الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل طلاب جامعة تومسون ريفرز (كاملوبس)

لكل طلاب جامعة تومسون ريفرز (كاملوبس)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هارلي ديفيدسون
    هارلي ديفيدسون

مبتعث مستجد Freshman Member

هارلي ديفيدسون كندا

هارلي ديفيدسون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة Thompson river kamloops
    • Thompson river kamloops
    • حاسب الي
    • ذكر
    • كامبلوس, كامبلوس
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 16th, 2010, 02:17 AM

اهلين ....

لجميع الطلاب اللي يدرسون في جامعة تومسون ريفرز ...في كاملوبس .

يا اخوان انا حاليا ادرس في معهد لغة تجاري في فانكوفر والحمد لله انا الحين مبتعث

وأبي اقرب فرصة انتقل إلى معهد الجامعه . ماذا يستوجب على أن أفعل؟

هل اطلب من الجامعه قبول معهد في اقرب سمستر وهم يرسلونه لي .علماً ان عندي قبول جامعة من عندهم ؟؟

كم عدد اللفلات في معهد اللغة في تومسون .؟

فزعتكم الله يخليكم ما لي الا الله ثم انتوا ...واللي يبي يسوي خير فيني من طلاب تومسون يتواصل معاي .

تحياتي للجميع .
  2. تقدر تكلم المشرفة حقك في الملحقية وتقول لها شنو الي تسويه ( عن طريق بوابة المبتعثين طلب استفسار )

وراح تعطيك الخبر الأكيد ,, على الارجح انك مفروض تراجع الجامعة وتشوف متى يبتدى برنامجهم اللغوي ويرسلون لك قبول على اساسه

وبالتوفيق
    7 "
  3. حياك اخوي ,,

الحين انت معك قبول مشروط من الجامعه صحيح ؟

الدراسه راح تبدأ بداية السنه الجديده << اللي هي دفعتنا حنا واعتقد انها > 4/1/2011

قبل الدراسه بشهر > يعني بعد شهرين من الان >> ترسل للملحقيه وتقولهم عشان يرسلوا الضمان المالي للجامعه , بعدها الجامعه راح ترسلك القبول النهائي وتقولك متى تكون متواجد عشان تبدأ الدراسه

بالتووووفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حـ ـمـ g g g ن
    حياك اخوي ,,

الحين انت معك قبول مشروط من الجامعه صحيح ؟

الدراسه راح تبدأ بداية السنه الجديده << اللي هي دفعتنا حنا واعتقد انها > 4/1/2011

قبل الدراسه بشهر > يعني بعد شهرين من الان >> ترسل للملحقيه وتقولهم عشان يرسلوا الضمان المالي للجامعه , بعدها الجامعه راح ترسلك القبول النهائي وتقولك متى تكون متواجد عشان تبدأ الدراسه

بالتووووفيق
    هلا اخوي دحمون ...............

على فكرة ضفتك وكل شيء ع الماسنجر بس ما اشوفك ...

طيب لما ارسل للملحقيه يرسلوا ضمان للجامعة ...بناءاً على اللي ابتعثوني على اساسه؟

والقبول اللي عندي قبول جامعه ..هل قبول الجامعه والمعهد وااااحد ..نفسي الشيء

يعني ما يرسلون لي قبول معهد لحاله وبناءاً عليه يرسلون لي ضمان مالي ..

محتاااااااااااااااااااااااااااار ...فيه واحد في جامعة تومسون اسمه سلطان المعجل

مختص للطلاب السعودين او العرب المهم يساعد الطلاب يا ريت اعرف رقمه ولا شيء عشان اتواصل معاه ..ونشوف وش الطريقه ..

بيني وبينك انا في السعودية تعاملت مع مكتب ..وعلى كلامك لو بيرسلون لي القبول النهائي على اي عنوان ؟؟؟ اظن على المكتب بيرسلوه !!! اللي اتعامل معاه من قبل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارلي ديفيدسون
    هلا اخوي دحمون ...............

على فكرة ضفتك وكل شيء ع الماسنجر بس ما اشوفك ...

طيب لما ارسل للملحقيه يرسلوا ضمان للجامعة ...بناءاً على اللي ابتعثوني على اساسه؟

والقبول اللي عندي قبول جامعه ..هل قبول الجامعه والمعهد وااااحد ..نفسي الشيء

يعني ما يرسلون لي قبول معهد لحاله وبناءاً عليه يرسلون لي ضمان مالي ..

محتاااااااااااااااااااااااااااار ...فيه واحد في جامعة تومسون اسمه سلطان المعجل

مختص للطلاب السعودين او العرب المهم يساعد الطلاب يا ريت اعرف رقمه ولا شيء عشان اتواصل معاه ..ونشوف وش الطريقه ..

بيني وبينك انا في السعودية تعاملت مع مكتب ..وعلى كلامك لو بيرسلون لي القبول النهائي على اي عنوان ؟؟؟ اظن على المكتب بيرسلوه !!! اللي اتعامل معاه من قبل

انت خل اللخبطه هذي كلها الله يهديك >> وروح عند " عابدين " المكتب اللي مقابل الليبراري ,, وراح يضبط لك كل شي

واذا تبي رقمه راسلني عالخاص واعطيك هو

وراح اشوف وش فيه المسن ماهو راضي يضيفك !!

بالتوووووفيق
    7 "
  6. هلا بك يا طالب طلاب جامعة تومسون ريفرز

مع كامل محبتي لأخوي إلي رد قبلي خل عنك المكاتب و أخذهم للفلوس بدون حاجة
    القبول الي معك من الجامعة هل هو قبول نهائي أو لا؟
    ومتى مكتوب فيه إن قبولك يبدأ؟

بعد ماتجاوب علي أقدر أقول لك ايش تسوي
    الأمور من أسهل ماتكون

وحنا كسعوديين نعاون بعض
    أما إذا أنت حالف إنك تشوف مكتب وتدفع لهم فلوس فعطني اياها وأبشر بسعدك

7 "
  7. السلام عليكم كيف حالكم يااحلى اعضاء انا عندي كذا استفسار بالنسبه حق الجامعه واتمنى
    الي يردون علي يكونون يدرسون بالجامعه ويعطوني معلومات عن المدينه:

1- اللغه انا سمعت 5 سمسترات الي حاب اعرفه كم مدة السمستر الواحد وانا عندي انجليزي امشي حالي فيها ممكن راح يحطوني في لفل
    2- شنو رايكم بالجامعه بشكل عام لاني ناوي اجيب قبول منها
    3- العالم والمواطنين الي فيها كيف تعاملهم معه السعودين وهل فيه صينين كثار موجودين بالمدينه ؟
    4-كيف وصع المدينه تشوفونه يمديه الواحد يتأقلم معاها لاني راح اطلع من فانكوفر لو بجي فيها ؟
    وبالاخير ابي نصيحتكم في الجامعه هذي لانه تخصصي مايعطوني عليه قبول الا بس من هذي الجامعه الي هو تمريض وانا شوي متخوف من الجامعه بليز فيدوني بهذا الشي
    انا يمديني اجيب قبول من جامعه ubc عندنا في فانكوفر بس احتمال بعد مااخلص اللغه يمكن مااقدر ادرس تمريض
    فا بليز عطوني رايكم بهذا الشي
    واخر شي بليز انا درست بالسعوديه سنتين تمريض وتطبيق 6 شهور بالمستشفى هل من الممكن يعادلون لي ولا لا
    ارجو الافاده وشكرا ........

واسف للمدخله ياخوي ياصاحب الموضوع وشكرا لكم جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.