الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كندا خطوه بخطوه

مساعدة كندا خطوه بخطوه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the7mask
    the7mask

مبتعث مستجد Freshman Member

the7mask الولايات المتحدة الأمريكية

the7mask , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة school
    • school
    • ثانوي
    • ذكر
    • الشرقيه, الشرقيه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 11th, 2010, 09:49 PM

هلا
    السلام عليكم

انا طالب متخرج هالسنه من الثانويه وما انقبلت في جامعه وافكر اروح كندا

ليش كندا ؟ لأن كندا اسهل بلده اقدر اتحول فيها الى مبتعث

فقررت خلاص

والحين ابغى قبول معهد قوي لأن انجليزيتي وسط نسبتي في الإنجليزي 96 بس في الواقع انا مااعرف اتكلم بس افهم

واهم حاجه اني ادور مدينه دافئه بالنسبه الى كندا لأن معروف كندا كلها بررررررررررد

واهم اهم اهم حاجه تكون مو غاليه يعني اسعارها زينه حبذا لو تكون رخيصه زي السعوديه

وكل الي ابغاه منكم مساعدتي في المدينه الرخيصه والمعهد القوي و الجو المعتدل

وا تمنى احد لو يقدر يوفر لي قبول معهد وانا برسل ليه اوراقي لو بفلوس انا حاضر >>
  2. سأجيب عن بعض أسئلتك يا سيدي...

أكثر مقاطعات كندا اعتدالا بالمناخ هي مقاطعة بريتش كولومبيا ولكن المعيشة فيها غالية, بل تعتبر الأغلى في كندا, ولا يوجد على كل الأحوال مدينة في كندا رخيصة مثل السعودية الحبيبة.

موفق يارب...
    أخوك يحيى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the7mask
    هلا اخوي ^
    معروف فانكوفر غاليه جداً بس انا الي ابغاه اسعار معتدله مو زي السعوديه بالضبط

طيب في فرق بين غلاء فاتكوفر و غلاء فيكتوريا ؟

واشكركم على تفاعلكم
    المعيشة في فكتوريا بلا شك أرخص من فانكوفر وأرجو من الأخوة أن يعطوك معلومات تفصيلية حول تكاليف الحياة هناك.

موفق يارب...
    أخوك يحيى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanad abdullah
    أتوقع كالجري راح تناسبك خاصة ان ولاية البرتا من ارخص الولايات
    لا يا سيدي ألبرتا ليست من أرخص الولايات ربما أن الضريبة فيها منخفضة ولكن كثرة شركات البترول هناك جعلت أسعار السكن في الولاية مرتفعة...

على كل الأحوال, أرخص الولايات في كندا هم نيوبرانسويك ونوفاسكوشيا.

موفق يارب...
    أخوك يحيى
    7 "
  5. بالنسبه الى الولايتين الي ذكرتهم احسهم منعزلين عن العالم ومافي احد اعرفه يدرس فيهم والمشكله الأكبر البرد القارص
    انا شكلي باروح لندن ولاية انتاريو او فيكتوريا ولاية بريتش كولومبيا لأنها ادفى منطقتين في كندا صحيح فانكوفر معاهم دافيه بس اسعارها نار قلت باقارن بينهم الحين من ناحية الأسعار وينه تكلف اكثر ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.