الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ( هوم ستي )

مساعدة ( هوم ستي )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جرح مطير
    جرح مطير

مبتعث مستجد Freshman Member

جرح مطير كندا

جرح مطير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة مدنية ^_^ , بجامعة لآ آدري الى آلأنُ
    • لآ آدري الى آلأنُ
    • هندسة مدنية ^_^
    • ذكر
    • in kelowna, B.C
    • كندا
    • May 2010
    المزيدl

July 11th, 2010, 06:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يـ اخوان ، انا لي فتره ابحث عن هوم ستي وماحصلت وقلت مافي الى طحاطيح مبتعث هوم آللي بيساعدوني

آبي عائله كويسه وسعرها حلو وطيبه
    ويآليت احصلها بآسرع وقت
    . انا ادرس في معهد فانكوفر انجلش سنتر .. وآبي عآئله بآقرت وقت تكفون يـ آخوآن < نخيتكم مانخيت رخوم هـ^ـع

آلله يوفق كم من ساعدني وتشرح له صدره وتيسره له اموره يآرب
    < له دعوة من آلوآلده ^_^
  2. والله ودي اساعدك وانا اخوك بس الانجلش دمار عندي ولا اعرف اتفاهم مع حقين الهوم ستي ههههههههههههه

بس اسمع وانا اخوك كلم الموظفه الجديده عفاف مدري اسمها رفاف اللي بمعهد فانكوفر انجلش وخلها تدبر لك هوم ستي وبعدين اذا استقريت وعرفة الديره زينه تقدر تغير الهوم ستي

واذا الانجلش عندك زين ابد ادخل مواقع الهوم ستي بالنت واتصل على ارقام الهوم ستي وتفاهم معهم

أسأل الله ان يرزقك بالهوم ستي الزين وان يسهل امورك

<< يندس عن جرح عشان لا يشوفه بالمعهد
    7 "
  3. دمعة مظلوٌم / تبشر بالجنه يآرب جابك آلله يآلبى قلبك ، يآليل القلق لقيت عآئلة بعيده مره ، ودقيت على وحده ، وتقول تبي مبلغ جامد وعائلة فلبينه بعد

يـ خوك آفزعلي وربي شلت هم الهوم ستي آبي اسكن بآسرع وقت
    علموم هذآ آيملي ضيفني ، al-fahd-ff @ hotmail.com
    7 "
  4. كنديه مافي شي اسمه كندي الكنديين الاصل هم الي احنا نسميهم الهنود الحمر اما الشقر والبيض ذول كلهم اوربيين جلسوا بكندا يعني حالهم من حال الصينين والفلبينين
    والصينين ترا طيبين اعرف بنت جالسه عند صينيه راحت الصينيه غيرت لحوم البيت كلها للحوم حلال عشان تطبخ للبنت

وصراحه مالي خبره بالهومستاي بس فاضيه وداخله لقافه

وموفق وان شاء الله تحصل الي تعجبك بس ماعلى الواحد قاعد بشقته وعنده بيت لحاله يحس حاله رزه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.