli فنكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دمعة مظلوم
    دمعة مظلوم

مبتعث مجتهد Senior Member

دمعة مظلوم كندا

دمعة مظلوم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة الكليه التقنيه جبر الخواطر
    • الكليه التقنيه جبر الخواطر
    • حاسب الي
    • ذكر
    • مكه, مكه
    • كندا
    • Jun 2009
    المزيدl

June 30th, 2010, 06:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اسالكم عن معهد pli اللي في فنكوفر
    اللي عنده معلومات عنه ياليت لا يبخل علينا

بلييييييييييييييز محتاج معلومات عن المعهد ضرووووووووووووووري
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    معهد PLI قوي في السبكينق ( المحادثة ) لدرجة إنه ما تقدر تطلع مستوى أعلى إلا إذا كان السبيكنق حقك كويس .
    أما في المهارات التانية زي الرايتنق والريدينق والقرامر فمررررة ضعيف إلا إذا كنت في مستويات عالية
    والمعهد عنده 7 مستويات وكمان فيه كورس خاص بالأيلتس ناس تمدحه وناس تذمه
    يعني إذا تبغ تتعلم اللغة بجد لاتقعد في المعهد أكتر من 4 شهور وبعد كده حول لأكاديمي .هادا إلا عندي وإن شاء الله إلا بعدي يفيدوك أكتر

بالتوفيق للجميع ^_^
    7 "
  3. انا مانصح بالمعهد ابدا

كورس الايلتس كان مش بطال للامانه جربته استفدت منه اني تعرفت على الايلتس

بس كتطوير مهارات جدا فاشل

انا رحت اوردي مستواي كان عالي ولسبيكنق حقي عالي مستواه فما تطورت ولا حتى درجه وحده فيه

مقارنه باليو بي سي معهدي الحالي فرق كبير لصالح اليو بي سي تقريبا مايعدي يوم الا ومتعلمه شي جديد ومتطوره

بتقول يمكن مستواك مبتدا وتفرق عني ايه بتفرق وبتسفيد من بي ال اي بس لو تروح معهد اكاديمي الفايده اكثر

لان لما تكون بيقينرز تطورك اسرع من غيرك فتطور صح وتعلم اللغه من اصولها احسن من انك تتعلمها سبيكنق

انا اغلب لغتي لقطتها من افلام وانترنت بس اغلبها سبيكنق جيت هنا مستواي عالي وانحط ادفانس لكن ارتكب اغلاط جدا سخيفه لاني ماتئسست صح فالي عنده فرصه يجي ويتاسس صح يستغلها بمحل يئسسه صح ويكرفه كرف في البدايه بيتعب بس بعدها بيحمد ربه
    7 "

4. :

وعليكمُ السلامُ ورحمةُ اللهِ وبركاتهْ

بعبارةٌ واضحةٍ وعنْ تجربَةٍ

" يفتَقرُ إلى التعليمِ رتابةً و منهجاً "

لآ تستمرُ فيها أكثَر منْ الـ شهرينْ

إذا تستطيع أن تغيَر من الآنَ أرى ذلكَ أفضَلْ بكثيرْ ..

وفقكَ الرحمنُ وأعانكْ

:

7 "
  5. مساء الخير اخوي
    انا راح اعطيك نصيحتي من تجربة اذا فية كلمة اقوى من كلمة اهررررررررب علمني عنها
    انا انصحك تبحث عن معهد تبع احدى الجامعتين سايمون فريزر او برتش كولمبيا اي معهد تبع
    لكلية او جامعة التحق فية
    قمة الذكاء ان تسئل قبل ان تخوض بالتجربة ولله يوفقك بدراستك
    7 "
  6. انا رايح لنفس المعهد ال بي ال اي
    بس الاغلبية منكم ما ينصحون بهذ المعهد , وانا كنت اصلاً ابغى المعهد التابع لجامعة بريتش كولومبيا بس اش اسوي المكتب المكلف بتنسيق القبولات من الوزارة مايتعامل بفانكوفر الا مع هالمعهد(PLI) ومعاهد ثانية اقل مسوى منه >>>>
    على العموم عندي استفسار , انا باقيلي ع موعد الدراسه شهرين , هل يمديني احول المعهد لبريتش كولومبيا بدون علم المكتب طبعا او انتظر حتى اصل لكندا ولكل حادث حديث؟؟؟؟؟
    ولكم جزيل الشكر.....
    7 "
  7. ^^^

اذا يميدك تجي قبل وقت دراستك بشهر تعال وافتح ملف وراسل الملحقيه عطول انك تبي تغير وتنقل على معهد برتش كولمبيا وحظك حلو بعد شهرين في كورس يبيدي ببرتش كولمبيا والملحقيه بتوافق انها تغير
    فبس تعال قبل بفتره بحيث تعطي الملحقيه فرصه تغيرك وماترسل ضمان للمعهد الاول
    وتسجلك بالمعهد الجديد هم بنفسهم يسجلوك
    بس تعال بدري شوي
    7 "
  8. المعهد جيد وانتا لو ما طورت نفسك بنفسك لو تروح معهد في القمر محى تستفيد شي ...
    نصيحه :. لا تسمع من الناس انتا روح وجرب وان ما عجبك غير والمعهد مليان طلاب اجانب والاجنبي بيدرس على حسابه يعني تفرق معاه لو المعهد فاشل ما جلس يوم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.