الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بغيت حضانة اطفال بفكتوريا لاتبخلون

بغيت حضانة اطفال بفكتوريا لاتبخلون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسرات
    مسرات

مبتعث مجتهد Senior Member

مسرات كندا

مسرات , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Not yet , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Not yet
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 23rd, 2010, 02:38 AM

ابغى حضانة اطفال لولدي عمره سنة و3 شهور تقريبا تكون في الداون تاون اوحتى قريبة مش مشكلة
    المهم هاليومين يليت تحطون ارقام او عناوين بس تكون ثقة
  2. اهلين حبيبتي

الي اعرفه انه مليان بالداون تاون بس المشكلة انه ماعندي عيال فما عندي خبره كافية

لكن جارتي جت توها من السعودية ومعاها طفلين سجلتهم في حضانة قريبة من كوستكو .. عند السكاي ترين حقت التشاينا تاون ..

يقولو انها رسمية وممتازة ومجهزة ويبدأ دوامها من 8 الصباح

قودلك
    7 "
  3. والله ماعندي عنوانهم

روحي للسكاي ترين تبع التشاينا تاون ... الي قبال كوستكو .

خلف محطة الاسكاي ترين تلقين سوبرماركت اسمه T & T ...

الحضانة فوقه ..

معليش على الوصف لكن عشان ما عندنا عنوانهم ووزوجي راح مع صاحبه ابو الاطفال وشرح الوصف لي وانا حطيته لكي
    7 "
  4. يا اخوان والله انا نفس المشكله وجالس ادور حضانه بالنت ولقيت بس المشكله يبون اطفال من سن 3 وما فوق وانا عندي طفل عمره اربع شهور الله يحفظه ومتورط الحين ابي حضانه في الداون وتكون قريبه من معهد كنق جورج تكفون نبي احد يدلنا علي حضانه او حاضنه لان السفره قربت والله يعين بس
    7 "
  5. هذا الموقع يخدم كندا وامريكا
    تحط عمر الطفل والتاريخ الي تبي تدخله الحضانه فيه والرمز البريدي لمكان السكن (ممكن تحط الرمز البريدي للجامعه او مكان الدراسه اذا تبي تدور على حضانه جنب الجامعه) وبيطلعلك الحضانات الي فيها اماكن فاضيه لعمر طفلك وكم مكان فاضي والسعر ونوع الحضانه وكم تبعد عن مكان السكن وطبعا طريقه التواصل

http://www.daycarebear.ca/

ببحث سريع بالموقع مافي الا حضانه وحده الي عندها امكانيه 3 اماكن لعمر 6 شهور ل3 سنين في سبتمبر
    http://www.daycarebear.ca/daycare-center-preschool/6682-jenn-s-little-bears-early-childhood-education-centre.html

لاتنسونا بدعوه بظهر الغيب ان ربي يسهل امور سفرنا ودراستنا الي معطله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.