الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي ولدت بمدينة فكتوريا اسألك بالله تدخلين

اللي ولدت بمدينة فكتوريا اسألك بالله تدخلين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام دحمي
    ام دحمي

مبتعث جديد New Member

ام دحمي كندا

ام دحمي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • تسويق
    • أنثى
    • فكتوريا بكندا, فكتوريا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 4th, 2010, 09:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا راح ادخل في الموضوع مباشرة
    انا في مدينه فكتوريا وحامل في الشهر الثامن والى الان ماراجعت ولا طبيبة نساء
    في ناس قالو لي انه ممكن الطبيبة ماتقبلك للمراجعة لانك على وشك الولادة لازم تكونين راجعتى من الشهر الخامس هل هذا الكلام صحيح
    وياريت تدلوني على افضل طبيبة نساء في الداون تاون وتعطوني عنوانها واسم العيادة
    واللي جربت الولادة هنا بفكتوريا تقولي كيف كانت كيف تعاملهم معاك وهل اعطوك ابرة الظهر والا لا وكم اجلس في المستشفى منومة بعد الولادة
    هل التامين الحكومي يغطي مصاريف الولادة
    كمان استفسار الله لايهينكم
    انا عندي ولد عمره خمس سنوات وابغاه يكون معايه في المستشفى اثناء الولادة مو بغرفة الولادة طبعا بس يكون معي بالمستشفى
    ويكون مرافق لي بعد الولادة لان ماعندى احد هنا ممكن يجلس معاه مرافقي هو اخويه وولدي مو متعود عليه ولايقدر يعتمد على نفسه في اي حاجة حتى في اللبس والحمام الله يكرمكم وانا قلقانه عليه مرة لانه مستحيل يقدر ينام بعيد عني
    سؤالي هل يسمحو له انه يكون معي حتى لو ادفع من عندي فلوس زيادة
    وللمبتعثات خصوصا مو المرافقات كم اعطتكم الملحقية اجازة بعد الولادة

يارررررررررررررررررررررررررررررريت الي تدخل ترد على استفساري باي معلومة عندها
  2. اهلين ام دحمي

اول حاجه اسئل الله العلي العظيم في هاذا الشهر الفضيل انو يسهلها عليك وتطلعين بسلامه

وان شاءالله هالمولود الجديد ربي يصلحه ويخليه لكم

ثاني شي

ماتوقع انو لو مارحتي لدكتوره من الشهر الخامس ماراح تكشف عليك وهسوالف مستحيل

هاذا حالات طارئه ولابد يكشفون

وبسنبه للمصاريف اتوقع الملحقيه تتكفل فيها

واما من ناحيه افضل دكتور او دكتوره واالله ماعندي علم ولا خبر وان شاءالله يفدونك الاخوان او الاخوات

ومبروك مقدما ع المولود الكندي السعودي -_*
    7 "
  3. اسفة اختى مسرات لاني ماقدرت ارد عليك على الخاص لان مشاركاتي اقل من 30
    على العموم ماقصرتي وجزاك الله خير والله فرحني ردك لان الدنيا باقي بخير وفيها امثالك
    ولدي الله يحفظه صحيح انه كبير وعمره 5 سنوات بس المشكلة انه متعلق فيه لدرجة كبيرة لانه وحيدي وماعندي غيره وهو مو متعود يبعد عني ابد
    يعني لو حيرتاح يجلس مع غيري كان خليته مع اخوي الله يحفظه لي هو سندي في هذي الغربة
    بس انا متاكدة انه بعد ماروح المستشفى حيقلب الدنيا ويجنن اللي معاه عشان كذا انا فكرت انه لو المستشفى ماقبلو يخلوه معي اني اولد في البيت وربي يعين
    على العموم والله فيك الخيروماراح اتردد اني اطلب من اى خدمة لو احتجت لاني حسيتك طيبة وصادقة
    7 "
  4. الله يتممم على خير وتولدي بالسلامه

بس موضوع ولدك خيتي انا مع راي تخليه عند اخوك وفرصه يعتمد على حاله ويبعد عنك ولا بيتعبك بالمستفشى

وبعدها الغيره بتشتغل وبيطفشك

غير السنه القادمه يبدي مدرسه على خير لازم يبدي يبعد عنك
    وحسسيه ان هو كبير وخلاص رجال تعتمدي عليه قولي له لازم تنتبه للبيت وترتب الاغراض لرجعتنا وكلميه كل يوم بس تنيميه معك بتبلشي حالك وتسببي مشاكل لك وخلاص خليه يكبر ويبعد عنك لمتى بعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.