الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي احول لفانكوفر

ابي احول لفانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلب هايم
    قلب هايم

مبتعث جديد New Member

قلب هايم كندا

قلب هايم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ----- , بجامعة جامعه ساساكتشون
    • جامعه ساساكتشون
    • -----
    • أنثى
    • ----, ساساكتشون
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

August 13th, 2010, 04:16 AM

السلام عليكم
    خاطري احول لمعهد اكاديمي بفانكوفر تكون سمعته كويسه ومده الليفلات ماهي طويله يعني الليفل مايزيد عن شهور
    وساعات الدراسه تكون صباحيه وماتزيد عن 2 الظهر اللي عنده فكره ياريت يفيديني
  2. هلابك والله

من ناحيه الكليات موجوده وممتازه جدا بس عادي انتي راعية شروط الله يهديك ههههههههههههه

وشو انتي طالبه شقه هههههههههههههههه <--- العن ابو الميانه

اسف ع الشطحه تعرفين بعد السحور الواحد يضيع

بس بنسبه لموضوعك والله فيه كذا كليه اعرفها انا وممتازه مره بس السمستر اطول من شهر واطول من شهرين

والظاهر هاذا الشي انتي ما تبينه

على العموم لو حابه تستفسرين اكثر راسليني ولا يصير خاطرك الا طيب وبساعدك باللي اقدر عليه
    7 "
  3. معليش انا عارفه اني اتشرط بس لان عندي اولاد بالمدارس صعبه ان يكون دوامي لبعد الساعه 4 لان مدارس لعيال ينتهي دوامها 3.15
    عشان كذا ابي معهد يخلص دوامه قبل هالوقت انا الحين ادرس بمعهد كويس بس عيبه فتره مسائيه لذلك ابي معهد يكون صباح
    7 "
  4. طيب افضل جامعة توافق طلباتك هيا بريتش كولمبيا في معهدها اكتر من دورة تقدري تاخديها في دورات مدتها 4 اسابيع وفي دورات اسبوعين وفي دورات اربع شهور وكل دورة حسب ماتحتاجي
    هذا اقتراحي ليكي وموقعد تواجدك وجدولك تقدري تناقشية مع الادارة يعدلولك في الحصص لظروفك الخاصة واذا احببتي المعهد هذا راسليني وان شاء الله اقدر اسويلك الي اقدر عليه
    7 "
  5. معليش قلب هايم ماكنت فاهم ظروفك من اول

بس الله يعينك والله من جد مشكله

بس ترى اكثر المعاهد التجاريه تقدرين تحصلين فيها طلبتاك ولو تبين اسئل لك انا حاضر

راسليني وعطيني خبر ان احتجتي شي وراح احاول ارد في اسرع وقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.