الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم .. ارجو المساعده

مهم .. ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed22
    waleed22

مبتعث مستجد Freshman Member

waleed22 الولايات المتحدة الأمريكية

waleed22 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • لغه
    • ذكر
    • كاليفورنيا, الى الان
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 16th, 2010, 09:30 PM

ياهلا وسهلا
    حبايبي انا توي افكر اقدم على معاهد تابعه للجامعه في كندا وفكرت كثير بجامعه بريتش كولمبيا لاني سمعت عنها سمعه طيبه .. فشرايكم فيها
    غير ذلك وش افضل المعاهد التابعه للجامعه هناك وكويسه بنفس الوقت وابي اسكن مع عائله والي عنده خبر ياليت يفيدنا بخصوص العائله وارقامهم .. وتكون قريبه من معهد جامعه بريتش اذا كنتوا ناصحين بها
    انا راحت علي هالشهر .. يعني اتوقع اقرب فرصه اني ادخل المعهد في شهر 1 الجاي ولا اتوقع فيه اقرب منه
    فهل اذا دخلت بشهر 1 اقدر اكمل السنه الي بعدها بالجامعه علطول ؟؟
    يعني اخلص المعهد واخش الجامعه واكون انتظامي .. يعني راحت سنه معهد فقط ؟
    اتمنى فهمتوا علي والله يعطيكم العافيه
  2. على حسب مستواك اذا خلصت المستوى السادس تقدر تبدي جامعه اذا ماخلصته ماتقدر الا بايلتس او توفل

وحاول تدخل حق الكورس الجاي يمديك السعوديين يتساهلون معنا احيانا

وصح بالنسبه للجامعه التقديم مره وحده بالسنه

التقديم حق السنه الجايه سبتمبر بدا من الحين والديد لاين حقه بيكون بيفبروي اذا مو غلطانه
    7 "
  3. فيه مشروط تاخذه وان كنت افضل ماتاخذه لانك بتكون ملزم بمعهدهم في حين غير المشروط تقدر تجيب ايلتس قبل ماتخلص معهدهم واذا اخذت المشروط مايقبلوا لو جبت الايلتس قبل

وحتى لو حصلت عليه بالنسبه لدخول الجامعه فله اوقات معينه مو وقت ماتخلص تروح تدخل

القبول المشروط انك تبدي بالجامعه باقرب وقت ممكن بعد ماتخلص لغتك وعاده اليو بي سي بدايتها مره وحده بالسنه

او ممكن بعض التخصصات ياخذوا طلاب جدد بالسمستر الصيفي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.