الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ايهم افضل Global Village او VEC

استفسار ايهم افضل Global Village او VEC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mark of love
    mark of love

مبتعث مجتهد Senior Member

mark of love كندا

mark of love , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى .. , بجامعة ...
    • ...
    • ..
    • ذكر
    • فانكوفر, B.C
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 4th, 2010, 07:19 AM

السلام عليكم ...

صبآآآح / مسآآآء

الـــ فـ ـــل والــج ــوري ..

كيفكم اخواني ..

يالغالين عندي قبول من معهد Global Village وفيه واحد نصحني اغير المعهد واجيب لي قبول من VEC

هو بصراحه ماجرب Global Village شان كذا ابي رائيكم بالموضوع ..

اخلي قبولي زي ماهو والا اكلمه يجيب لي قبول من VEC ؟؟؟

2. أنصحك تبدأ في قلوبل فلج أفضل م الـ vec حيث انه يقدم لك اللغة على شكل مهارات (قراءة ، كتابة ، استماع ، محادثة) أما الـ vec فلديهم دراسة صباحية لقواعد اللغة (القرمر) وبعد الظهر محادثة ، والدراسة فيه أقل جدية وهذا واضح لكل من درس فيه..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غداف..
    يوه ......... كم موضوع فاتح دوبي راده عليك بقسم كندا للاستفسارات
    اختي نزلت الموضوع هنا لان الموضوع بقسم لااستفسارات ماحصلت احد يرد قعد الموضوع لمدة يومين ومافيه ولا رد ..

ونزلته هنا ...

ما اعتقد ان فيه مشكله ... عشان تقولين يوه ..!!
    7 "
  4. أخي الكريم السلام عليكم
    من شخص له سنه و 3 أشهر خبرة في فانكوفر نصيحتي لك إنك تبدأ دراسة اللغة في Langara College أو UBC أو أي معهد تابع لجامعة أو كلية لأن التدريس فيها قوي جدا .
    هدا إذا كانت لغتك وسط , واذا كنت مبتدأ Global village معهد كويس خاصة للإعداد لإختبار IELTS
    وخذ مدرس خصوصي في المساء و لا تقول عندي وقت لأن السنة تجري جري .
    و لاتفوت اي دورة تسمع عنها في اي مكان , حاول تستغل كل وقتك لتعلم اللغة و لاتشيل هم كلنا بدأنا من البداية ولله الحمد مع الاجتهاد تطورنا
    ونصيحة من أخ إبعد عن الشباب المحبطين لانهم للاسف كتير و بيحاولي يحبطوا من عزيمة كل مجتهد , و كمان إبعد قدر المستطاع عن جلسات الشقق مع السعوديين إلي يقولك قهوة أو بلوت ترى و الله مضيعة وقت
    ركز على الي انت جاي من شانه وإستغل كل وقتك بين المعهد و المكتبة ودورات خارج الكلاسات و دروس خصوصية ولاتشيل هم و تقول كتير كل دا الكلام لأنك قدها إن شاء الله
    الله يوفقك و يحفظك من كل شر
    7 "
  5. ^
    ^
    ^
    بصراحه كلامك اثلج صدري .. والله كنت محتاج هالنصيحه من اول ...

وانا الحمد لله الحين صار لي 3 ايام بفناكوفر وماشية الامور لاكن غيرت معهدي وسجلت بـvec

والله يسهل يارب ..

الله يوفقك ويسهل لك يارب جميع امور حياتك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mark of love
    ^
    ^
    ^
    بصراحه كلامك اثلج صدري .. والله كنت محتاج هالنصيحه من اول ...

وانا الحمد لله الحين صار لي 3 ايام بفناكوفر وماشية الامور لاكن غيرت معهدي وسجلت بـvec

والله يسهل يارب ..

الله يوفقك ويسهل لك يارب جميع امور حياتك ..
    هلا والله اخوي الله يوفقك وييسر لك امرك
    بسألك كيف الدراسه في المعهد vec وياليت في طريقة للتواصل معك عندي كم استفسار لاني بطلع كندا وهذا ايميلي
    thamer331 @ live.com
    بدون الفراغ
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.