الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابحث عن عائلة في مدينة كاملوبس في بداية سبتمبر

استفسار ابحث عن عائلة في مدينة كاملوبس في بداية سبتمبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية De7mi Al3moudi
    De7mi Al3moudi

مبتعث مستجد Freshman Member

De7mi Al3moudi كندا

De7mi Al3moudi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى finance , بجامعة جامعة اونتاريو
    • جامعة اونتاريو
    • finance
    • ذكر
    • لندن اونتاريو, اونتاريو
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 3rd, 2010, 09:42 AM

السلام عليكم

اهل كاملوبس جايكم على شهر سبتمبر وما ابغى اكلم ابحث عن سكن مع عائله

بس تكون عائله كويسه وياريت لو عندهم اطفال عشان الواحد يفك هرووج معاهم ههههههههههههههه

اللي عنده او يمكن هوا ساكن وخارج قريب او يعرف احد ياريت لو يقلي ايش يعرف عن العيله ويحط الرقم والله يجزاكم الخير
  2. انا ان شاءالله اقدر افيدكم بس مو اللحين قبل ماتوصلون لانها صعبه اني ادور بالوقت هذا وانتم ماراح تجون الا بعد كم شهر
    والعائلات مو كثيرة وخاصه الهوم ستاي مرره قليله
    قبل ماتجي بشهر نزل موضوع او ذكرني وابشر بدورلكم على عوايل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة De7mi Al3moudi
    السلام عليكم

اهل كاملوبس جايكم على شهر سبتمبر وما ابغى اكلم ابحث عن سكن مع عائله

بس تكون عائله كويسه وياريت لو عندهم اطفال عشان الواحد يفك هرووج معاهم ههههههههههههههه

اللي عنده او يمكن هوا ساكن وخارج قريب او يعرف احد ياريت لو يقلي ايش يعرف عن العيله ويحط الرقم والله يجزاكم الخير
    انصحك تراسل سلطان المعجل او لولينا
    7 "
  4. السلام عليكم

كيف الحال يا شباب انا رايح بأذن اللة لمدينة كاملوبس 20/12/2010 ودراستي في 4/1/2011 ابي استفسار عن المعيشة هل هي غالية ام رخيصة وعلى فكرة رايح على حسابي الخاص وابي اسكن مع عائلة وكم سعر السكن هل

السكن غالي وكيف الجامعة والمعهدة لاني لغتي صفر وبعدين هل التحق للبعثة بسرعة او لا لأني راح افصل من دوامي والمبلغ يكفي مدة ستة اشهرا ارجو المساعده افيدوني عاجل يا شباب ولكم الشكر والتقدير

اخوكم ابو رنيم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.