الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معقولة ماشاء الله كل الشعب طالع كندا

مساعدة معقولة ماشاء الله كل الشعب طالع كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسرات
    مسرات

مبتعث مجتهد Senior Member

مسرات كندا

مسرات , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Not yet , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Not yet
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 8th, 2010, 04:58 PM

مش معقولة مولاقيه حجز لفكتوريا شو هالحكي كل واحد يقول انتظار واخذت انتظار وانحجز قالو خذو انتظار اخر وهكذا ودراستي مابقى عليه شي لاحد يقول أجلي كلش ماينفع وقلت مافي خطوط معينه بس المهم درجة اولى هههههههه تنكتين المهم الي تلقونه فاضي احجزو قالو مافيه
    وانا اقول السعودية ليش فاضيه اثاريهم مبلطين في كندا ههههه
    طيب يخلون الي بيدرسون اول يروحون وبعدين الي يبغون يسيحون = سياحه هههههه تخيلو يعملون كذا خخخ
    الله يسهل الامور ويكتب الي فيه الخير
  2. مشكورين ما قصرتو
    بس انا رايحه على حساب الوزارة يعني هي تتعامل مع مكاتب الطيار واما بالنسبة الي تقول تاكسي عساني اوصل كندا بالاول يقول فيه جده الى دبي وبعده ادبرنفسي يمكن تلاقين من دبي لكندا ويمكن لا والله حاله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد طمووووح
    اسمعي

اذا انتي مره مره مستعجله
    ولا لقيتي حجز

شوفي لك حجز من السعوديه-هون كونك-كندا

صحيح ان الرحله طويله
    بس تلقين مقاعد متوفره
    ولا شوفي اي خطوط اجنبيه البريطانيه ولا الكنديه
    اكيد مستعجلة بس انت تقصد هونغ كونغ يعني الصين مرة احسه طويلة وانا عندي بزر صغير يعني انواع القلق
    اما بالنسبه للخطوط الي ذكرته يقول مافي عشان كذا انا اقول الشعب كله طالع مافي ولا خطوط ياليل ماطولك
    الله يسهل لك ويوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العمري
    شــوفي الخطوط الامآآرآتيـــه .. جــدن رآئــعة .. واتوقــع تلآقــين مقآعد شآغــرة باذن الله ..

\
    مو هذي الخطوط الي قالو روحي لدبي وبعد كذا مافي لكندا الحين عطوني انتظار بس إن شاء الله يتأكد واخلص من ذا الهم
    الله يوفقك ويعافيك
    7 "
  4. لان المكاتب تتعامل مع الخطوط عاده ويكون لها عروض خاصه بسعر ارخص فالحين لما رحتي لهم قالوا لك خلصت عروضهم وشي طبيعي الكل يدور على العروض قبل الصيف وغير ان الطيار يرسل ناس لدراسه لغه بالصيف

فلو عندك شويه قريشات شوفيهم اذا تدفعي من عندك كمن الف ويعطوك حجز عادي مش لمخفض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.