الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة الى الملك من طالب مبتعث

رسالة الى الملك من طالب مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ط مبتعث
    ط مبتعث

مبتعث جديد New Member

ط مبتعث كندا

ط مبتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى 000 , بجامعة ooo
    • ooo
    • 000
    • ذكر
    • oooo, oooooooooooo
    • كندا
    • Sep 2010
    المزيدl

September 11th, 2010, 02:33 AM

الى الوالد العزيز/ عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود سلمه الله
    اكتب هذه الكلمات من القلب واني اسال الله العلي العظيم ان يمن عليك بالصحة والعافية
    اكتب هذه الرسالة من فانكوفر ليست من مواطن الى ملك بل من ابن الى والده لذلك جردتها من كافة الالقاب التي تتشرف هي بك ولا تظيف الى قدركم شئ يذكر بل تظيفون انتم لها الفخر ان تتربط بكم.
    والدي العزيز/ ابشرك بانني واخواني واخواتي المبتعثين ابناء الوطن الغالي بخير ومنه من الله ثم منكم اننا منذ قدومنا الى هذه البلاد لطلب العلم نعامل باحترام فائق وما ذلك الا لمكانة البلاد وسمعتها التي جعلتم لها القدح المعلا بحكمتكم في وسط علمي لايخلو من الاظطراب انت ايها الوالد جعلت منا اناس محترمين من الكنديين بل من جميع الجنسيات التي نختلط بها في معاهدنا وجامعاتنا، وقد كنت عند المشرف على الطلاب العرب بكليتي وكان يكلمني عن بعض الارشادات وقال لي غلاء المعيشة هنا بشكل ملحوظ ولكن يجب ان تتدبر امورك في نفقاتك فيما هو ضروري و قال ان الملك قال للمسولين لاتقصرون على الطلاب بشئ لاتجعلونهم يهتمون بغير التحصيل العلمي وقد سهل للطلاب بالاتفاق مع الحكومة الكندية للحصول على تاشيرة خمس سنوات كل ذلك لتتفرغ للدراسة فكن كما يريد منك الملك كادت ان تصقط من عيني دمعة لكني تمالكت نفسي وشكرته بعد ان اخذت جدولي وانصرفت تذكرت ابي الذي توفي رحمه الله قبل سنوات ليست بالقليلة وانا قبيل التخرج من الثانوية بعد ان استخرح لي جواز السفر وبعد ان قال له موظف الجوازات - من معارف ابي - انبه لولدك السفر للخارج فيه مخاطر شتى لا تخفى عليك لكن ابي قال ابني سيطلب العلم وسيرع راسي ان شاء الله لكن المنية وافته رحمه الله قبل تخرجي من الثانوية وتبدل الحال وكأن الحلم قد انتهى لكن الله لم يرد له ان ينتهي
    فهاهو انت ايها الوالد العزيز قد جعلتني احقق رغبة ابي ورغبتي لقد وددت ان ابي يعلم انك فعلت ذلك لي
    والدي العزيرعبدالله بن عبدالعزيز انت قلت اننا سفراء لخير وطن
    اعدك بان اكون خير سفير كما اعدك بان ابذل قصارى جهدي لكي احقق رغبتكم في انا نعود بالعلم المشرف لنبي خير وطن
    سابذل قصارى جهدي ليل نهار لكي احقق حلم ابي رحمه الله والذي هو حلم الوالد عبدالله اطال الله في عمره

وفي الختام كل عام وانت بالف خير سيدي خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية وباني نهضتها وجعل ايامك كلها عيد واعاده عليك اوعواما عديدة وانت باتم الصحة والعافية
    ابنك المبتعث /عبدالعزبز العمري
    فانكوفر-كندا
    الاول من شوال 1431هـ
  2. والله ياخي انا صرررت اعشششق الملك من يوم وصلت كندا << كل الدول تتمنى يكون عندهم عبدالله الطيب

البعض يسب ويقلل من شأن السعوديه << لكن كل ما اجي احسبها والله اني استحي من ابو متعب عطانا كل شي هنا بعد الله

دمت لنا يا ابووو متعب

بالتووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.