الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من اهل ابوتسفورد او جامعة فريزرفالي

مساعدة من اهل ابوتسفورد او جامعة فريزرفالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr. wael
    Dr. wael

مبتعث جديد New Member

Dr. wael كندا

Dr. wael , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الطب , بجامعة البرتا
    • البرتا
    • الطب
    • ذكر
    • البرتا, ادمنتون
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 14th, 2010, 09:29 PM

كيفكم شباب انا عندي كم استفسار عن ابوتسفورد وجامعة فريزرفالي لانو انا ناوي ادرس طب على حسابي هل يوجد تخصصات الطب هناك ؟؟ واذا جبت معدل كويس هل من الممكن انو انتقل الى جامعة افضل او شي من هذه القبيل ؟؟؟ وكيف جو الدراسة هناك هل يساعد على ادراسة ؟ وهل يوجد اماكن ترفيهية وماهي افضل المعاهد ؟؟؟ و ايش رايكم في هذه الجامعة هل تعتبر جامعة مرموقة وقوية ؟؟؟ لاني بحثت في تصنيف الجامعات الكندية ولقيت ترتيب 60 جامعة ومالقيت جامعة فريزرفالي لييييييش ؟؟؟ ايش السبب ؟؟؟ ....وكيف اسعار السكن ؟ ........وشكرا
  2. شكرا اخوي يحيى على مرووورك بس حبيت اسأل طيب ممكن اني ادرس في جامعة قوية وتكون رخيصة مو مرة بس اني اقدر عليها مع مصاريفي والاشياء التانية ...يعني ادرس على حسابي في جامعة تكون كويسة وماتكون مكلفة مرة وشكرا
    7 "
  3. حسنا, الجامعات في مقاطعة كيوبيك التي تدرس بالفرنسية تعتبر قوية جدا بالطب وهي أيضا رخيصة مقارنة بالجامعات الأخرى التي تدرس بالانكليزية, ولكن يجب أن تكون ملما باللغة الفرنسية حتى تتمكن من الدراسة في هذه الجامعات.

موفق انشالله...
    أخوك يحيى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.