الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن شقه في فيكتوريا

ابحث عن شقه في فيكتوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد زمآنه
    أحمد زمآنه

مبتعث جديد New Member

أحمد زمآنه كندا

أحمد زمآنه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة Acadia university
    • Acadia university
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • تورنتو / وولف فيل, ON/NS
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 07:24 AM

السلام عليكم ،،

يا جماعة الخير اللي في فيكتوريا ،، اللي عنده علم عن شقق حلوه واسعارها معقوله لا يبخل علي لا هنتم

جاي على ١ سبتمبر ولا لقيت لي شقه ،، اذا عندكم شقه في الداون تاون او قريبه من اليوفيك علموني اجي اسكن فيها

الوضع ما يطمن من بدايتها ولا يصلح بتاتا البته !

سيووو ،،،
  2. احمد هذا موقع راح يفيدك مره

Apartments for rent in Victoria. Condos, lofts, furnished, unfurnished rentals on Kijiji. Free Classifieds.

انا اشوف افضل شي تجي على فندق ومن هنا تبدأ تسال وتدور

لانه في شقق كثيره وبعضها قريبه من الداون تاون وبعضها قريبه

من الجامعه

على العموم دا الموقع تقدر تحدد في اي منطقه تبغاها في فكتوريا

ومبينين فيها اسعارها

وبعدين لاتقروش نفسك مره كل شي ان شاء الله

يتسهل اهم شي كون متفائل
    7 "
  3. الموقع هذا اعرفه وغيره فيه برضو ١١ موقع ،، والله ما لقيت شي كويس ابد ابد ،،

اغلب اللي القاهم يجون مره غاليه واذا قلت غاليه ويمكن ادبر الوضع تطلع الشقه تبعد عن الجامعه فوق ساعه !

ابد انا متفائل خير ولا ما كان جيت عندكم ،، وزي كلامك بالزبط ابسوي ابجلس في فندق او هوم ستاي الى ان القى لها حل

عموماً يعطيك العافيه يالغلا ،، كل اسئلتي جاوبتي عليها انتي هههههههههههههههههه حسيت انك انتي الوحيده اللي بفيكتوريا هههههههههههههههههههههه

الشباب الثانين اذا فيه احد عنده علم عن شقه او بيطلع من شقه يعطيني خبر لا هنتووو

افنان لكي (ورده)

سيووو ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.